الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    للأسف أخوي أنت واضح انك عاطفي وحساس ولا تدري أنا وش قلت أصلا، ارجع اقرى كلامي زين الله يصلحك.

وبعدين انت عارف انه فيه ملتقى اجباري وش هو له تروح وتتركه؟

بالنسبة للناس اللي أعفوا من الملتقى فهذا شي اسمه -واسطة- وموجود من خلقت الدنيا الى يوم القيامة. وموجودة حتى بالمستشفيات والعلاج!!! وقفت على اللمتقى يعني !!
    عاطفي وحساس شكرا لك هذا رئيك واحترمه وبتوفيق لنا جميع
    7 "
  2. بشروا شباب ، شابات :

هل في جديد ، تحديث ، تغريز ؟!

المؤسف في الموضوع ان الوزارة ليس لديها نظام او جدول تمشي عليه ، يعني من الادارة العامة للبعثات الى الجودة وثمن تعود الادارة !!

الله المستعان بس ، والله يجيبلنا الخير جميعاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah Saud7
    بشروا شباب ، شابات :

هل في جديد ، تحديث ، تغريز ؟!

المؤسف في الموضوع ان الوزارة ليس لديها نظام او جدول تمشي عليه ، يعني من الادارة العامة للبعثات الى الجودة وثمن تعود الادارة !!

الله المستعان بس ، والله يجيبلنا الخير جميعاً
    اذا طلعت من الجودة و رجعت للإدارة العامة من اول خطوة غالبا تتغير من نفسها ويطلع اظاهر القرار وهذا طبيعي لكن اللي تروح للجودة وتطلع منها للإدارة العامة وتدخل لجنه ثانيه اعرف هنا طلبك قاعد يهجول
    7 "
  4. السلام عليكم : انا قدمت طلب الحاق والله يكتب الي فيه الخير بس حاب اسآل طلاب امريكا وين ممكن يجي الرفض في حال في نقص فالاوراق او خطآ فالمعلومات ؟
    والله يكتبلنا الي فيه الخير جميعا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 9jh
    السلام عليكم : انا قدمت طلب الحاق والله يكتب الي فيه الخير بس حاب اسآل طلاب امريكا وين ممكن يجي الرفض في حال في نقص فالاوراق او خطآ فالمعلومات ؟
    والله يكتبلنا الي فيه الخير جميعا
    على حسب اذا رجعت الملحقية بنقص بعض الأحيان يطلبونه منك النقص وبعضها يردون بالرفض وبعضها ترجع للاستفسار عن شي غير واضح وياليل ما أطولك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    اذا طلعت من الجودة و رجعت للإدارة العامة من اول خطوة غالبا تتغير من نفسها ويطلع اظاهر القرار وهذا طبيعي لكن اللي تروح للجودة وتطلع منها للإدارة العامة وتدخل لجنه ثانيه اعرف هنا طلبك قاعد يهجول
    الله يعين ، شكل ملفك حلو عشان كذا قعد عندهم
    7 "
  7. ياجماعه معاملتي طلعت للملحقيه بعدين رفضو الطلب يقولون أرفقي الدرجات ونسبة الحضور ، يعني أرفع طلب مرررره ثانيه وأنتظر زي ما أنتظرت؟؟؟؟؟ لي شهر ونص رافعه الطلب وانتظرر!! وبكمل ثمان شهور على حسابي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnera
    ياجماعه معاملتي طلعت للملحقيه بعدين رفضو الطلب يقولون أرفقي الدرجات ونسبة الحضور ، يعني أرفع طلب مرررره ثانيه وأنتظر زي ما أنتظرت؟؟؟؟؟ لي شهر ونص رافعه الطلب وانتظرر!! وبكمل ثمان شهور على حسابي
    متى رفعت اوراقك للوزارة ...
    7 "
629 من 1582 صفحة 629 من 1582 ... 1295796246286296306346791129 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.