الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول معهد لغه مشروط للماجستير إدارة أعمال تكساس .. نطلب مساعدتكم

مساعدة قبول معهد لغه مشروط للماجستير إدارة أعمال تكساس .. نطلب مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سائح مجازف
    سائح مجازف

مبتعث جديد New Member

سائح مجازف السعودية

سائح مجازف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    • الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الجوف, جاري البحث
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 9th, 2014, 04:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوه الافاضل .. انا لااعلم شي عن الابتعاث وانظمة الابتعاث ولم اجد من استشيره فاتجهت لكم بعد الله

انا الان ادرس بكالوريس إدارة الأعمال ومعدلي مرتفع جداً الحمدلله يتجاوز الـ4
    تبقى لي عن التخرج سنه واحده .
    أحببت قبل التخرج أن أذهب لامريكا على حسابي الخاص لدراسة اللغه لان لغتي ضعيفه وفي نفس الوقت ان احصل على قبول من احد الجامعات

المطلوب:
    1- هل يمكن أن احصل على قبول مشروط او غير مشروط لدراسة الماجستير قبل ان احصل على وثيقة البكالوريس ؟
    2- من خلال بحثي وجدت أن ولاية تكساس هي الانسب من حيث المصاريف للدراسه والجو في الشتاء فهل اختياري مناسب ؟
    3- اتمنى ترشحون لي معهد تابع لاحد الجامعات تكون دراسته بالكوارترات ومعتمد من وزارة التعليم العالي وتكاليف الدراسه منخفضه ؟

اعتذر للاطاله ولكن لم اجد الاجوبه الكافيه والشافيه لاسئلتي في الانترنت .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا مشاء الله عليك وعلى معدلك الله يوفقك ويسهل امرك ثانيا اتوقع لو تشرح للجامعه وضعك وانك توك ما تخرجت لاكن لو تجيب شيء يثبت دراستك ومعدلك اكيد يكون افضل ثالثا تكساس بلد كامل واكبر من الدول الخليج مجتمعه فهي جيده جدا في المعيشة ما فيه عنصريه بحكم اني اعرف واحد هناك وله 8 سنين
    رابعا افضل الجامعات الي فيها :
    university of Texas at Austen
    A&M university
    Rice university
    University of Houston
    طبعا فيه جامعات كثير في تكساس تقريبا 49 جامعه وكليه معتمدة في تكساس ومن اهم المدن فيها هيوستن و دالاس و اوستن و سان انتونيو ولا تفكر ابدا بمدن حول الحدود المكسيكيه ابدا ابدا ابدا
    ونصيحتي انك تقدم على برنامج الملك عبدالله افضلك قبل ما تسوي شيء لان معدلك يسمح انك تبتعث عن طريقهم وهذا الي عندي طبعا انا ما عندي الا القليل من المعلومات لاكن انا افضل انك تروح لمحرك البحث في الموقع وتكتب تكساس او اسم الجامعه الي تبي واتوقع تبي تلقى الي يسعدك
    واعذرني على سوء الترتيب
    في أمان الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrzerone
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اولا مشاء الله عليك وعلى معدلك الله يوفقك ويسهل امرك ثانيا اتوقع لو تشرح للجامعه وضعك وانك توك ما تخرجت لاكن لو تجيب شيء يثبت دراستك ومعدلك اكيد يكون افضل ثالثا تكساس بلد كامل واكبر من الدول الخليج مجتمعه فهي جيده جدا في المعيشة ما فيه عنصريه بحكم اني اعرف واحد هناك وله 8 سنين
    رابعا افضل الجامعات الي فيها :
    university of Texas at Austen
    A&M university
    Rice university
    University of Houston
    طبعا فيه جامعات كثير في تكساس تقريبا 49 جامعه وكليه معتمدة في تكساس ومن اهم المدن فيها هيوستن و دالاس و اوستن و سان انتونيو ولا تفكر ابدا بمدن حول الحدود المكسيكيه ابدا ابدا ابدا
    ونصيحتي انك تقدم على برنامج الملك عبدالله افضلك قبل ما تسوي شيء لان معدلك يسمح انك تبتعث عن طريقهم وهذا الي عندي طبعا انا ما عندي الا القليل من المعلومات لاكن انا افضل انك تروح لمحرك البحث في الموقع وتكتب تكساس او اسم الجامعه الي تبي واتوقع تبي تلقى الي يسعدك
    واعذرني على سوء الترتيب
    في أمان الله

شاكر لك ردك اخوي الكريم ونصيحتك وتوضيحك

انا ياطويل العمر ادرس البكالوريس انتساب لاني موظف
    ولو بنتظرهم يبتعثوني يمكن مايقبلون لاني انتساب

ثانياً المعاهد اللي ذكرتها لي جيده فعلاً ولكن نظام الدراسه كل مستوى تقريباً 3 اشهر وهذا كثير
    انا ابي لي معهد تابع لجامعه يكون فيه كل مستوى شهر .. ويعطيني قبول غير مشروط
    لاني مااقدر اجلس سنه اقصى حد بيكون عندي 6 شهور

وبانتظار رد الاخوان ذوي الخبره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائح مجازف
    شاكر لك ردك اخوي الكريم ونصيحتك وتوضيحك

انا ياطويل العمر ادرس البكالوريس انتساب لاني موظف
    ولو بنتظرهم يبتعثوني يمكن مايقبلون لاني انتساب

ثانياً المعاهد اللي ذكرتها لي جيده فعلاً ولكن نظام الدراسه كل مستوى تقريباً 3 اشهر وهذا كثير
    انا ابي لي معهد تابع لجامعه يكون فيه كل مستوى شهر .. ويعطيني قبول غير مشروط
    لاني مااقدر اجلس سنه اقصى حد بيكون عندي 6 شهور

وبانتظار رد الاخوان ذوي الخبره
    مالك الا المعاهد التجاريه لان نضامهم كل شهر مثل كابلن و اي ال اس ومعاهد كثير وعندك معهد اي ال اس الي في مدينه دالاس تابع لجامعه university of texas at dallas وهذا رابطهم
    ELS | English in Dallas, TX
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.