الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حول بعض مكاتب الابتعاث

استفسار حول بعض مكاتب الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم من بعيد
    المكاتب بالعاده نصابه وتطلب مبلغ كبير ع لا شي ... انا اعرف معهد ب 350 دولار ف الشهر يعني 1400 دولار خلال اربع شهور يعني المعهد ب السعودي خلال اربع شهور ب 5250 ريال ..
    انا كنت اقدم الخدمة ذي ببلاش ولكن للاسف الاسبوع اللي طاف حصلت ع مخالفة سير ومضطر ادفعه لذلك رح اطلب رسوم خدمة 100 دولار ويوصلك القبول ف اسبوعين

ع فكرة المعهد معتمد من الملحقية وفي مدينة من اكثر مدن امريكا امان
    ممكن تقول لي وش أسم هالمعهد وأي معلومات عنه تخبرني عنه
    7 "
  2. المعهد 4 مستويات ومو واضح شي ف الموقع ك نظره سريعه الظاهر محتاج تقرأ الابلكيشن او شي .. انا مشغول شوي والا كان سويتها لكن الموقع بشكل عام شكله سمسترات يعني 4 شهور لكل مستوى تقريبا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad alboqami
    السلام عليكم اتمنى احد يساعدني ابي معلومات عن المعهد هذا كيف نظام الدراسه فيه وايش شروطهم وهل موعد الدراسه محدد باوقات والا على طول السنه
    ohio ولاية
    Cleveland مدينة
    اسم المعهد
    Cuyahoga Community College Metropolitan Campus - English for Academic Purposes

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad alboqami
    الله يعطيك العافية ويجزاك خير
    مارد علي الا انت ابي مساعدتك ابي معلومات كامله عنه الله يوفقك ويجعلها في ميزان حسناتك

ابد راسلني ع الايميل ما اقدر احط رقـ مي هنا لذلك خلينا ع الايميل واسبوعين مثل ما قلت لك وقبولك عندك
    7 "
  4. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا ممكن تفيدوني

ايش رايكم بمكتب المتعدد كلمته عشان يجيب لي قبول معهد بس يقولي المرافق لازم له ضمان مالي مايقبله المعهد صح او غلط كلامهً

7 "
  5. المكاتب بالعاده نصابه وتطلب مبلغ كبير ع لا شي ... انا اعرف معهد ب 350 دولار ف الشهر يعني 1400 دولار خلال اربع شهور يعني المعهد ب السعودي خلال اربع شهور ب 5250 ريال ..
    انا كنت اقدم الخدمة ذي ببلاش ولكن للاسف الاسبوع اللي طاف حصلت ع مخالفة سير ومضطر ادفعه لذلك رح اطلب رسوم خدمة 100 دولار ويوصلك القبول ف اسبوعين

ع فكرة المعهد معتمد من الملحقية وفي مدينة من اكثر مدن امريكا امان

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...#ixzz2r9tnNqqt
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook

اخي القادم من بعيد كيف اتواصل معاك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.