الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد رحلتي قبل موعد اللقاء ؟ الحل ؟

موعد رحلتي قبل موعد اللقاء ؟ الحل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3558 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بدر حسن
    بدر حسن

مبتعث مجتهد Senior Member

بدر حسن الولايات المتحدة الأمريكية

بدر حسن , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I.T.M , بجامعة Boise State University
    • Boise State University
    • I.T.M
    • ذكر
    • المدينة المنورة, Boise
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

July 24th, 2014, 04:54 AM

عندي بعض الاستفسارات .. واتمنى المساعدة والافادة الله يوفقكم دنيا واخره

انا رحلتي يوم 16 من شهر اغسطس من جده وحاجز من قبل شهرين
    ودراستي راح تبدا يوم 18 اغسطس
    واتفاجئة بموضوع " حضور اللقاء شرط الزامي "

سؤالي هل احد قبل كذا طلع للرياض للوزارة وطابق الاوراق بدون مايحضر للقاء لوجود اسباب مثل ماذكرتها لكم
    وانا عندي استعداد يوم 1 اغسطس افتح ملف طلب الدراسة على الحساب الخاص ولكن للاسف ماقدر احضر للقاء

افيدوني الله يسعدكم والله اني في حيره لا يعلمها الى الله

واذا احد عنده ايميل او رقم للوزارة يخص الطلاب الدراسين على الحساب الخاص علشان اتواصل معاهم

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    [/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER][/CENTER]
  2. يؤسفني اني اقولك ان لازم تأجل الدراسة
    لان يا الغالي من شروط قبول طلب دراسة على الحساب الخاص هو حضورك للملتقى بنسبة 100% واكد لنا رئيس لجنة الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وحتكرو ذا الشي وشددو عليه في اخر لقاء كنت حاضره اما بنسبة للي يطبق الاوراق في الوزارة هذا خاص للي حضر الملتقى وأوراقه غير مكتملة

اسأل الله ان يسهل امورك ويوفقك ...

استغفر الله العظيم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_valentino
    يؤسفني اني اقولك ان لازم تأجل الدراسة
    لان يا الغالي من شروط قبول طلب دراسة على الحساب الخاص هو حضورك للملتقى بنسبة 100% واكد لنا رئيس لجنة الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وحتكرو ذا الشي وشددو عليه في اخر لقاء كنت حاضره اما بنسبة للي يطبق الاوراق في الوزارة هذا خاص للي حضر الملتقى وأوراقه غير مكتملة

اسأل الله ان يسهل امورك ويوفقك ...

استغفر الله العظيم
    امين يارب جزاك الله خير .. الله يوفقك ويسهل لك امورك انت بعد

طيب اخوي عندي استفسار ايش الاجراءات الي حصلت في اللقاء ؟
    اظن اول يوم مرحلة تدقيق الاوراق ولكن ثاني يوم لا اعلم ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghost123
    انا مثلك بسافر قبل حضور اللقاء وتاريخ الدراسه 23 اغسطس ومادري وش السواة لكن اني بروح لهم وان شاء الله يتفهمون الوضع
    والله المشكلة مثلي ومثلك ناس كثير نفس المشكلة هذي وان شاء الله نوصل لحل معاهم
    واتمنى اذا رحت لهم تفيدنا بالمستجدات اذا مانكلف عليك لان انا من المدينه ولو بروح لهم راح اضطر الى اني اسافر لهم
    والله يوفقك و ييسر لك دربك ونسمع الاخبار الحلوه
    7 "
  5. والله هي مشكله ولها حل ان شاء الله كثير طلاب تصير وياهم نفس الحكايه وانا من الشرقيه وبعد الاجازه بكون عندهم ان شاء الله وفي من يقول سافر وحنا نسوي لك افاده حضور طبعا من الوزاره انك حضرت وهذا ابسط شى والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر حسن
    امين يارب جزاك الله خير .. الله يوفقك ويسهل لك امورك انت بعد

طيب اخوي عندي استفسار ايش الاجراءات الي حصلت في اللقاء ؟
    اظن اول يوم مرحلة تدقيق الاوراق ولكن ثاني يوم لا اعلم ؟
    اليوم الاول زي ما تفضلت وقلت تدقيق فقط
    ثم اليوم الثاني والثالث عبارة عن محاضرات تعريفية ومفيدة مجموع المحاضرات 8
    والأجراء بسيط هو عبارة الله يسلمك انك تجيب بطاقة الاحوال فقط عند مواعيد المحاضرات المحددة لك حيث انهم يستخدمون الباركود الموجود في بطاقة الاحوال لتسجيل حضورك فقط هذا الي شفته

استغفر الله العظيم
    7 "
  7. يا جماعة الخير ! لا تأجيل دراسة ولا هم !

أنـا طلعت أمريكا شهر أكتوبر 2013 ولا أدري وقتها كان قبل اللقاء أو بعده ولا حتى خططت إني أروح اللقاء من إنشغالي في ترتيب أمور سفري ! وطلعت الحمدلله بدون لقاء والآن أنـا طالب منضم ومبتعث , واللقاء ماكان له أي علاقة بإجراءات قبولي في الإبتعاث !!! الحمدلله ,

إطلع ياغالي وأتوكل على الله ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.