الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعه اخوي ظلموه وين نشتكي

الناس كلها تنظم على اي تخصص الااخوي قاله موضف مايخاف ربه حسبي الله عليه غير تخصصك لامتداد للتخصص من متى الدارسين على حسابهم يكونو لازم نفس التخصص

ساعدونا وش نسوي علما انه تخصصه كيمياء راخذ قبول مشروط في الاداره والوزاره وافقت له وفتح ملف طالب وش الحل ساعدونا الله يفرج همومكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلاص كل شيء ضاع
    5/8 لا جديد
    الله ينتقم من كل ظالم لا يراعي خلق الله لنا الله اتعبونا الله لا يوفقهم دلونا الله يعوض علينا مما عنده ويغنينا مما عند اللي ماسك ملفي الله لا يوفقك كنت قبل ادعي لك بالهداية لكن بعد الظلم ادعي عليك تركتني بين اخويائي اللي بالمعهد حزين ومكسور الخاطر الله يكسر خاطر كل انسان تعمد تأخيري انضموا كل اللي بالمعهد برغم اني انا اقدم طالب عندهم وأكثر طالب مجتهد وملتزم لا بارك الله في اللي معطل ملفي من دون سبب بيني وبينك رب العباد يوم لا ينفع مال ولا بنون مافيه احد الا ارسلته لا شايب ولا صغير ولا كبير كأنهم يطلبون منكم صدقة
    بالله عليك وين الوطن عن هؤلاء وين المسؤولين عنهم اذا ماخفت مسؤول خاف من اللي خلقك ووضع حاجات الناس بين يدك ولا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم امييييين يارب ،، لي شهرين انتظر موافقه مبدئيه و كل اللي طلبوه سويته و حضرت الملتقى و طابقت ولا جات
    7 "
55 من 1582 صفحة 55 من 1582 ... 55054555660105555 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.