الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترغب بالدراسة على حسابك الخاص ؟ (هنا الخطوات التي يجب عليك إتباعها)

ترغب بالدراسة على حسابك الخاص ؟ (هنا الخطوات التي يجب عليك إتباعها)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على مايبدو تغيرت شروط الالحاق!
    يعني الان مافيه طلب الحاق بمرحلة اللغة؟ ولازم الواحد يدرس بالجامعة على حسابه ساعات معينه قبل يطلب الحاق؟
    من ضمن الشروط دراسة ٣٠ ساعه للبكالريوس! مع ذلك، الشرط اللي قبله يقول (أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة).

احد يعرف ايش الهرجه بالضبط يفيدنا جزاكم الله خير!
    لان عندي أخ بالسعودية يفكر يطلع على حسابه يكمل دراسة لانهم للاسف حاصرينها بالتخصصات الطبية للبكالريوس.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alhanouf Sa

على مايبدو تغيرت شروط الالحاق!
    يعني الان مافيه طلب الحاق بمرحلة اللغة؟ ولازم الواحد يدرس بالجامعة على حسابه ساعات معينه قبل يطلب الحاق؟
    من ضمن الشروط دراسة ٣٠ ساعه للبكالريوس! مع ذلك، الشرط اللي قبله يقول (أن يكون الطالب ملتحقاً بإحدى الجامعات أو المعاهد الموصى بها من قبل الوزارة).

احد يعرف ايش الهرجه بالضبط يفيدنا جزاكم الله خير!
    لان عندي أخ بالسعودية يفكر يطلع على حسابه يكمل دراسة لانهم للاسف حاصرينها بالتخصصات الطبية للبكالريوس.
    صحيح شرط 30 ساعة ثم يرفع طلب إلحاق
    في قائمة في الوزارة للجامعات الموصى بها يحط تخصصه وبقية البيانات ويدرس في وحدة من الجامعات اللي ظهرت له في القائمة
    المرحلة العاشرة حصرت للمجالات الطبية ، المرحلة هذي فيه تغير في التخصصات بيضفونها
    عموما حتى لو بيدرس على حسابه له تخصصات معينة مذكورة في الشروط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf saad
    عادي لو اقدم على معهد لغة بجامعة
    والقبول المشروط من جامعة أخرى ؟

يعني عادي لو ادرس اللغه في معهد غير معهد الجامعة اللي وفرت لي قبول مشروط ؟
    نعم عادي ولا فيها أي مشكلة
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.