الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Exitno99
    احسموا أمر المبتعثين على حسابهم صحيفة عكاظ - http://t.co/ULvAq68IQb
    بس ياليته ماجاب ذكر القلة الي عل قولته مايفهمون الحوار ومايستاهلون وانهم بخربون في مواقع التواصل
    بصراحة مامرة شفت ناس زي مايقول الايمكن جدا نادر وبشكل لايذكر
    ووضعنارحساس ماله داعي يجيب طاري لهذول الي قال عنهم
    حنا مو ناقصين هم هههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايز ابتعث
    يبدولي ان الطلبات اليوم تحركت
    انا طلبي رجع للملحقية ولا اعلم ما السبب
    غداً سأتصل بالمشرف كي اسأله
    قد يكون سبب الرجوع طلب افادة من الملحقية
    لكن وارجو مايكون صحيح احتمال انه رفض لاسمح الله
    للاسف هليام الطلب الي يتحرك حركته تكون للرفض وليس القبول الااذا كان هناك جديد وقامويمشون طلبات الناس
    انشالله يكون طلب افادة من الملحقية او في شي ناقص
    عادة الملحقية ترد بسرعة عليك لوفي رفض لاسمح الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    أشكر كل الأخوة إلي إنتقدوني بإحترام .. بس خلونا نتكلم بصراحة .. قبل دعم الملك عبدالله رحمه الله وإكرامه لأبنائه والتقاضي عن شرط ال 30 ساعه دراسة وبمعدل 2.5 كان أغلب الشعب تلقاه يا في كليه التقنيه أو جامعة ملك سعود أو جامعه الإمام وكان أكبر طموح الطالب أنه ينقبل بجامعه البترول في الشرقية تحس إنك رحت أمريكا .. أنا مثلكم ومتضرر بشدة أكثر من البعض ومن قوة الطفرة أفكر يوميا وش أسوي بكره ولاني مدافع عن عزام الدخيل ومتضايق من إقافه للاحاق . أحسنوا الظن فيني أنا قلت رأيي أنا الملك عبدالله أكرم أخواننا بالتقاضي عن شرط ال30 ساعه بالنسبة إلي يقول لك النظام يقول 4 شهور وقبل الملك عبدالله كان نظام الالحاق المتبع هو إلي موجود بالنظام ولا تغير إلى الآن .. في طلاب على وقت الملك عبدالله وما كان عنده مشكله واوراقهم كامله واضطروا ينتظرون عشر شهور وبعدها انضم ولا قالت الوزارة معليش التأخير من عندنا والنظام يقول 4 شهور وتنضم وبنعوضك على كل المصاريف الي دفعتها بعد الشهر الرابع لك بأمريكا مو صح .. وهل أوله لو قبلوك في الشهر الخامس أو السادس كان يصرفون راتب الشهر الخامس والسادس ورسوم المعهد ؟ أحترم الرأي والرأي الآخر وبالنهاية أنتم أخواني وأحبكم
    مافهمت واش تبغى توصل له ياخوي
    لكن
    سؤالي لك
    انت لما فكرت تطلع امريكا كم كانت نسبة انك ماتنضم إلا بعد ماتخلص ال30ساعة؟؟

اسهلها لك
    انت طلعت امريكا على أساس انك تخلص 30ساعة؟؟

سؤال لنفس المعنى
    بس بصيغة أخرى
    قبل ماتطلع امريكا لو جو وقالولك الوزارة انتبه ترا بنسبة 10% ممكن ماتلتحق إلا لما تدخل الجامعة وتخلص 30ساعة كان سافرت؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد العيدروس
    مافهمت واش تبغى توصل له ياخوي
    لكن
    سؤالي لك
    انت لما فكرت تطلع امريكا كم كانت نسبة انك ماتنضم إلا بعد ماتخلص ال30ساعة؟؟

