الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا أعلم ما الهدف من هذا الملتقى أو ماذا أستفيده أنا كطالب سواء إن حضرت أو لم أحضر

يا اخوان أنا في الرياض وملتقاهم الفاشل راح يكون في رمضان ما أدري ليش الاختيار هذا يجبرون الشخص على العنا في شهر عباده يعني فوق انك مسافر وصايم والجو جدا حاااار في جده تفطر وتتسحر من مطاعم مو مع أهلك حسبي الله ونعم الوكيل

انا رحلتي ان شاء الله راح تكون في نهاية يونيو بداية يوليو أحتمال كبير يكون قبل اللقاء وان شاء الله يكون قبلها

السؤال هنا : هل تواجهني مشكله إن لم أحضر علماً اني الأن أحاول التسجيل عبر الموقع وواضح انه مغلق

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A R T

لا أعلم ما الهدف من هذا الملتقى أو ماذا أستفيده أنا كطالب سواء إن حضرت أو لم أحضر

يا اخوان أنا في الرياض وملتقاهم الفاشل راح يكون في رمضان ما أدري ليش الاختيار هذا يجبرون الشخص على العنا في شهر عباده يعني فوق انك مسافر وصايم والجو جدا حاااار في جده تفطر وتتسحر من مطاعم مو مع أهلك حسبي الله ونعم الوكيل

انا رحلتي ان شاء الله راح تكون في سبتمبر أحتمال كبير يكون قبل اللقاء وان شاء الله يكون قبلها

السؤال هنا : هل تواجهني مشكله إن لم أحضر علماً اني الأن أحاول التسجيل عبر الموقع وواضح انه مغلق

ولكم جزيل الشكر
    اللي في جده بيكون في رمضان

ثانيا لو ما حضرت الملتقى ما راح تقدر تلتحق بالبعثة في بلد الابتعاث
    الله يسهلك 😊

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. انا اليوم كنت في الرياض ودققت الاوراق حقتي بس كان ناقصني اصل قبول الجامعه ما دققوا عليه قالوا عطنا الصورة عادي وطلبوا مني افادة حضور الملتقى واخذها وقالي خﻻص توكل على الله اسبوع بالكثير وتكون الموافقه عندك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan1994
    انا اليوم كنت في الرياض ودققت الاوراق حقتي بس كان ناقصني اصل قبول الجامعه ما دققوا عليه قالوا عطنا الصورة عادي وطلبوا مني افادة حضور الملتقى واخذها وقالي خﻻص توكل على الله اسبوع بالكثير وتكون الموافقه عندك

اخوي عندي كم سوال
    لمن رحت دققت كيف كانت طريقة التدقيق ..يعني بس يناظرون الاوراق وبس؟؟
    ثانيا ايش يقصد اسبوع وتكون الموافقة عندك ؟؟
    يعني انت كنت فاتح طلب قبل ما تدقق ولا دققت وثم لمن تفتح طلب يجيك الموافقة ولا كيف؟؟!
    ويااااليت ترد على
    وشكرا☺️

7 "
158 من 190 صفحة 158 من 190 ... 108153157158159163 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.