الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة براء 332
    السلام عليكم يا اخوان انا طلعت من الجودة 18-11 ورجعة ادارة الاحاق والترقية العادة لمرحلة البكالوريس بعد الجودة اصدار القرار مين زيي و ايش المشكلة
    اخويه ابغا استفسر منك لمن رفعت اوراقك رفعت ورقة i-94 ?
    7 "
  2. السلام اخواني
    سوال انا طلبت للالتحاق للببعثة والان مشت خطوه في ادارة الترقية والابتعاث ولاكن سمعة من شخص اليوم يقول لي اذا ماارفقت تعهد للقبول التخصص رايح يرفضون طلبي ولاكن ماجاني اي خيار في الملفات اني ارفق اي تعهد ولا حصلت التعهد اللي يقول خويي اليوم عنه يااخني انشغل باللي الان اخاف انتظر وبعدين يرفظوني طلبي وابدى من جديد وكيف ارفع هذا التعهد الان اذا في اصلن شي اسمه تعهد

والسلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaakahmeda1
    السلام اخواني
    سوال انا طلبت للالتحاق للببعثة والان مشت خطوه في ادارة الترقية والابتعاث ولاكن سمعة من شخص اليوم يقول لي اذا ماارفقت تعهد للقبول التخصص رايح يرفضون طلبي ولاكن ماجاني اي خيار في الملفات اني ارفق اي تعهد ولا حصلت التعهد اللي يقول خويي اليوم عنه يااخني انشغل باللي الان اخاف انتظر وبعدين يرفظوني طلبي وابدى من جديد وكيف ارفع هذا التعهد الان اذا في اصلن شي اسمه تعهد

والسلام
    هلا اخوي

انا الي اششوفه رافع طلبي من 4 شهور لكن مارفقته امسسس مشى من الجودة بس الله اعلم هل التحقنا او لا

دعواتكم
    7 "
266 من 1582 صفحة 266 من 1582 ... 216261265266267271316766 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.