الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    هذا كلام الملحق اقتبسه من مقابلة له:
    "الانضمام للبعثة له ضوابط يفترض ان يعرفها الطالب قبل قدومه للدراسة والملحقية جهة اشرافية وليست مرجعية تشريعية، ومع ذلك فالطالب الدارس على حسابه الخاص يضم للبعثة حال التحاقه بالبرنامج الاكاديمي.ً

نحن هنا نتحدث عن الملتحق مباشرة بالجامعة أي أنه لايدرس لغة بل يدرس التخصص مباشرة. سؤالي لك كيف يرفع طالب تقارير أربعة أشهر وهو يدرس بالجامعة. الدراسة الأكاديمية لايوجد بها تقارير شهرية مثل مرحلة اللغة. الطالب الذي يبدأ البرنامج الأكاديمي مباشرة حسب كلام الملحق المقتبس أعلاه يضم للبعثة. لايحتاج الطالب في هذه الحالة أن ينتظر أربعة أشهر بل يرفع ورقة مباشرة وجدول دراسي يثبت المواد الأكاديمية التي يدرسها وبإذن الله من بداية دراسته الجامعية لن يستغرق أكثر من شهرين إلى ثلاثة أشهر ولاحظ من بداية قدومه وليس بعد رفعه التقارير كطالب اللغة والانتظار بعدها فترة لايعلمها الا الله.
    تسالني كيف يرفع تقرير 4 شهور وانا اسئلك ماهو الهولد ؟ وما هو السمستر ؟
    اذا ما كنت تعرف
    السمستر 4 شهور
    وطالب اللغه المبتعث وطالب الجامعه المبتعث وركز وحط خط الاثنين مبثعثين
    نهايه كل سمستر مطلوب منهم رفع ترانسكربت وهو المطلوب في عمليه الالحاق للبعثه وفي حال المبتعث ما رفع الترانسكربت بيجيه هولد ويوقف عنه الصرف

واما العيسى للاسف مع احترامي له لا يهش ولا ينش في عمليه الالحاق
    واقدر اثبث لك ياعزيزي شخص رفع معامله الحاق من غير اي كشف درجات والمعامله تم ارسالها من الملحقيه للوزاره
    يعني موظفين الملحقيه نايمين بشهر العسل!!
    وموضوع العيسى ولقائه مجرد لقا وتسكيت واطلاع ع احوال المبتعث وحل بعض مشاكله
    مع اني احترمه جدا لكن صلاحياته داخل الملحقيه فقط
    واعيد واكرر تجارب الاخوان موجوده بالمواضيع السابقه

ولكن انا شخص من عام 2013 اراقب المنتدى واتواصل مع كثير من الطلاب وعندي خلفيه كبيره وهذا الكلام من قبل يكون عندي يوزر في مبتعث
    وبعد ما سويت لي حساب تواصلت مع الكثير ويوميا في المنتدى وشايف تجارب الاخوان والمعاناه موضوع رقم 1 ورقم 2 وانا من الناس المشاركه فيه

