الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطلع قرض وبدرس واذا رجعت اسدد

بطلع قرض وبدرس واذا رجعت اسدد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد بلبل
    محمد بلبل

مبتعث جديد New Member

محمد بلبل غير معرف

محمد بلبل
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2014
    المزيدl

August 20th, 2014, 07:36 PM

السلام عليكم اخواني الكرام

انا قررت اطلع للدراسه على حسابي الخاص لكن الحاله الماديه صعبه شوي وماقدر ادبر المبلغ حاليا وقلت راح اطلع لي قرض واطلع ادرس
    بس مادري اقدر اطلع قرض واسحب عليهم واسددهم بعدين اذا رجعت ولا يسبب لي مشاكل في السفر او شي زي كذا

الله لايهينكم مساعدتكم للي عنده مثل هذي الحاله او يعرف احد لان العمر يمضي ونبي نلحق ع الدراسه

والف شكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3Q3Q
    ما في شي اسمة تسحب عليهم هناك فيه كفيل الكفيل الي راح ينسحب الى القسم اذا ما دفع المبلغ اول شي حاول انك تشتغل وتامن مبلغ سفرتك وربي يوفقك ان شاء الله
    اكثر البنوك ماعندها كفيل غارم الفتره واللي سمعته انهم بيحطون الاسم ب البلاك لست فقط وطبعا انا اذا رجعت اكيد بسدد بسوي اعاده جدوله
    بس المشكله وش راح تضرني فيه البلاك لست هل ستمنعني من السفر ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بلبل
    اكثر البنوك ماعندها كفيل غارم الفتره واللي سمعته انهم بيحطون الاسم ب البلاك لست فقط وطبعا انا اذا رجعت اكيد بسدد بسوي اعاده جدوله
    بس المشكله وش راح تضرني فيه البلاك لست هل ستمنعني من السفر ؟

لازم عندك راتب اول شي لانه عندي زميل كان شغال في شركة وراتبه ١٠٠٠٠ واعطوه حدود ال٢٠٠ الف قرض شخصي من بنك الرياض
    واحد تاني راتبه ٨٠٠٠ اعطوه حدود ١٥٠ الف

وهو نيته من البداية السحب عليهم
    وسحب عليهم وبعد ٣ شهور حطوه في سما وعادي حالو حال الاف الشعب الي في سما سوا من القروض البنكية او البطائق الاتمانية

القانون في السعودية مو زي امريكا ماراح يشتكى عل المواطن السعودي او يجر المحاكم زي امريكا

لكن بس يحطوك في سما بس ( تنمع من انك تطلع اي قرض تاني او تتطلع سيارة تاجير او قسط او اي حاجة ) وماراح يطالبوك الى بعد ١٠ سنين لكن انتبه من الفائدة عل حسب البنك قرضة ٢٠٠ بعد ١٠ سنين لو تبغ تسده راح تسدت ٢٥٠

وروح لبنك او شخص تعرفه من بنك علشان يشرح لك كل شي بالزبط لانه حق البنوك عارفين كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zozooo72014
    لازم عندك راتب اول شي لانه عندي زميل كان شغال في شركة وراتبه ١٠٠٠٠ واعطوه حدود ال٢٠٠ الف قرض شخصي من بنك الرياض
    واحد تاني راتبه ٨٠٠٠ اعطوه حدود ١٥٠ الف

وهو نيته من البداية السحب عليهم
    وسحب عليهم وبعد ٣ شهور حطوه في سما وعادي حالو حال الاف الشعب الي في سما سوا من القروض البنكية او البطائق الاتمانية

القانون في السعودية مو زي امريكا ماراح يشتكى عل المواطن السعودي او يجر المحاكم زي امريكا

لكن بس يحطوك في سما بس ( تنمع من انك تطلع اي قرض تاني او تتطلع سيارة تاجير او قسط او اي حاجة ) وماراح يطالبوك الى بعد ١٠ سنين لكن انتبه من الفائدة عل حسب البنك قرضة ٢٠٠ بعد ١٠ سنين لو تبغ تسده راح تسدت ٢٥٠

وروح لبنك او شخص تعرفه من بنك علشان يشرح لك كل شي بالزبط لانه حق البنوك عارفين كل شي
    ولا تخاف مافي شي يمنعك من السفر او اي شي حتى تهاجر كمان

لانه زي ماقلت لك نظام سما بس يحطك في القائمة السوداء ويمنعك من الاشياء الي ذكرتها سابقا في السعودية بس
    7 "
  5. اخوي انا مثلك بس انتبه فيه نظام جديد من القضاء هو نظام التنفيذ يتم الاعلان عنك في الجريدة وتنفيذ الحكم في حال غيابك وفيه نظام بين مؤسسة النقد ووزارة العدل باغلاق حساباتك حتى تسدد وانا الآن ابحث هذا الموضوع وآثاره المترتبة في حال ذهبت للابتعاث..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RiyadhBoy
    اخوي انا مثلك بس انتبه فيه نظام جديد من القضاء هو نظام التنفيذ يتم الاعلان عنك في الجريدة وتنفيذ الحكم في حال غيابك وفيه نظام بين مؤسسة النقد ووزارة العدل باغلاق حساباتك حتى تسدد وانا الآن ابحث هذا الموضوع وآثاره المترتبة في حال ذهبت للابتعاث..
    هاذي جديده اول مره اسمعها معقول فيه كذا ماتوقع لان اغلب الشعب عليهم ديون مو مسددين على كذا بتتعبا الجرايد هههههههههه
    7 "
  7. جرب تقرا جريدة الرياض يوم وشوف الاعلانات,,,,, ما فيه الا احد يفيدنا من الاخوان جرب ياخذ قرض في السنة الاخيرة ذي ويعلمنا وش صار معاه لأن البنوك تضررت كثير من خمس سنوات تقريبا ياخذ قرض ويروح ابتعاث لكن الحين الامور تغيرت وقواعد اللعبة تغيرت يبيلنا نعرف ايش الاجراءات الحين ,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.