الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحاال تبووك
    السلام عليكم . اسال الله ان ييسر امورنا كلنا ياشباب . انا مثلكم تحرك طلبي اليوم من ادارة ورجع للادارة العامه للبعثات . وش السالفه الي انا اعرفه وشفته فمعاملات كثير من الشباب انها تطلع من الجودة لاظهار القرار مباشرة . الله يستر لايعقدها . ياليت احد يطمنا
    ملف مرفق 35750
    صورتك موب واضحه وانا اخوك
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صار لي 11 شهر ولم يتم إلحاقي بالبعثة وتم رفض معاملتي مرتين لأسباب تافهه وآخر طلب رفعته من تاريخ 12/6/2014 وإلى الآن لم ألتحق , مع العلم أني موجود هنا في أمريكا من تاريخ 1/1/2014 وجميع الطلاب اللي جاءو معي إلتحقوا بالبعثة ( الله يوفقهم جميعا ) وفيه ناس جاءو بعدي بسمستر وإلتحقوا بالبعثة وأنا رجل متزوج وعندي أولاد ولم أرهم منذ قدومي لأمريكا ( حسبي الله على اللي أخر معاملتي) , الآن طلبي في إدارة الجودة من تاريخ 24/9/2014 ولم ألتحق وبدون سبب . كل خطوة أخذت إليها شهر وبعض الخطوات أكثر من شهر .. واسطتي رب العباد والحمد لله على كل حال

لن أدعوا على أحد ولكن حسابهم عند رب العالمين ... وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والحمد لله وحده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu noor13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صار لي 11 شهر ولم يتم إلحاقي بالبعثة وتم رفض معاملتي مرتين لأسباب تافهه وآخر طلب رفعته من تاريخ 12/6/2014 وإلى الآن لم ألتحق , مع العلم أني موجود هنا في أمريكا من تاريخ 1/1/2014 وجميع الطلاب اللي جاءو معي إلتحقوا بالبعثة ( الله يوفقهم جميعا ) وفيه ناس جاءو بعدي بسمستر وإلتحقوا بالبعثة وأنا رجل متزوج وعندي أولاد ولم أرهم منذ قدومي لأمريكا ( حسبي الله على اللي أخر معاملتي) , الآن طلبي في إدارة الجودة من تاريخ 24/9/2014 ولم ألتحق وبدون سبب . كل خطوة أخذت إليها شهر وبعض الخطوات أكثر من شهر .. واسطتي رب العباد والحمد لله على كل حال

لن أدعوا على أحد ولكن حسابهم عند رب العالمين ... وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون والحمد لله وحده
    حسبي الله عليهم والله يجبر بخاطرك ي اخوي
    وان شاء الله نسمع بقرار ابتعاثك قريب
    ووكيلنا الله سبحانه ياخذ حقنا منهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu noor13
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوه انت مقدم معاي يوم ١٢ / ٦ نكبنا انا نفسك بالظبط شيك بعد اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1414692397.180575.jpg
المشاهدات:	283
الحجـــم:	165.7 كيلوبايت
الرقم:	35755
    7 "
139 من 1582 صفحة 139 من 1582 ... 89134138139140144189639 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.