الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بخصوص شروط الالحاق ف البعثه ؟!

حوار بخصوص شروط الالحاق ف البعثه ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية afnan.i
    afnan.i

مبتعث مستجد Freshman Member

afnan.i الولايات المتحدة الأمريكية

afnan.i , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master , بجامعة ...
    • ...
    • master
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 1st, 2014, 01:40 AM

ان تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
    الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة.

معقوله بس هذي التخصصات ؟! طيب وإدارة الاعمال في احد عنده فكره او سأل احد ف الوزاره ؟

هذا الرابط
    https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...peAccount.aspx
  2. اللي اتوقعه والله أعلم هذي التخصصات محصورة على برنامج خادم الحرمين الشريفين الله يطول بعمره ,,,, اما اللي على حسابه ممكن يشترطون عليه يكون التخصص اللي يبيه بالماستر هو امتداد لتخصصه او مقارب له واللي غير ذلك ما يضمونه ويقولون بكيفك ادرس على حسابك بس ما راح نلحقك ,,,, ( تنبيه ),,,,,,هذا الكلام سمعته ولست متأكد منه ,,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشهـري
    اذا على حسابك الخاص أدرس اي تخصص في بالك وسوف يتم الحاقك بحول الله
    عندي اختي تخصصها ادارة اعمال وخوي ادارة اعمال وثنينهم انضمو للبعثه قبل سنة.
    وبالتوفيق
    7 "
  4. اختي العزيزة
    موضوع التخصص المكتوبة فوق لبرنامج خادم الحرمين الشرفين وليست للدارسين على حسابهم الخاص
    ثانيا بالنسبة لادارة الاعمال مافيها اشكال للاننضمام ادا اختي موافقة للدراسة من الوزارة هذا المهم في الموضوع
    في تخصصات غير مقبولة للدارسين على حسابهم الخاص لاكن تخصص ممتاز ومقبول وتاقدري تتاكدر من كلامي اذا رفعتي الطلب
    وحضرت الملتقى ان شاء الله
    وبالتوفيق لكي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر44
    اختي العزيزة
    موضوع التخصص المكتوبة فوق لبرنامج خادم الحرمين الشرفين وليست للدارسين على حسابهم الخاص
    ثانيا بالنسبة لادارة الاعمال مافيها اشكال للاننضمام ادا اختي موافقة للدراسة من الوزارة هذا المهم في الموضوع
    في تخصصات غير مقبولة للدارسين على حسابهم الخاص لاكن تخصص ممتاز ومقبول وتاقدري تتاكدر من كلامي اذا رفعتي الطلب
    وحضرت الملتقى ان شاء الله
    وبالتوفيق لكي
    اخوي هذي شروط "الإلحاق بالبعثة للدارسين على حسابهم الخاص" جبتها من الموقع

ان شاءالله بالملتقى نتاكد اكثر

يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.