الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - الرياض , جدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    ارسلوا لي يقولون سو طلب دراسة ع الحساب الخاص هل ينفع اسويها قبل الملتقى بيوم مثلا ؟
    على م بال استلم القبول و الا توني و انهي إجراءات الفيزا ؟!

والا لازم يوافقون !؟
    علما طالع لغة ثم بكالوريس

أرجو أني ألقى جواب
    شكرا
    7 "
  2. يا شباااب عندي استفسار جدا بسيط

عندي جميع الوثائق وابي ادققها وابي اطلع الرياض .. عادي اخلي اخوي يطلع ويدققها لانه عنده كم شغلة ولا لازم نفس الطالب بنفسه يروح !!!؟؟؟؟

تكككفوووون ابي رد ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shatha msa
    ايش قالك عنه ؟؟؟؟

قال: (إذا عندك طلب "دارس على حسابه الخاص" مرفوع للوزارة; راح توصلك رسالة تقول لك سجل في ملتقى جدة أو الرياض، حسب موعد دراستك)
    * مثلاً: أنا بطلبي المرفوع للوزارة تاريخ دراستي بأوغست; فالرسالة الي بتوصل إن شاء الله بتكون لملتقى جدة !
    7 "
  4. اوكي حلوين :: قالولكم على حسب بداية دراستك راح يرسلون لك رسالة (بعد ماتسجل طلب دراسة على الحساب الخاص من موقع الوزارة)

طيب ياشباب انا سجلت طلب امس العصر وأرسلولي رقم الطلب ,, لكن بالليل ارسلولي هاذي الرسالة ومرتين بعد ::

لاستكمال إجراءات حضور لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج , نأمل التقدم بطلب الموافقة
    للدراسة على الحساب الخاص في الخارج بعد استكمال جميع متطلبات الحصول على الموافقة.

الحين كيف انا مسجل وعندي رقم الطلب ويطلبون مني التسجيل ؟؟ يعني اسجل مرة ثانية ولا وش السالفة ؟؟؟؟
    ( علماً اني دخلت اسجل مرة ثانية ولما ادخلت رقم السجل المدني قالي انت مسجل مسبقاً )
    استهبال السالفة .. والله اني بديت اوسوس لأني قد حجزت فندق وطيران على جدة :/ .. النجدة يا ناس وش السواة ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلانيستا
    اوكي حلوين :: قالولكم على حسب بداية دراستك راح يرسلون لك رسالة (بعد ماتسجل طلب دراسة على الحساب الخاص من موقع الوزارة)

طيب ياشباب انا سجلت طلب امس العصر وأرسلولي رقم الطلب لكن بالليل ارسلولي هاذي الرسالة ومرتين بعد ::

لاستكمال إجراءات حضور لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج , نأمل التقدم بطلب الموافقة ل
    لدراسة على الحساب الخاص في الخارج بعد استكمال جميع متطلبات الحصول على الموافقة.

الحين كيف انا مسجل وعندي رقم الطلب ويطلبون مني التسجيل ؟؟ يعني اسجل مرة ثانية ولا وش السالفة ؟؟؟؟
    ( علماً اني دخلت اسجل ولما ادخلت رقم السجل المدني قالي انت مسجل مسبقاً )
    استهبال السالفة .. والله اني بديت اوسوس لأني قد حجزت فندق وطيران على جدة :/ .. النجدة يا ناس وش السواة ؟؟
    اكيد هم يبونك ترفق جميع الأوراق من ناحية الفيزة وقبول المعهد وقبول الجامعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwlef
    اكيد هم يبونك ترفق جميع الأوراق من ناحية الفيزة وقبول المعهد وقبول الجامعه
    ارفقت كل شئ ::
    - صورة الجواز
    - صورة بطاقة الاحول ( امامية وخلفيه )
    - صورة الـ i-20 الاصلي
    - صورة الشهادة الاصليه
    - صورة الفيزا
    وكلها ملونة بعد وهذا كل اللي كان مطلوب اصلاً ..
    لاحول ولا قوة الا بالله .. ياخي ابداً ماهم واضحين معنا حسبي الله ونعم الوكيل بس .
    7 "
  7. السلام عليكم..

ياجماعة دحين من جدهم باقي اكتر من شهر على الملتقى ويقفلو التسجيل :@

طيب سمعتو عن اللقاء اللي قبلو صارت الحركه دي وفتحو التسجيل تاني ولا راحت علينا

يارب صبرنا

7 "
166 من 190 صفحة 166 من 190 ... 116161165166167171 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.