الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف اضم زوجتي ؟

مساعدة كيف اضم زوجتي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية H4ck3r
    H4ck3r

مبتعث مستجد Freshman Member

H4ck3r الولايات المتحدة الأمريكية

H4ck3r , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة برمجيات , بجامعة لم احدد
    • لم احدد
    • هندسة برمجيات
    • ذكر
    • لم احدد, لم احدد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

July 22nd, 2014, 06:05 PM

السلام عليكم
    اخواني انا الأن باقي لي كم شهر واطلع أمريكا ان شاء الله واذا كتب لنا الله وتم انضمامي للبعثه ..
    السؤال؟
    ماهي افضل طريقه اني اضم زوجتي وابنتي معي بعد ضمي للبعثه هل اقوم بعمل شي من هنا بالسعوديه اولا
    ولا اذا جاني الأنضمام ؟

ياليت تفيدوننا .
    شكرا لكم
    محمد .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H4ck3r
    السلام عليكم
    اخواني انا الأن باقي لي كم شهر واطلع أمريكا ان شاء الله واذا كتب لنا الله وتم انضمامي للبعثه ..
    السؤال؟
    ماهي افضل طريقه اني اضم زوجتي وابنتي معي بعد ضمي للبعثه هل اقوم بعمل شي من هنا بالسعوديه اولا
    ولا اذا جاني الأنضمام ؟

ياليت تفيدوننا .
    شكرا لكم
    محمد .
    وانا حالتي نفس حالتك .. اتمنى الاخوان يفيدوننا ولهم جزيل الشكر والعرفان

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..
    7 "
  3. أكيد تقدر تضمها للبعثه .. والملحقية بتساعدك بهالشي .. وحتى المبتعثة تقدر تضم المرافق للبعثة
    وحتى لو خلصت أنت قبلها تقدر تقعد على أساس مرافق لها .. لان بعثتها بتكون منفصله عنك .. ولازم وجود محرم لها.. يعني بيعاملونك معاملة محرم ويصرفون لك مخصصات مرافق مبتعثة
    ومايضرك تتصل على الملحقية ويضبطون أمورك
    الله يوفقك أنت وزوجتك.. وبشرنا بالأخبار الحلوة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H4ck3r
    السلام عليكم
    السؤال؟
    ولا اذا جاني الأنضمام ؟

ياليت تفيدوننا .
    شكرا لكم
    محمد .
    اخوي عمر كفى و وفى ،
    لكن احب اضيف اذا بنتك في مرحلة الدراسية (ابتدائي ، متوسط ، ثانوي ) تقدر تدرس في المدارس الامريكية الحكومية و هي مجانية و اذا بغيت مدرسة خاصة راح تتحمل مصاريفها و عادي تدخل المدرسة بفيزا مرافق ( F2) .
    بخصوص زوجتك اذا بتدرس بتضطر تعمل لها اجراءات فيزة F1 فبتحتاج لضمان المالي للقبول و الفيزا ، لأنه الملحقية ما تعطي المرافق ضمان مالي الا اذا صار مرافق مبتعث و لازم يكون في امريكا عشان يصير مرافق مبتعث و مجرد ما تكون مرافق مبتعث راح تستلم مكافأة مبتعثه حالها حالك .

عالعموم اكيد بتكون ملم بالإجراءات وقتها و ان شاء الله الامور طيبة و بتتسهل ، الله يوفقك و يسهل عليك
    7 "
  5. شكرا لجميع من افادني وافاد الكثير ,
    ومعلومات قيمه .

لكن اعتقد اني لم استطيع ان اصيغ السؤال بشكل جيد ؟
    الذي كنت اقصده هل هناك اجرائات اقوم بها الأن قبل السفر للدراسه على حسابي الخاص من معاملات اوراق لزوجتي وابتني؟
    بمعنى هل احضر لها قبول معهد وجامعه واستخرج لها فيزا دراسه من الأن قبل انظمامي لأن سوف اذهب لوحدي لمده انظمامي للأبتعاث .
    اتوقع انني اوصلت الفكره ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.