الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    يا أخوان اللي عنده مشكلة بمعاملته ومو قادر يروح يراجع بالرياض او ماعنده احد يروح جبت لكم ارقام الوزارة وتراهم يردو انا مجرب قبل شوي وردو علي
    هذا الرقم لمتابعة الطلبات واذا عندك مشكلة لاسمح الله :
    0112688999
    التحويلات :
    7050
    7051
    7052
    7053
    7054
    7055
    يردون وش قالوا لك لو حولوك على تحويله وماحد رد عليك اعرف حركاتهم الموظف الا يرد على هذا هو السنترال اضغط 0 ويحولك على الموظف المختص وردد ياليل مطولك

يارب بكرا تتيسر الأمور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Saud7
    اي نعم في موقع سفير الطلبة
    انت عشان تسوي طلب الحاق اتبع التالي :
    الخدمات الدراسية > طلب الحاق طالب

وارفق جميع المستندات !!

عشان تتابع الطلب روح للصفحة الرئيسية حتحصل في النص مكتوب متابعة الطلبات في الجدول تحصل ايقونة متابعه الطلب ، وتابع طلبك

وموفق حبيبي
    الله يعطيك العافية اخوي عبدالله والف شكرر لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alihassan04
    يردون وش قالوا لك لو حولوك على تحويله وماحد رد عليك اعرف حركاتهم الموظف الا يرد على هذا هو السنترال اضغط 0 ويحولك على الموظف المختص وردد ياليل مطولك

يارب بكرا تتيسر الأمور
    دقيتا ٣ مرات ورا بعض والحمدلله كانو يردو واخذ رقم الطلب وشيك ع السستم وقلي فين طلبي وقلي مافيه شي ومنتظرين الموافقة النهائية باذن الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.a.m11
    أخواني
    أنا انرفض طلبي عشان تعهد القبول الجامعي
    لو وقعته هل فعلاً أنا ملزوم بالدراسة في نفس الجامعة ؟ لأنه قبول شكلي ولا أنا ما أبي الجامعة هذي ؟
    هذا التعهد يأكد بصحة القبول وانه قبول حقيقي وخلاف ذلك ف انت المسؤول وقعه وماعليك هنا الملحقية تغير التخصص اذا كان متوافق مع وخصصك الاساسي او من تخصص لاعلى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    شيكو طلباتكم ترا تتحدث بعد نهاية الدوام الموظف قلنا انه التحديثات ماتصير بوقتها يكون تحدث ورقي بعدين يدخلوه الكتروني ..
    مافي شي جديد
    بشر انت شنو صار معاك صار شي معاك جديد اليوم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    هذا التعهد يأكد بصحة القبول وانه قبول حقيقي وخلاف ذلك ف انت المسؤول وقعه وماعليك هنا الملحقية تغير التخصص اذا كان متوافق مع وخصصك الاساسي او من تخصص لاعلى
    وقعة ورفقة إجراء عادي بعدين اذا الله وفق ونضميت تقدر تغير حسب ماسمعت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    دقيتا ٣ مرات ورا بعض والحمدلله كانو يردو واخذ رقم الطلب وشيك ع السستم وقلي فين طلبي وقلي مافيه شي ومنتظرين الموافقة النهائية باذن الله
    منتظرين الموافقة النهائية
    يالله إن شاء الله خير ونسمع اخبار حلوه اليوم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    الله يبشرك بالجنة
    طيب الحين أرفع طلب جديد ولا كيف ؟ لانه مايطلع لي طلب إلتحاق مثل قبل و لا أقدر اعدل على الطلب المرفوض ؟
    7 "
454 من 1582 صفحة 454 من 1582 ... 404449453454455459504954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.