اسهلها لك
    انت طلعت امريكا على أساس انك تخلص 30ساعة؟؟

سؤال لنفس المعنى
    بس بصيغة أخرى
    قبل ماتطلع امريكا لو جو وقالولك الوزارة انتبه ترا بنسبة 10% ممكن ماتلتحق إلا لما تدخل الجامعة وتخلص 30ساعة كان سافرت؟؟
    طلعت على اساس انضم في فتره الملك عبدالله رحمه الله كان يتقاضون عن شرط ال30 ساعه دراسية ويضمون بعد دراسه 4 شهور دراسية مثلي مثل باقي الطلبة الي انضم وهذا كرم كبير وهدية من الملك عبدالله رحمه الله . اذا انتوا معترضين على كلمه مكرمه ياخي قولوا نظام وخلوني انا اقولها مكرمه وهديه جميلة من الملك الراحل رحمه الله وسلامتكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    طلعت على اساس انضم في فتره الملك عبدالله رحمه الله كان يتقاضون عن شرط ال30 ساعه دراسية ويضمون بعد دراسه 4 شهور دراسية مثلي مثل باقي الطلبة الي انضم وهذا كرم كبير وهدية من الملك عبدالله رحمه الله . اذا انتوا معترضين على كلمه مكرمه ياخي قولوا نظام وخلوني انا اقولها مكرمه وهديه جميلة من الملك الراحل رحمه الله وسلامتكم
    انت لو بتقول نظام الالحاق 4 شهور وبتنضم كان موجود وريني وينه مكتوب بموقع الوزارة . موظفي الوزارة جتهم تعليمات عليا على فترة الملك عبدالله رحمه الله مشوا اي واحد درس 3 او 4 شهور وهذا الي كان متبع وكان هدية ومكرمه مستمرة من الملك الله يرحمه لابنائه وبناته .
    7 "
  6. "العرفج": أتمنى من وزير التعليم أن ينظر للدارسين على حسابهم الخاص بعين الرعاية - صحيفة صدى الإلكترونية | صحيفة صدى الإلكترونية - http://www.slaati.com/2015/04/25/p327029.html

هذا الاعلامي انسان مسؤل وحاسس فينا
    جزاك الله كل الخير والتوفيق يالعرفج
    وحتى مذيع روتانا العلياني الله يوفقه ويجزاه خير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب أوهايو
    انت لو بتقول نظام الالحاق 4 شهور وبتنضم كان موجود وريني وينه مكتوب بموقع الوزارة . موظفي الوزارة جتهم تعليمات عليا على فترة الملك عبدالله رحمه الله مشوا اي واحد درس 3 او 4 شهور وهذا الي كان متبع وكان هدية ومكرمه مستمرة من الملك الله يرحمه لابنائه وبناته .

ماحد ينكر افضال ابومتعب رحمه الله واسكنه جنات عرضها السموات والأرض ورحيله ولله انه اثر في كلنا يالسعوديين وبل حتى العرب لما له من افضال على الامة العربية والاسلامية ماينكرها الاالجاحد
    ورحمه الله كرمه كبير علينا كمواطنين في اشيا كثيرة مو بس الابتعاث والكل يشهد ان البلد في عهده تغيرت فيها اشيا كثيرة وحصلت نقلة خلال فترة تعتبر بسيطة
    خلال حكمه العشر سنين الماضية
    واكيد الملك سلمان الله يحفظه بيكمل المشوار وبيطور اكثر واكثر وهو رجل معروف عنه الكرم من سنين طويله في جميع مناصبه الي تولاها
    وماحنا لاسمح الله جالسين هنا نجادل في ذلك

لكن ياستاذي الشباب هنا يقولون لك الوزارة قالت لنا كذا (4شهور )
    انت الله يهديك مادري شوله تلف وتدور في موضع ان ماهو مكتوب كذا بموقع الوزارة
    ومررررة مركز على هذي النقطة (30ساعة ) !!

