الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طريقة طباعة افادة حضور ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

طريقة طباعة افادة حضور ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..
    أنا حضرت ملتقى اللي كان بالدمام ونفس الشي ماطلعت لي الإفادة , حيث إني حضرت الملتقى وأنا مسجلة بملتقى جده ورحت اللي بالدمام وسووا لي الاجراءات ودخلوني
    المشكلة ماوصلني ولا ايميل او مسج يثبت حضوري للملتقى ,, والآن الإفادة ماطلعت لي طمنوني الله يعافيكم
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...tRequests.aspx
    حتى جربت إني ادخل هذا الرابط يطلع لي انو لا يوجد نتائج في نظام المتابعة والإلحاق
    الله يعافيكم طمنوني عن وضعي للعلم ان دراستي قريبة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بُشرى
    السلام عليكم ..
    أنا حضرت ملتقى اللي كان بالدمام ونفس الشي ماطلعت لي الإفادة , حيث إني حضرت الملتقى وأنا مسجلة بملتقى جده ورحت اللي بالدمام وسووا لي الاجراءات ودخلوني
    المشكلة ماوصلني ولا ايميل او مسج يثبت حضوري للملتقى ,, والآن الإفادة ماطلعت لي طمنوني الله يعافيكم
    حتى جربت إني ادخل هذا الرابط يطلع لي انو لا يوجد نتائج في نظام المتابعة والإلحاق
    طيب جربي تروحي لوزارة التعليم العالي وتأكدي انك اتممتي حضور الملتقى وان مو لازم تحضرين الملتقى اللي سجلتي فيه اللي راح يقام في جده وانهم بيرسلون لك الأفاده ان شاءلله

اتمنى اني قدرت افيدك ☺
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ice soul
    طيب جربي تروحي لوزارة التعليم العالي وتأكدي انك اتممتي حضور الملتقى وان مو لازم تحضرين الملتقى اللي سجلتي فيه اللي راح يقام في جده وانهم بيرسلون لك الأفاده ان شاءلله

اتمنى اني قدرت افيدك ☺
    طيب يعطيك العافية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بُشرى
    السلام عليكم ..
    انا حضرت ملتقى الرياض وسافرت بعدها مباشره والى يومك مقدر اطبع الافاده .. مع ان وصلتني الموافقه قبل كم يوم !! فا يمكن عندك نفس مشكلتي بس عموما انا سافرت وبعدين جتني الموافقه حتى مع اني مقدر اطبع الافاده .. اذا خايفه سافري ووصي احد يشيك عند الوزاره مع رقم احوالك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salehs
    انا حضرت ملتقى الرياض وسافرت بعدها مباشره والى يومك مقدر اطبع الافاده .. مع ان وصلتني الموافقه قبل كم يوم !! فا يمكن عندك نفس مشكلتي بس عموما انا سافرت وبعدين جتني الموافقه حتى مع اني مقدر اطبع الافاده .. اذا خايفه سافري ووصي احد يشيك عند الوزاره مع رقم احوالك
    السلام عليكم .. وصلتك الموافقة عن طريق ايش ؟ الايميل ولا مسج
    وهل حضرت الملتقى بدون تسجيل وبعدها دخلوك على المحاضرات ؟
    7 "
  6. السلام عليكم ..
    اخواني ، انا حضرت ملتقى الدمام ؛ الاسبوع الماضي
    بتاريخ : 2014/11/28
    2014/11/29

وحتى الآن ما وصلت افادة

و بعد يومين رحلتي ..
    و ماعندي وقت اطلع الرياض واسأل الوزارة ..
    لأني في جده ..

ارجوا من الأخوان الي طلعوا الوزاره وسألوا عن الافاده يعطوني خبر ..

والشخص الي بيستفسر على افادة حضوري المتلقى في الوزاره ..
    بحوله مبلغ مكافأه له ؛ لأتعابه

و يراسلني خاص ..
    7 "
  7. يآ اخوان توكم حآضرين الملتقى .. يبيلهآ من آسبوع الى 3 آسابيع إن شاء الله !
    ماله داعي العجلة , مجرد إفادة بتجيك بتجيك إ ن شاء الله المهم ان اسمك مسجل عندهم ف النظام !
    الاهم من ذالك الموافقة ع طلب الدراسة , اللي طلبه فيه نواقص بيرجع له وفيه الملاحظات ويرفق لهم النواقص !

اتمنى لي ولكم التوفيق !
    7 "
5 من 6 صفحة 5 من 6 ... 456
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.