الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الدراسة على حسابي الخاص والالحاق بالبعثة

مساعدة الدراسة على حسابي الخاص والالحاق بالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3685 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.m
    هلا اخوي

ايه نعم معتمد .. لكن مهما كان خذ احتياطك وكل فتره شيك .. لان بيني وبينك بدأ يكثرون حبايبنا ..

بخصوص تدريسهم صارحه متوسط ولابأس فيه لان صراحه اشوف المدرسين متعاونين مع الطلاب .. طبعا المدرسين اللي اعرفهم عن طريق الشباب اما اذا عن كامل المعهد مادري صراحه لان فيه شباب يدرسون في لفلات مختلفه واسالهم عن المدرسين او المدرسات فيقولون لا بأس .. بخصوص اللغه والله ما اخفيك سر .. ما قولك انها تطورت مره .. لكن نقول يعني لان مالي الا شهرين بالمعهد فنقول انشالله انها تطور ... لان صراحه مافيه عوائل بالمنطقه هاذي وهذا اللي مايخليك تسوي البراكتس للغه .. فأنت وجهدك

طبعا انشالله ماراح تبقى بالمعهد اول ماتنظم بتنقل .. لكن هذا مثل ماقلتلك قبل .. ممتاز للي يدرس على حسابه

يعطيك العافية والله يوفقنا واياك

القبول لازم من مكتب ولا عادي يجيبه لي واحد متواجد حاليا في امريكا ؟

والكشف الطبي وين اسويه افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    وعليكم السلام اخوي ابراهيم
    نفس ما ذكرت اختي "هداية الرحمن" وازيد عليك ان 70 الف لشخص .........

او هل انت شخص ما يحب الجو البارد

.....
    الله يسعدك
    انا ما احب البرد ولا اعرف اعيش فيه احب الجو المعتدل
    ياليت تفيدني عن مدينة جوها معتدل او يعني اشهر البرد تكون قليلة + تهتم في الفنون التشكيلية , يعني فيها معاهد للفنون اتعلم فيها في اوقات فراغي

وبتوفيق لك
    7 "
  3. عادي اللي يعجبك .. من مكتب او من واحد من امريكا

بخصوص الفحص الطبي سويته عند مستشفى خاص ومشى الوضع .. لاني اذكر رحت لكذا مستشفى حكومي ورفضوا يقولون مانسوي فحص للطلاب وقفتها الوزاره .. بس مادري وش صار اللحين يمكن افتحوا بس تأكد من الوزاره افضلك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.