الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب

طلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansourim
    انصحك بمعهد ELS انا جاني القبول منهم في خلال اربعة ايام عمل .. وانا سويت الطلب عن طرييق الموقع حقهم .. وسهل جداً جداً .. كل اللي تحتاجه كريدت كارد علشان تدفع بس
    انا حاليا في ماليزيا ادرس في ELS في ماليزيا معتمد بس في امريكا مدري معتمد او لا ؟؟
    معليش بس من غير كريدت كارد انت تدفع لهم رسوم التسجيل بس والباقي لمن تروح هناك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofisalalbishi
    انا حاليا في ماليزيا ادرس في ELS في ماليزيا معتمد بس في امريكا مدري معتمد او لا ؟؟
    معليش بس من غير كريدت كارد انت تدفع لهم رسوم التسجيل بس والباقي لمن تروح هناك
    ELS معتمد من التعليم العالي .. وانا دفعت تقريباً نص المبلغ حق ثلاث شهور .. وبعد مادفعت ارسلو لي الـ I-20
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansourim
    ELS معتمد من التعليم العالي .. وانا دفعت تقريباً نص المبلغ حق ثلاث شهور .. وبعد مادفعت ارسلو لي الـ I-20
    حبيب قلبي الله يسعدك المشكله مو هنا المشكله انا عمري ماتعدى 18 سنه وهناك اذا كان معهد تابع للجامعه لازم تكون فوق ال18 وفي سان فرانسيسكو بالتحديد لازم مع الجامعه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofisalalbishi
    حبيب قلبي الله يسعدك المشكله مو هنا المشكله انا عمري ماتعدى 18 سنه وهناك اذا كان معهد تابع للجامعه لازم تكون فوق ال18 وفي سان فرانسيسكو بالتحديد لازم مع الجامعه
    الله يسهل امورك اخوي .. بصراحه معد اقدر افيدك بأكثر من كذا لأني ماجربت اخذ معهد مع جامعه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansourim
    الله يسهل امورك اخوي .. بصراحه معد اقدر افيدك بأكثر من كذا لأني ماجربت اخذ معهد مع جامعه ..
    انت في اي ولايه وكيف التكلفه اذا رحتها والله يمكن اكنسل سان فرانسيسكو واروح ولايه ثانيه واريح نفسي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abofisalalbishi
    انت في اي ولايه وكيف التكلفه اذا رحتها والله يمكن اكنسل سان فرانسيسكو واروح ولايه ثانيه واريح نفسي
    سان دييغو .. وانا الى الان مارحت .. بس قد زرتها قبل كذا .. الولايه مره كويسه وتقريباً نفس التكلفة اللي بتكلفك بسان فرانسيسكو بتكلفك بسان دييغو لأنها تعتبر غاليه شوي مقارنة بالولايات الصغيره مثل يوتا واوستن وغيرها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mansourim
    سان دييغو .. وانا الى الان مارحت .. بس قد زرتها قبل كذا .. الولايه مره كويسه وتقريباً نفس التكلفة اللي بتكلفك بسان فرانسيسكو بتكلفك بسان دييغو لأنها تعتبر غاليه شوي مقارنة بالولايات الصغيره مثل يوتا واوستن وغيرها
    الله يعطيك العافيه باحاول واشوف كيف واسف تعبتك معايه ي الغالي..الله يوفقك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.