كذا الموجودين بيفهمون انك تقولهم : تراكم تستاهلون ماجاكم
    لذلك انت جالس تستفز الناس هنا بدون قصد

انت افهم كلام الاخ وليدالعيدروس يوم يقولك :طيب انت وشتبي توصل له اذا قلت كذا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    ماحد ينكر افضال ابومتعب رحمه الله واسكنه جنات عرضها السموات والأرض ورحيله ولله انه اثر في كلنا يالسعوديين وبل حتى العرب لما له من افضال على الامة العربية والاسلامية ماينكرها الاالجاحد
    ورحمه الله كرمه كبير علينا كمواطنين في اشيا كثيرة مو بس الابتعاث والكل يشهد ان البلد في عهده تغيرت فيها اشيا كثيرة وحصلت نقلة خلال فترة تعتبر بسيطة
    خلال حكمه العشر سنين الماضية
    واكيد الملك سلمان الله يحفظه بيكمل المشوار وبيطور اكثر واكثر وهو رجل معروف عنه الكرم من سنين طويله في جميع مناصبه الي تولاها
    وماحنا لاسمح الله جالسين هنا نجادل في ذلك

لكن ياستاذي الشباب هنا يقولون لك الوزارة قالت لنا كذا (4شهور )
    انت الله يهديك مادري شوله تلف وتدور في موضع ان ماهو مكتوب كذا بموقع الوزارة
    ومررررة مركز على هذي النقطة (30ساعة ) !!

كذا الموجودين بيفهمون انك تقولهم : تراكم تستاهلون ماجاكم
    لذلك انت جالس تستفز الناس هنا بدون قصد

انت افهم كلام الاخ وليدالعيدروس يوم يقولك :طيب انت وشتبي توصل له اذا قلت كذا
    انا لا ما ابي استفز احد ولا اقصد شئ وانا قبل لا اجي هنا قابلت قسم الالحاق والترقية وقالوا لي 4 شهور وتنضم واذكر بعد قابلت مديرهم وقالي بطريقة غير مباشرة اني بنضم بعد اربع شهور قالي ان شاء الله .. يعني لو واحد قال لك بعطيك 2000 هدية بعد شهر وجا الوقت وقال لك اعتذر لك عندي ظروف اصبر انا بعطيك قريب بتقول لا انت وعدتني عطني حقي وتصيح وتفلم فيه ؟ خلاصة الكلام انا ضد الي يقول لا تذلون نفسكم وتقولون انها مكرمة وهدية من الملك .. اساسا الوزارة قالوا لنا ببنضم وهذا وعدهم فقط وعد وخلونا نفرق بين الوعد وبين النظام الموجود بالوزارة الغير مطبق علينا وخلونا نطالبهم بأدب ولا نسئ لأحد ونطالب بعدم تطبيق النظام علينا لأنهم وعدونا بالتقاضي عن النظام الموجود المكتوب بشرط الالحاق .. أدري إني اقترضت على أساس هذا الوعد وغيري باع سيارته وتدين وأنا مثلكم بالضبط بس أنا ضد إلي يقول تراهم أذلوكم في النهاية حنا أخترتنا الطريق وأننا نجي على وعدهم .. أدري الاعصاب مشدود والوضع المالي صعب على الكل بس ما نتخلى عن الأدب ولا ننسى الجميل
    7 "
  9. ياجماعة الخير ، الي يقول حق من حقوقنا ومدري ايش ترا الوضع من سنين مكرمة وتغاضي عن الشروط لانها في صالحنا والملك عبدالله رحمة الله عليه هو وخالد التويجري الي سهلو على الشعب الابتعاث والكل استفاد وهذا فضل ركز عليها يالي تقول حقوق هذا فضل ومكرمة طبعا مع وفاة الملك و اقالة التويجري قرصني قلبي من حكاية الغاء الابتعاث وفعلاً هاهو يتجه كما كان لعيال الوزراء واصحاب السمو وهذا الكلام هذا لا يقدم ولا يأخر .
    وبما انا نعيش في دولة تحكم بالشريعه الاسلامية فيه شيء في الدين اسمه "العرف " والي تعارفنا عليه 4 شهور وانا يوم نويت الابتعاث ماكنت مصدق لان موقع الوزاره يختلف فذهبت اليهم واكدو لي اربع شهور ثم اتت الطامه الكبرى فتعين المدعو عزام الدخيل فشاف طلبات الالحاق ورائ ان لا احد منطبقه عليه شورط الوزاره الحكايه كلها تكمن في عزام الدخيل هل يتغاضى ويمشي النظام القديم او يستقعد والعلم بناخذه في ملتقى الخبر
    7 "
1098 من 1582 صفحة 1098 من 1582 ... 5981048109310971098109911031148 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.