الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن فيصل
    ملف مرفق 35419 تتوقعن ليش رجعو لي الملحقيةة معنو انا درست ٩ شهور وحضوري تمام وكمان بقيلي بس لفيل وتخرج من المعهد واختبراتي كلها كوييسةةة تكفون افديوني😢
    غريبه لكن راح يجيك الرد مع التفاصيل من الملحقيه ، اليوم رفضوه لك مداومين شكلهم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    غريبه لكن راح يجيك الرد مع التفاصيل من الملحقيه ، اليوم رفضوه لك مداومين شكلهم .
    الله يعوض عليك
    اتوقع الرد يجيك يوم الخميس لان الاثنين الى الاربعاء اجازه في الملحقيه
    ان شاء الله تتيسر امورك وتنضم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    رجعو طلبي من اداره الجوده الي الالتحاق والترقيه وش السالفه خ
    ان شاء الله انضميت بس راح يدقوقوا في اوراقك ويرسلون القرار بالقبول ان شاء الله يجيك قرار القبول اليوم او بكره لاتخاف واكثر من الاستغفار
    الله ييسر امرك ويوفقك يارب وييسر امور كل الطلبه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو الهيمو
    ان شاء الله انضميت بس راح يدقوقوا في اوراقك ويرسلون القرار بالقبول ان شاء الله يجيك قرار القبول اليوم او بكره لاتخاف واكثر من الاستغفار
    الله ييسر امرك ويوفقك يارب وييسر امور كل الطلبه
    ي رب تتيسر اش صار معكك انت افتكر من الجوده رجعو اوارقك صح؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    ي رب تتيسر اش صار معكك انت افتكر من الجوده رجعو اوارقك صح؟
    صح رجعت وابشرك الحمدلله انضميت وماشاء الله تيسرت وان شاء الله تتيسر امورك بس انا مشكلتي انرفضت مرتين بسبب اجازه العمل ومره بسبب عدم وضوح الصور وكانت كلها قبل اداره الجوده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو الهيمو
    صح رجعت وابشرك الحمدلله انضميت وماشاء الله تيسرت وان شاء الله تتيسر امورك بس انا مشكلتي انرفضت مرتين بسبب اجازه العمل ومره بسبب عدم وضوح الصور وكانت كلها قبل اداره الجوده
    الف الف الف الف ممممبروكك ليششش م بشرتنا ي دب الف الف ممممبروكك حبيبي متى انضميت ماشاءالله .. افتكر انها رجعت من الجوده للالحاق افتكر صح ؟
    7 "
54 من 1582 صفحة 54 من 1582 ... 44953545559104554 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.