الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    بعدين اذ شي الزامي زي كذا ليش يخلون حضوره صعب كذا وعليه زحمه وتعقيدات تقول بحضر مؤتمر داڤوس

ياخي خذو قاعات اكبر طيب خذو ملعب ماهي لازم فنادق 5 ستار ومنجهة الله اعلم بس كم طلعو من مخصصات هذي الملتقيات
    ولاهي معروفة لاهي لمصلحة طلاب ولاخراط فاضي السالفة فيها انتدابات وقيمة صالات فنادق وكلنا عارفين السوالف ذي
    جايبينهم من كندا واستراليا عشان يعلمونهم شلون تمسك الشوكة والسكين ههههههههههه مسخرة وفساد مالي واداري ريحته فاحت ووصلت كل مكان

شوف عيني القاعات فاضيه وكبيره مو نقص كراسي ولا شي بس نظام عقيم واقل الايمان بما انو اللزامي خله كل شهر
    او خله اونلاين عشان ما تجبر العالم تدفع من جيبه مصاريف شهور برا ع حساب الملتقى العقيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    ي حبيبي ترا الملتقيات مسويته على نظام القديم كأنو حاطين شروط للي ينجزها يلتحق عزام الدخيل ذَا مسوي فيلسوف جلس يبدل ويغير شروط جلس يبني للي ٤٥٠٠ وحده صحيه في مدارس طيب ي عزام الدخيل ايش الفايده من الوحدات صحيه بالمدارس ؟ يعني قلة مستشفيات المملكة عشان تسوي للي ذي الأشياء ؟
    السالفة فيها مناقصات وفلوووووس
    هذول ناس تدور الرزق
    7 "
  3. حتي لو جبت توفل او الايتلس خلص 30 ساعه وارفع اورقك وكل مره رفض ياصوره غير واضحه يا طلب ناقص ويسحبونك وغيرك تمشي اموره بالواسطة مثل ما حصل قبل المكرمه بأسبوع ضمو ناس واجد في يومين
    أنا من شهر 8 ادرس ولا انضميت كل الي اقوله الحمد لله على كل الأحوال
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    اخوي لاتياس فيه معاهد رخيصه جداً الحين ماله حق الوزارة تربطك بدارسه في معهد متكدس او غير متكدس او موصى به لان شروط تغيرت الهدف الحين تجيب توفل الايلتس سريع شد على نفسك خش الجامعه ربك بيسهل الأموار
    مشكلة ياغالي ان مصاريف التامين و السكن والمعيشة حتى لو كنت بارخص مدينة ماهي بسيطة
    هم لو قايلينها من اول كان قدرت اروح معاهد رخيصة مرة وحنبها سكن رخيص واوفر حدود 50 % اقل شي
    هم كذا احبروك على معاهد محددة غالية
    تضطر تلتزم بالمدينة والمنطقة الي هو فيها وتكاليفها
    ومع كذا بعدها نكبونا ويقولك مابينا عقود وفي اطر مادري فريمات جديدة ههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعض الجروح
    حتي لو جبت توفل او الايتلس خلص 30 ساعه وارفع اورقك وكل مره رفض ياصوره غير واضحه يا طلب ناقص ويسحبونك وغيرك تمشي اموره بالواسطة مثل ما حصل قبل المكرمه بأسبوع ضمو ناس واجد في يومين
    أنا من شهر 8 ادرس ولا انضميت كل الي اقوله الحمد لله على كل الأحوال
    الله يوفقك اخوي ي بعدي لاتياس كل شئ يتعوض الفلوس تعوض بس الأحلام ماتعرض ابدع ثابر كلها سنين صدقني تنسى أتعاب سنوات بتكون انسان سعيد لانك حققت حلمك دعاء لا اوصيك في دعاء فهو مفرج الكروب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    مشكلة ياغالي ان مصاريف التامين و السكن والمعيشة حتى لو كنت بارخص مدينة ماهي بسيطة
    هم لو قايلينها من اول كان قدرت اروح معاهد رخيصة مرة وحنبها سكن رخيص واوفر حدود 50 % اقل شي
    هم كذا احبروك على معاهد محددة غالية
    تضطر تلتزم بالمدينة والمنطقة الي هو فيها وتكاليفها
    ومع كذا بعدها نكبونا ويقولك مابينا عقود وفي اطر مادري فريمات جديدة ههه
    والله عارف ان كل شئ غالي بس ايش نسوي انصدمنا بالواقع المر فما لنا الا نعيد ترتيب اورقنا او حن نرجع ومحملين باليأس والخذلان انا ماتصلح اي طالب انه ييأس لان كله سنين بتكون ذكرى جميله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mood2021
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1432056354.742603.jpg
المشاهدات:	755
الحجـــم:	216.5 كيلوبايت
الرقم:	40273 شباب انا من طلاب كندا وانرفض طلبي ايش السواه ارجع ارفع مرره ثانيه ولا ايش اقسم بالله سدو اوم اوم النفسيه
    ههههه وبعد من دون التسكيته فصلين لغة
    مهزلة من جد ولله مصخو ام امها الله يكون بعونك اتوقع انشالله تنحل

وسامحني على الضحكة شر البلية مايضحك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed 711
    والله عارف ان كل شئ غالي بس ايش نسوي انصدمنا بالواقع المر فما لنا الا نعيد ترتيب اورقنا او حن نرجع ومحملين باليأس والخذلان انا ماتصلح اي طالب انه ييأس لان كله سنين بتكون ذكرى جميله
    المشكلة هي القريشات الله يسلمك ولاماهي سالفة يأس
    اذا الميزانية يأست خلاص مانقدر نقنعها
    هو لو العمل مسموح كان نقول نغسل صحون
    ولا حتى نكنس شوارع ونمشي امورنا بس خطر كذا لانه مخالف للامقريشن
    7 "
1412 من 1582 صفحة 1412 من 1582 ... 9121362140714111412141314171462 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.