الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    راجعتهم على موضوع صديقتي وموضوع العضوة عائشة الشهري لانها ارسلت لي معلوماتها الخاصة بالخاص نفس كلامهم ما تغير قالت صديقاتك بعد مايبدأون الجامعه يتم انضمامهم حتى لو تجاوزوا ١٠ شهور لغه واعتذرت وقالت أختي انا مشغولة عندك الموقع راجعيه الامور ماهي بيدي انا موظفة هنا انفذ حسب مطابقة الشروط

صراحة مضايقة جداً انا وخبرتكم بما حصل وانتم تقول إشاعة طيب اذا إشاعة ليه تم رفض طلب الاخ الموجود فوق وطالبين منه انتهاء اول سنه بالجامعة حتى يتم الالتحاق
    الوزارة الناس تراجع تجاوزت سنه وماتم الإلحاق اتمنى يكون كلام الموظفة إشاعة كنت لكن الحالة فوق أثبتت لي صدق كلامها

أختي عائشة انا أسفة أني ماقدرت أفرحك واساعدك بعد ما اخذت منك وراجعتهم
    الله يكون بالعون بس اختي الحله اللي فوق جاه الرفض بسبب انه متخرج انتساب وبيواصل ماجستير انتظام !
    7 "
  2. انا من لما صرت ادخل هذا التجمع وانا يومياً دمعتي ع خدي
    ونفسية زي الزفت !
    احباط وسلبية حتى الدراسة ماعاد ادري عنهاا !!!
    ومن اول جاني القبول للدراسة ع الحساب الخاص وضبطت اموري ولا تعبت هالتعب كله !!
    وش الله حادني باقي اتعب نفسي واوجع راسي زيادة ؟!
    كل شيء تساهيل من رب العالمين ولا بيد حتى الفوزان ولا السحيماني شيء !!

ابحروا في مراكبكم اخواني واخواتي واسعوا لاهدافكم التي من اجلها اتيتم الى هنا ودعوا ماتعسر من اموركم لرب كريم لا يخفى عليه شيء

وفقنا الله واياكم لما فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    لا ... فتح ملف يعني قبول الدراسة على الحساب الخاص اما قبول الالحاق بعضوية البعثة يعني ابتعاث
    شدخل!!!
    مكتوب فتح ملف طالب (مبتعث) مو على حسابه الخاص يعني هو صار مبتعث
    بعدين كلنا لما قبلونا عالحساب الخاص مانرسل فتح طلب طالب مبتعث
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عائشة الشهري
    انا من لما صرت ادخل هذا التجمع وانا يومياً دمعتي ع خدي
    ونفسية زي الزفت !
    احباط وسلبية حتى الدراسة ماعاد ادري عنهاا !!!
    ومن اول جاني القبول للدراسة ع الحساب الخاص وضبطت اموري ولا تعبت هالتعب كله !!
    وش الله حادني باقي اتعب نفسي واوجع راسي زيادة ؟!
    كل شيء تساهيل من رب العالمين ولا بيد حتى الفوزان ولا السحيماني شيء !!

ابحروا في مراكبكم اخواني واخواتي واسعوا لاهدافكم التي من اجلها اتيتم الى هنا ودعوا ماتعسر من اموركم لرب كريم لا يخفى عليه شيء

وفقنا الله واياكم لما فيه الخير
    الله يوفقك يارب وهم من كثرة الاعلام والمراجعين مستحيل ما يضمون المبتعثين ان شاء الله اسبوع ويضمون الجميع لان كثييييير جداً يراجعون على مسالة تأخر المعاملة بالانضمام

بالعكس انت ماشاء الله حظك جميل انك من النظام القديم يعني غير ملزمة بشروط هم الجديدة والانضمام جايك بإذن الله قريب الحلم ما يحطمه شيء
    واجتهدت ووكل الامر على الله وهم اغلبهم الموظفين والموظفات ما يعلمون شي غير كلمة الموقع الموقع
    7 "
  5. حسبي الله ونعم الوكيل وانا شهادتي انتساب يعني بيجيني رفض
    طيب ليش وهم موافقين ادرس ع حسابي ويوم كملت ثلاث شهور ورفعت قالو لازم تكمل اربع شهور وتغير قبول الجامعة ونفذت اللي قالوه ولا جابو طاري الانتساب ابد !!!!

حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    حسبي الله ونعم الوكيل وانا شهادتي انتساب يعني بيجيني رفض
    طيب ليش وهم موافقين ادرس ع حسابي ويوم كملت ثلاث شهور ورفعت قالو لازم تكمل اربع شهور وتغير قبول الجامعة ونفذت اللي قالوه ولا جابو طاري الانتساب ابد !!!!

حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    ان شا الله ماهيصير الا الخير اخونا..
    تقدر تكتب خطاب اعتراض و تقدمه للوزارة او تخلي احد من اهلك يروح الوزارة و يكلمهم و ياخذ منهم رد خطي ، قبل ما تلغي امورك حاول تتاكد بكل الطرق و عسى ربي يسهلها على الجميع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسان أكثر
    حسبي الله ونعم الوكيل وانا شهادتي انتساب يعني بيجيني رفض

حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    لا تستعجل اصر وارفع طلب وشوف ايش يجيك اخوي

انا درست 3 مستويات انتساب وشهادتي الثانوية عدة 8 سنوات والان بامريكا لي اسبوع

ولاصفيت حساب لهم بشوف الوضع كيف شهرين اذا نفس الناس ماجام انظمام

والله اني برجع لسعودية

بجد الواحد مايضحي مع وزارة التعليم بجد ماعليهم من احد

الناس متزوجة وفاصلة من عملهم واخر شي يسحبوون ع البشر حسبي الله عيلهم
    7 "
866 من 1582 صفحة 866 من 1582 ... 3668168618658668678719161366 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.