الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله مسوين قلق لنا الوزارة المفروض يدخل ع لجنة واحدة ومن بعدها إصدار القرار
    ماليها داعي
    الف مرة الطلب تحت الدراسة
    وبعدين جودة
    وبعدين تدقيق القرار
    مشوار ليش ماتدري بس يبون يعطلون العالم
    مادري ليش يحسسونا ان هم بيدفعوا من حسابهم الخاص
    الله كريم الله ييسر امورنا وأموركم ياكريم
    بحق محمد وآله الطيبين الطاهرين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alihassan04
    والله مسوين قلق لنا الوزارة المفروض يدخل ع لجنة واحدة ومن بعدها إصدار القرار
    ماليها داعي
    الف مرة الطلب تحت الدراسة
    وبعدين جودة
    وبعدين تدقيق القرار
    مشوار ليش ماتدري بس يبون يعطلون العالم
    مادري ليش يحسسونا ان هم بيدفعوا من حسابهم الخاص
    الله كريم الله ييسر امورنا وأموركم ياكريم
    بحق محمد وآله الطيبين الطاهرين

تابع خطواتك واصبر. كلها اجراءات لابد منها والعتب على التأخير من بعض الموظفين.

اللهم صلي على محمد وعلى صحابته الكرام ابو بكر وعمر وعثمان وعلي وعلى آل بيته الطيبين الأطهار.. اكثروا من الاستغفار وصلوا الوتر وبإذن الله تفرج همومنا.
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    انا ليا مليون مرا ارفع طلب الالحاق ويجيني بالرفض والسبب عشان المعهد في اقليم والجامعه في اقليم !!! مع انو اول مشي طلبي للوزاره وجاني الرفض عشان الوكاله وتعهد المرافق!؟ طيب دحين اشبهم غيرو رايهم بهرجه القبول المشروط حقي

واليوم لمن سويت استفسار عن معهد في ولايه فلوريدا قولي انها مقفله الولايه طيب في الموقع لسا متاحه المعهد والجامعه ايش دا بعدين انا جبت القبول دا من اول ماجيت امريكا يعني دحين كملت السنه
    وتخصصي ماهو سهل والله
    ايش اسوي بالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrym
    السلام عليكم ..
    انا ليا مليون مرا ارفع طلب الالحاق ويجيني بالرفض والسبب عشان المعهد في اقليم والجامعه في اقليم !!! مع انو اول مشي طلبي للوزاره وجاني الرفض عشان الوكاله وتعهد المرافق!؟ طيب دحين اشبهم غيرو رايهم بهرجه القبول المشروط حقي

واليوم لمن سويت استفسار عن معهد في ولايه فلوريدا قولي انها مقفله الولايه طيب في الموقع لسا متاحه المعهد والجامعه ايش دا بعدين انا جبت القبول دا من اول ماجيت امريكا يعني دحين كملت السنه
    وتخصصي ماهو سهل والله
    ايش اسوي بالله

في هاذي الحاله سوي زي ما سويت وسوو كثير من الشباب.
    ارسلي احد للوزارة ويا ليت يكون رجال كبير زي والدك مثلا ويدخل على واحد من المسؤولين في ادارة البعثات ويتكلم معاه ويشرحلو موضوعك كامل وبإذن الله ينحل وقتها زي ما صار معايا.

وادعي واستغفري كثير وان شاء الله ربنا يسهلها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrym
    السلام عليكم ..

وتخصصي ماهو سهل والله
    ايش اسوي بالله
    اخوي في اي مرحلة اترفض الطلب؟ وجاك الكلام دا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leo22
    يعني الحين لو المعهد حقي في اقليم والقبول الجامعي في اقليم يرفضوو!!

تكفون قولو تجاربكم

الوزارة تصانيف.
    اخوي معهده في اقليم والجامعه في اقليم ومشيت اوراقو وجاته البعثه.
    7 "
386 من 1582 صفحة 386 من 1582 ... 336381385386387391436886 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.