الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم دفعت من مبالغ حتى انضميت للبعثة ؟ + تجربتي + خاطرة ،،

كم دفعت من مبالغ حتى انضميت للبعثة ؟ + تجربتي + خاطرة ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا طالب مبتعث الحمدلله لكن لايمنع اني أساعدكم بالي اقدر لإني اتمنالكم كل خير وان شا لله تنضمون عاجلا ام آجلا
    (كل شي بالدولار)
    ١- التذكرة (المبكرة) لأمريكا من ٦٠٠-٨٠٠
    ٢ - الفندق ( لو احتجت ) يوميه من ٨٠-١٠٠
    ٣- الهاتف لامحدود مع الانترنت (حسب شركتي) ٤٠ بدون إنترنت ٢٥
    ٤- الأكل يعتمد، اذا انت من النوع الي يطبخ راح توفر كثير. عموما عن نفسي الأكل الشهري يكلفني تقريبا ١٦٠ - ٢٠٠ اذا كثرت مطاعم. والحمد لله مني مجوع نفسي.
    ٥- اخيراً الإجار، وهو اكثر شي يلهف الفلوس. حاب أقولكم اهربو من الولايات الغالية. انا في نيويورك ستي ومن سابع المستحيلات تحصل شقه من غرفه واحده نتفه عمرها اكثر من ١٠٠ سنه بأقل من ١٠٠٠ دولار. لذلك أنصحكم بالولايات الرخيصة الا متوسطة عشان مايدبحكم الملل. عموما انا خبرتي بالغرف. المتوسط راح يكون سعر غرفتك ٥٠٠ دولار شامل إنترنت ويمكن تلفزيون

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    انا طالب مبتعث الحمدلله لكن لايمنع اني أساعدكم بالي اقدر لإني اتمنالكم كل خير وان شا لله تنضمون عاجلا ام آجلا
    (كل شي بالدولار)
    ١- التذكرة (المبكرة) لأمريكا من ٦٠٠-٨٠٠
    ٢ - الفندق ( لو احتجت ) يوميه من ٨٠-١٠٠
    ٣- الهاتف لامحدود مع الانترنت (حسب شركتي) ٤٠ بدون إنترنت ٢٥
    ٤- الأكل يعتمد، اذا انت من النوع الي يطبخ راح توفر كثير. عموما عن نفسي الأكل الشهري يكلفني تقريبا ١٦٠ - ٢٠٠ اذا كثرت مطاعم. والحمد لله مني مجوع نفسي.
    ٥- اخيراً الإجار، وهو اكثر شي يلهف الفلوس. حاب أقولكم اهربو من الولايات الغالية. انا في نيويورك ستي ومن سابع المستحيلات تحصل شقه من غرفه واحده نتفه عمرها اكثر من ١٠٠ سنه بأقل من ١٠٠٠ دولار. لذلك أنصحكم بالولايات الرخيصة الا متوسطة عشان مايدبحكم الملل. عموما انا خبرتي بالغرف. المتوسط راح يكون سعر غرفتك ٥٠٠ دولار شامل إنترنت ويمكن تلفزيون

كلام في السليم الله يعطيك العافية وربي يوفقك

7 "
  3. وعليك السلام عن تجربتي ٤٠ الف ريال سعودي شامله كل شي. في ولايه منيسوتا مدينه اويستن. المدينه مره رخيصه المعهد الترم اربعه شهور ٢٣٠٠ دولار و السكن العائله من ٣٠٠ الى ٤٠٠ دولار. والمعيشه من اصرف شهريا ٢٠٠ دولار اطبخ كثير والشقه من ٤٠٠ الى ٦٠٠ دولار. والعرب قليل مافيها الا اربعه سعودين و انا واحد منهم. الشعب مره طيب. بس المشكله في الشتاء بارده. أشوفها حلوه من ناحيتين الاولى انها رخيصه تصلح اللي يجي على حسابه عشان ينظم ويحول اي مكان. الثانيه الممارسه مره قويه لعدم وجود العرب. والله يوفقك الجميع.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Madkhali
    وعليك السلام عن تجربتي ٤٠ الف ريال سعودي شامله كل شي. في ولايه منيسوتا مدينه اويستن. المدينه مره رخيصه المعهد الترم اربعه شهور ٢٣٠٠ دولار و السكن العائله من ٣٠٠ الى ٤٠٠ دولار. والمعيشه من اصرف شهريا ٢٠٠ دولار اطبخ كثير والشقه من ٤٠٠ الى ٦٠٠ دولار. والعرب قليل مافيها الا اربعه سعودين و انا واحد منهم. الشعب مره طيب. بس المشكله في الشتاء بارده. أشوفها حلوه من ناحيتين الاولى انها رخيصه تصلح اللي يجي على حسابه عشان ينظم ويحول اي مكان. الثانيه الممارسه مره قويه لعدم وجود العرب. والله يوفقك الجميع.

ما شاء الله الله يوفقك يارب

بس عندي استفسار بسيط يا الغالي ال ٤٠ الي تقول عنها كفتك ووفتك لين ابتعثت او باقي ما ابتعثت

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_valentino
    ما شاء الله الله يوفقك يارب

بس عندي استفسار بسيط يا الغالي ال ٤٠ الي تقول عنها كفتك ووفتك لين ابتعثت او باقي ما ابتعثت

طلبي واصل إظهار النتيجة اليوم يعني ان شاء الله كلها يوم او يومين و كون مبتعث. هانت

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Madkhali
    طلبي واصل إظهار النتيجة اليوم يعني ان شاء الله كلها يوم او يومين و كون مبتعث. هانت

الله يسهل أمورك ان شاء الله
    معليش على كثر الأسئلة الله يسعدك
    كم شهر كفتك على ما ابتعثت !

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Madkhali

مشاء الله بالتوفيق يارب اخوي كم جلس طلبك بالضبطت والتحقق ؟

وابغا اعرف ليش بتغير منسوتا ؟!

استغفر الله العظيم الحي القيوم وأتوب آليه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب توفيقكـ
    مشاء الله بالتوفيق يارب اخوي كم جلس طلبك بالضبطت والتحقق ؟

وابغا اعرف ليش بتغير منسوتا ؟!

استغفر الله العظيم الحي القيوم وأتوب آليه
    جلس اسبوع في الجوده. بغير معهد في نفس الولايه لانا معهدي الحالي مافي ترم سمر.

7 "
  9. لا هنت اخوي انت راح تدرس ماستر ؟ و ايش تخصصك البكالوريوس ؟ لا هنت جوابك بيفيدني كثير الله يوفقك يا رب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL Madkhali
    جلس اسبوع في الجوده. بغير معهد في نفس الولايه لانا معهدي الحالي مافي ترم سمر.

7 "
4 من 14 صفحة 4 من 14 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.