واذا كنت انت مو مقتنع بكلامي فهذا شي راجعلك
    7 "
  2. انا جيت على طول جامعه وقدمت الحاق من اول اسبوع وتم رفض الطلب عشان يبغون تقارير دراسيه
    رفعت طلب في نص السمستر، اي بعد شهرين من بداية الدراسه ورفعت الدرجات اللي في البلاك بورد، ودرجاتي كانت امتياز والحمدلله ضموني. ماقالوا لي لازم تخلص السمستر، لا، ضموني وكان ذلك قبل انتهاء السمستر ب ٣ اسابيع
    وتم دفع رسوم الجامعه
    فاللي ابغى اقوله لك انه قد يصير لك مثل اللي صار لي وقد تضطر انك تدفع اول ترم على حسابك وبعدها تنضم. وطبعا اذا الانضمام جاء بعد نهاية السمستر مالك شي
    محدثك يتكلم عن تجربه
    الاحتمال الكبير انك اذا رفعت درجات الميدتيرم راح تُقبل والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majed canada
    انا جيت على طول جامعه وقدمت الحاق من اول اسبوع وتم رفض الطلب عشان يبغون تقارير دراسيه
    رفعت طلب في نص السمستر، اي بعد شهرين من بداية الدراسه ورفعت الدرجات اللي في البلاك بورد، ودرجاتي كانت امتياز والحمدلله ضموني. ماقالوا لي لازم تخلص السمستر، لا، ضموني وكان ذلك قبل انتهاء السمستر ب ٣ اسابيع
    وتم دفع رسوم الجامعه
    فاللي ابغى اقوله لك انه قد يصير لك مثل اللي صار لي وقد تضطر انك تدفع اول ترم على حسابك وبعدها تنضم. وطبعا اذا الانضمام جاء بعد نهاية السمستر مالك شي
    محدثك يتكلم عن تجربه
    الاحتمال الكبير انك اذا رفعت درجات الميدتيرم راح تُقبل والله اعلم
    شكرا لك أخ ماجد لمشاركتك تجربتك بالإلحاق بعد شهرين فقط من بداية الدراسة الجامعية الأكاديمية وهذا يثبت كلامي بأن الالحاق للدارس الجامعي أسرع بمراحل من الالحاق لدارس اللغة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAWAD84
    شكرا لك أخ ماجد لمشاركتك تجربتك بالإلحاق بعد شهرين فقط من بداية الدراسة الجامعية الأكاديمية وهذا يثبت كلامي بأن الالحاق للدارس الجامعي أسرع بمراحل من الالحاق لدارس اللغة.
    نعم أنا متأكد أي طالب بدأ دراسة اكاديمية حتى لو شهرين يضم في خلال فترة قصيرة جدا وهذا حصل اما عيني في الملحقية مع زميل لي عندما ذهبت معه شخصيا الى الملحقية وقدم طلب الالحاق من الملحقية شخصيا حيث يوجد عندهم غرفة خاصة بالكومبيوتر واللي يبغي يقدم طلب وقدمه من هناك وقال له احد الموظفين مادام بدأت اكاديميا اعمل طلب حالا وارفق فيه انك بدأت دراستك االاكاديمية وانشاء الله في اسبوعين ستنظم وفعلا اسبوعين فقط واغلق ملفه والحق بالبعثة
    7 "
  5. الله يوفقكم المرة الثانية أطرح مسار طلبي واتمنى من أي شخص صاحب خبرة يشرح لي كم من الوقت المحتمل لالحاقي بالبعثة على ضوء طلبي التالي

السلام عليكم
    أتمنى أحد عنده الجواب ويقول لي وين أنا واصل طولت السالفة معي لي 11 شهر بأمريكا ولا الحقت بالبعثة متمنيا للجميع ان يبتعثوا بأسرع وقت بإذنه تعالى
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 04-06-2014
    الملحقية الثقافية نقل معاملات الطلب تحت الدراسة 04-06-2014
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 04-06-2014
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 04-06-2014
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 05-06-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 11-06-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 16-06-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 05-08-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 13-10-2014
    إدارة الجودة إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة 10-11-2014
    الإدارة العامة للبعثات إدارة الالحاق والترقية الطلب تحت الدراسة
    7 "
  6. يعطيكم العافية شباب ماقصرتوا
    أنا والله محتارر، لأني بعد مقبول عالمرحلة العاشرة لأن أنا بدرس هندسة كيميائية وهذا التخصص غير موجود بالمرحلة العاشرة بالإضافة اني راح أضيع لا يقل عن سنة قبل الدراسة الأكاديمية في حال رحت مع المرحلة العشرة
    عموما مشكورين يا شباب ماقصرتوا
    7 "
179 من 1582 صفحة 179 من 1582 ... 129174178179180184229679 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.