الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة طباعة افادة حضور ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

طريقة طباعة افادة حضور ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ice soul
    لو سمحت اخوي انا دخلت على الرابط وكتبت رقم هويتي و مادخل معي يقول ان الرقم خاطئ
    علما اني حضرت الملتقى المقام في الرياض لمدة ثلاث ايام من تاريخ 1435/11/20 الى 1435/11/22
    وقالوا ان الافاده راح ترس لأيميلي و ما جاني شي على الأيميل وانا الحين ادرس في نيوزلندا

اذا ممكن تعرف لي حل ؟؟؟
    وشكرا ...

نفس الحاله يقولي خطا ليه شسالفهه
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    ياجماعة الخير الحاصل اني ناوي الدراسه في بداية السنه الميلاديه في يناير والملتقى القادم راح يكون في الدمام
    المهم الى الان مافتحت ملف للدراسه على الحساب الخاص
    وباقي عن اغلاق التسجيل بالملتقى 23 يوم
    المشكله الاكبر لسى ماوصلني الاي توني
    ولاطلعت التأشيره !!

وش الحل عشان مايفوتني التقديم
    لاني لو انتظرت وجا نموذج القبول الـI-20 ماراح الحق اطلع التاشيره قبل اغلاق التسجيل بالموقع ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائح مجازف
    السلام عليكم ..
    ياجماعة الخير الحاصل اني ناوي الدراسه في بداية السنه الميلاديه في يناير والملتقى القادم راح يكون في الدمام
    المهم الى الان مافتحت ملف للدراسه على الحساب الخاص
    وباقي عن اغلاق التسجيل بالملتقى 23 يوم
    المشكله الاكبر لسى ماوصلني الاي توني
    ولاطلعت التأشيره !!

وش الحل عشان مايفوتني التقديم
    لاني لو انتظرت وجا نموذج القبول الـI-20 ماراح الحق اطلع التاشيره قبل اغلاق التسجيل بالموقع ؟؟
    انا يوم حضرت الملتقى كان الأغلب مو مكتمله اوراقه وجاو وطابقوا وقالو لهم اول ماتكتمل اوراقكم ارفعوها لنا الأوراق عاد كيف يرفعونها ما اعرف لأني رحت واوراقي مكتمله الحمدالله
    بس ترى التأشيره ماتاخذ الا اسبوع ونص وتخلص بس حاول تقدم عليها من ذا الحين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan1994
    اللي يبي يطبع الافادة يفتح هذا الرابط https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/
    ويسجل دخول وبعدين يحط الرابط هذا https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/rec_role_ifada.aspx
    في نفس الصفحه اللي فتحت فيها حسابك وان شاء الله بتطلع لك الافاده

دعواتكم
    علما اني حضرت الملتقى المقام في الرياض لمدة ثلاث ايام من تاريخ 1435/11/20 الى 1435/11/22
    وقالوا ان الافاده راح ترس لأيميلي و ما جاني شي على الأيميل وانا الحين ادرس في نيوزلندا

اذا ممكن تعرف لي حل ؟؟؟
    وشكرا ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ice soul

اذا ممكن تعرف لي حل ؟؟؟
    وشكرا ...
    المشكله ايضا حاصله معي
    (( رقم بطاقة أو رقم ملف خاطئ ))
    هل المشكله من الموقع نفسه !! وله اييششششش

الحل يا اخوان !!!!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائح مجازف
    السلام عليكم .. جزاكم الله خير اعتقد انتم حضرتوا اخر ملتقى للوزاره .. هل تكلمو عن فلوريدا ؟
    رغم اني اشوف انهم فتحو المعاهد المتكدسه ومافيه تكدس الان
    ما ادري والله بس اكثر شي كانوا يتكلمون عن امريكا وكندا ونيوزيلندا واليابان والصين وبريطانيا وكوريا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ice soul

اذا ممكن تعرف لي حل ؟؟؟
    وشكرا ...
    نفس المشكله اللي يعرف الحل يقولنا ياشباب مابقى على السفره شي
    7 "
  8. ابي اسأل سؤال ؟
    انا قبل كم يوم رحت الملتقى اللي بالدمام وقلت لهم عن مشكلتي اني جايه بدون موعد وان دراستي قريبه والملتقى اللي المفروض
    اروح له يكون بعد الدراسه ب 4 اشهر تقريبا قالو انو سجلو اسمي ورقم الهويه وانو خلاص رفعوها لموقع التعليم العالي
    وقالو لي انو اذا دخلت وسجلت راح تطلع لي افاده ورابط وهالرابط احط فيه الاشياء المطلوبه وبعدين اطبعهم
    ويوم دخلت بعد بكم يوم ماشفت الافاده والطلب مكتوب في الوزاره
    اللي ابي اعرفه كيف اطلع الافادة لان سفرتي قربت وهل هو صحيح سجلو اسمي دخلوه ولالا لان شفت اسمي كاتبينه عندهم

عذراً ع الاطاله اتمنى احد يفيدني
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة to0o0ot0
    ابي اسأل سؤال ؟
    انا قبل كم يوم رحت الملتقى اللي بالدمام وقلت لهم عن مشكلتي اني جايه بدون موعد وان دراستي قريبه والملتقى اللي المفروض
    اروح له يكون بعد الدراسه ب 4 اشهر تقريبا قالو انو سجلو اسمي ورقم الهويه وانو خلاص رفعوها لموقع التعليم العالي
    وقالو لي انو اذا دخلت وسجلت راح تطلع لي افاده ورابط وهالرابط احط فيه الاشياء المطلوبه وبعدين اطبعهم
    ويوم دخلت بعد بكم يوم ماشفت الافاده والطلب مكتوب في الوزاره
    اللي ابي اعرفه كيف اطلع الافادة لان سفرتي قربت وهل هو صحيح سجلو اسمي دخلوه ولالا لان شفت اسمي كاتبينه عندهم

عذراً ع الاطاله اتمنى احد يفيدني
    انا الحمدالله وصلتني الأفاده وانا في نيوزيلندا ادرس بس خذت شهر تقريبا على ماوصلت لي على الأيميل انا ماطبعتها على طول ارسلتها للملحقية التابعه للدولة اللي ادرس فيها وهم فتحوا لي ملف اني دارسه على حسابي الخاص في نيوزيلندا ؛ اذا تبين يرسلون لك الأفاده بسرعه لازم تروحين تراجعين في وزارة التعليم العالي في الرياض قبل لا تسافرين علشان تتأكدين ان اسمك مسجل وانك اتممتي حضور كل ايام الملتقى وانهم اكيد بيرسلون لك الأفاده

و عذرا على الاطالة ... اتمنى اني قدرت افيدك 😊
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.