الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدة اسئلة اتمنى اجابه لها

عدة اسئلة اتمنى اجابه لها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاصم333
    عاصم333

مبتعث جديد New Member

عاصم333 الولايات المتحدة الأمريكية

عاصم333 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ا , بجامعة ا
    • ا
    • ا
    • ذكر
    • ا, ا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

March 15th, 2014, 07:40 AM

السلام عليكم يااخوان

بدون مقدمات وبدون إطالة , انا طالب في جامعه الملك عبد العزيز بجدة وقررت بإذن الله ان انسحب من الجامعه نهائيا واطلع على أمريكا واكمل على حسابي الخاص اول 3 اشهر
    وثم انضم للابتعاث.
    سؤالي الأول : هل يقبلو انضمامي للبعثة او يرفضو بسبب اني كنت مسجل في الجامعه هنا مع العلم ان الفصل من جامعه الملك عبد العزيز برغبتي ؟

السؤال الثاني: كبداية وكخطوة أولى ايش تنصحوني اسوي افصل من الجامعه اول ولا ابدأ ببعض الإجراءات للتأكد انو وزارة التعليم العالي تسمح لي بالدراسة ؟

أتمنى منكم المساعدة خصوصا في سؤالي الأول عشان ماابغى اسوي شي الا وانا متأكد بإذن الله ,, وشكرا لكم
  2. إنسحابك لن يؤثر على عملية إلحاقك بالبعثة, ولكن مدة الدراسة قبل رفع طلب إلتحاق بالبعثة ليست 3 أشهر
    وإنما 4 أشهر, وبعد 4 أشهر دراسة ترفع وراقك وتطلب إلحاق بالبعثة, وقد تستغرق هذه الإجرائات شهرين
    ويأتيك بعدها القبول إن شاء الله ... بالمختصر وبمعنى أوضح (ضع في حسبانك 6 أشهر دراسة على حسابك الخاص
    قبل أن تأتيك الموافقة)
    7 "
  3. ثلاث شهور انا الان بامريكا لي شهر واسبوعين من رفعت طلبي ولا انضميت وانا دراسات عليا ماجستير لازالت اوراقي في وزاره , ما ابغى احطمك لان ترا الوزاره الان بدات تشدد على الانضمام وحتى على الملتحقين في مرحله التاسعه طالبين منهنم قبل ذهاب الى امريكا قبول جامعي .

شوف روح للاحوال خذ اثبات انك غير موظف هذا يساعدك كثير ,

لكن اذا انت في اواخر سنه دراسيه بالجامعه ما انصجك تفصل كمل لمين تخلص واطلع كمل ماستر .. مثل ما سويت انا الان خلصت جامعه وطلعت اكمل ماستر بحيث لو قدر الله ماكسبت البعثه او ماوفقت في دراسه إلا تكون عندي شهاده استند عليها .. طبعا هذا من وجهة نظري فقط لا اكثر .

الله يوفقك لك مثل ماقالت الاخت هدايه بتوفيق
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية عالافادة بس في نقطة مهمه انا طالب انتظام بس مهنتي في الاحوال موظف اهلي لاني اشتغل دوام مسائي في شركة هل حيأثر الشي دا على اي اجراءات حتسير معايا او لا ؟ والله ييسر الامور ويكتب الخير ، انتظر افادتكم اخواني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.