الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    عليكم السلام

حلو ما شاء الله عسى الله يبلغك الانضمام ان شاء الله ، بكالوريوس او ماستر اخوي ؟
    امين يارررب ويبلغكم مقاصدكم بفضل الايام الكريمة بكلوريوس الله يسلمك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuzyad
    غريبة أكثر إلي في المرحلة الرابعة في الوزارة طلباتهم مهي راضية تتحرك، عسى ما شر
    أسأل الله أن يقدم الخير للجميع
    نفس المشكلة للجميع
    اعتقد و الله اعلم اذا ما تحركت اليوم ما راح تتحرك الا على الاسبوع الجاي و الله اعلم
    يوم العيد ما اعتقد فيه احد يداوم .

يالله يا كريم تسهل أمورنا جميعاً
    7 "
  3. [ATTACH]35389[/ATTACH
    ماشاء الله تبارك الله أغلب الشباب قريبة من معاملتي ولكن المرحلة الرابعة لم تتحدث الله يكتب كل مابه خير لي ولكم ولكل مسلم. وعقبال الأخبار الزينة .. شباب صحيح الي بكلفورنيا و قبول جامعته بولاية أخرى ((هل اذا جاء الأنضمام وحب يطلع لولاية مختلفة عن مقره الحالي و قبوله الجامعي مرفوض ؟)) مثال ( حالياً أنا بكلفورنيا وقبولي الجامعي بجورجيا وحبيت أطلع لتكساس أو شيكاغو ممنوع ؟؟؟؟؟؟؟ أنتظركم
    7 "
  4. حسب اللي فهمته انك ملزم بالنقل لنفس الاقليم يعني في مثل حالتك تخير بين اقليم المعهد اللي هو الغرب اللي يضم كاليفورنيا واوريغون وهاواي ..الخ وبين اقليم الجامعه اللي يضم جورجياوفلوريدا والخ الملحقية لها تقسيم للاقاليم تبي تغير غير هالاقليمين يلزمك قبول مشروط لنفس الاقليم اللي بتنقل له
    7 "
  5. تاريخ تقديمي الى اول طلب, 1\5 تاريخ اليوم 1\10! خمس شهور مرت, بديت دراسة 1\1 ! يعني صار لي 10 اشهر انتظر , دفعت ثلاث دفعات للمعهد والرابعه شكلها في الطريق, وزارة اهمال وتعليم .. موظفين بدون ذمه وضمير, تحيز وطائفية!! قدامي ناس واصلين وياي في شهرهم اللرابع يحتفلون بالنظمامهم للبعثه وانا صالي 10 اشهر!! فرق 6 شهر ينطح شهر , هذا غير الي قدموا بعدي وانظموا. وما يقهرني الا الي بالمنتدى صارلهم 3 ايام في الجودة ومتهوسين. الي واقف ملفه في 5\8 شيقول ؟ عندك واسطة يمشي ملفك ماعندك تاكل ** هذا نظام وزارتنا العقيم. الي يفكر او ناوي يجي امريكا يروح معهد رخص لتراب او لا يجي, نصيحة من مجرب.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dan95
    تاريخ تقديمي الى اول طلب, 1\5 تاريخ اليوم 1\10! خمس شهور مرت, بديت دراسة 1\1 ! يعني صار لي 10 اشهر انتظر , دفعت ثلاث دفعات للمعهد والرابعه شكلها في الطريق, وزارة اهمال وتعليم .. موظفين بدون ذمه وضمير, تحيز وطائفية!! قدامي ناس واصلين وياي في شهرهم اللرابع يحتفلون بالنظمامهم للبعثه وانا صالي 10 اشهر!! فرق 6 شهر ينطح شهر , هذا غير الي قدموا بعدي وانظموا. وما يقهرني الا الي بالمنتدى صارلهم 3 ايام في الجودة ومتهوسين. الي واقف ملفه في 5\8 شيقول ؟ عندك واسطة يمشي ملفك ماعندك تاكل ** هذا نظام وزارتنا العقيم. الي يفكر او ناوي يجي امريكا يروح معهد رخص لتراب او لا يجي, نصيحة من مجرب.
    الله يعينك ويسهل امرك ويعوضك خير..اطلبها من ربك ولا تطلبها منهم وربك يسهل امرك ويبلغك مرادك انشاءالله..
    7 "
46 من 1582 صفحة 46 من 1582 ... 414546475196546 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.