الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله وانا اخوكم اني ماعاد ادري وش اسوي لكن استخرت رب العالمين وببدا دراسة الليفل ٧ اسابيع يمكن الله يحدث بعد ذلك أمرا .
    واللي يسال عن تخصصي هو تربية خاصة معدل ٤.١٤ من ٥ والحمدلله وعديت اختبار قدرات الجامعيين بدرجه ٨٢
    7 "
  2. اخوي تفائل بالخير
    من فمي للرد انه لم يحقق شروط الحاق شهاده الانتساب لربما لديهم معايير في شهادات الانتساب , اضافه لنوع القبول في اشكاليه هذي مشكله المكاتب التجاريه حسبي الله عليهم

عموما الى الامام اخي وبقيه الاخوه والاخوات لتحقيق مانتمنى تحقيقه اسئل الله لي ولكم التوفيق بالدنيا والاخره
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يااخوان والله انا عالم بحالكم وحاس فيكم وكلنا في مركب واحد. حرام والله تتخذون قرار العوده بالذات ، يااخوان الله عز وجل قال اسع ياعبدي وانا اسعي معك ، لاتضيعون فرصتكم ، راح الكثير ومابقى الا القليل ، قرار العوده جدا صعب ولكن يحتاج للتفكير وانا اعلم ان هالوزاره ماخلت فينا عقل والشكوى لله سبحانه . لكن الرساله الي بوصلها انكم لاتستسلمون هذا طموحكم ومستقبلكم حاولوا باي طريقه انكم تستمرون للنهايه لانعلم لعل الله سبحانه يحدث بعد ذلك امرا . الله يوفقكم وييسر اموركم ويحفظكم ويحقق لكم مرادكم امين يارب. اخوكم عمر
    7 "
  4. اللي شهادته انتساب لا يرجع ... ترى رفضهم للاخ اللي شهادته فوق بسبب ان الماجستير حقه فيه مده تحضيريه والوزاره ما تبي ماجستير فيه سنه تحضيريه اتمنى وضحت الصوره لكم ... استخير الله قبل كل شي ولا تسمح لاحد يحدد مصير حياتك ويدمر طموحك جاهد فالعلم وربنا صدقني ما يضيع عبده اذا ناجاه ودعاه اخر الليل بالذات
    7 "
  5. ياخوان في وحده بتستفسر هيه في بلد الابتعاث لها شهر ونص وصدر لها الموافقه تقريباً قبل شهر وجاها رسالة امس عدم قبول الطلب لانها لم تحقق شرط الإلحاق وهو التخصص ليس من ضمن التخصصات المطلوبه !!!للعلم هيه دكتورا تربية خاصة الله يوفقها ويوفقكم جميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام ود
    ياخوان في وحده بتستفسر هيه في بلد الابتعاث لها شهر ونص وصدر لها الموافقه تقريباً قبل شهر وجاها رسالة امس عدم قبول الطلب لانها لم تحقق شرط الإلحاق وهو التخصص ليس من ضمن التخصصات المطلوبه !!!للعلم هيه دكتورا تربية خاصة الله يوفقها ويوفقكم جميع
    الله يوفقها
    إذا صار لها شهر نص معاها شهرين ونص إلى حين رفع طلب الإلحاق
    تحاول هذه الفترة تبحث عن قبول معترف وجامعة معترفة..

الله يكون بعونها.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اللي شهادته انتساب لا يرجع ... ترى رفضهم للاخ اللي شهادته فوق بسبب ان الماجستير حقه فيه مده تحضيريه والوزاره ما تبي ماجستير فيه سنه تحضيريه اتمنى وضحت الصوره لكم ... استخير الله قبل كل شي ولا تسمح لاحد يحدد مصير حياتك ويدمر طموحك جاهد فالعلم وربنا صدقني ما يضيع عبده اذا ناجاه ودعاه اخر الليل بالذات
    ماستر سنة تحضيرية وش هو؟
    اللي إسمه PMS؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engomarq8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يااخوان والله انا عالم بحالكم وحاس فيكم وكلنا في مركب واحد. حرام والله تتخذون قرار العوده بالذات ، يااخوان الله عز وجل قال اسع ياعبدي وانا اسعي معك ، لاتضيعون فرصتكم ، راح الكثير ومابقى الا القليل ، قرار العوده جدا صعب ولكن يحتاج للتفكير وانا اعلم ان هالوزاره ماخلت فينا عقل والشكوى لله سبحانه . لكن الرساله الي بوصلها انكم لاتستسلمون هذا طموحكم ومستقبلكم حاولوا باي طريقه انكم تستمرون للنهايه لانعلم لعل الله سبحانه يحدث بعد ذلك امرا . الله يوفقكم وييسر اموركم ويحفظكم ويحقق لكم مرادكم امين يارب. اخوكم عمر
    الرجعة مستحيلة
    وبيني وبينك ماراح حد يسويها.
    لكن يقالك علشان الوزارة تحس 😀
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيوتكنولوجي
    الرجعة مستحيلة
    وبيني وبينك ماراح حد يسويها.
    لكن يقالك علشان الوزارة تحس
    نعم اخوي صادق ولكن البعض قد تكون حالته الماديه صعبه انا اقولها وبقوه هذا مستقبلنا وهدفنا وطموحنا وبأذن الله تعالى راح تزين قولوا ان شاء الله فقط ثقوا بالله عز وجل واكثروا من الاستغفار واسأل الله تعالى لي ولكم التوفيق والسداد
    7 "
876 من 1582 صفحة 876 من 1582 ... 3768268718758768778819261376 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.