الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    اول شي شكرا لك على الرد وفعلا كلامك صحيح وا واقعي لكن على حسب معرفتك هل اذا كنت جايب قبول جامعه مشروط راح التحق بعد ما ارفع الطلب على طول يعني بعد شهر شهرين بالكثير
    أنا أوراقي كلها سليمة وكل مرة يعتذرون بعذر جديد الزبدة بإختصار الإلتحاق قسمة ونصيب وتدخل فيه الواسطة بنسبة كبيرة والتعصب القبلي وأشياء كثير من واقع تجربه وعندي إثباتات لكلامي ذا إذا طالبتني إدارة المنتدى إنت إحسب حساب أنك حتدرس سنة على حسابك إذا فكرت فالدراسة نصيحة شوف لك معهد رخيص هو أكثر شيء يفرق في الميزانية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة studentmohammed
    أنا أوراقي كلها سليمة وكل مرة يعتذرون بعذر جديد الزبدة بإختصار الإلتحاق قسمة ونصيب وتدخل فيه الواسطة بنسبة كبيرة والتعصب القبلي وأشياء كثير من واقع تجربه وعندي إثباتات لكلامي ذا إذا طالبتني إدارة المنتدى إنت إحسب حساب أنك حتدرس سنة على حسابك إذا فكرت فالدراسة نصيحة شوف لك معهد رخيص هو أكثر شيء يفرق في الميزانية
    الله يعينك والله حاس بظروفك ادري انوا معك حق ولا فيه شي واضح من الوزاره لكن ابي اسألك انا مخطط اني ادرس في كالفورنيا فلورتون سعر المعهد 16 اسبوع تقريبا 24000 الف ريال يعني 50 الف 32 اسبوع من غير السكن والمصاريف يعني معي 100 الف مع السكن والمصاريف هل تتوقع تكفي على قولتهم اسأل مجرب ولاتسأل طبيب واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. ^

المعهد حقك جدا غالي

خذ النصيحة

لاتسجل بمعهد غالي لانه انت منت عارف باي وقت بالضبط بتلتحق بالبعثة
    اترك من الكلام اللي بعد اربعه شهور راح تنظم

حط الين ٦ شهور

وشفلك معهد مايكون سعره اكثر من ٣ الاف شهريا

يعني ٦ شهور ١٨ الف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    الله يعينك والله حاس بظروفك ادري انوا معك حق ولا فيه شي واضح من الوزاره لكن ابي اسألك انا مخطط اني ادرس في كالفورنيا فلورتون سعر المعهد 16 اسبوع تقريبا 24000 الف ريال يعني 50 الف 32 اسبوع من غير السكن والمصاريف يعني معي 100 الف مع السكن والمصاريف هل تتوقع تكفي على قولتهم اسأل مجرب ولاتسأل طبيب واتمنى لك التوفيق
    فيه معاهد أرخص من كذا بكثير ممكن إذا انت طلعت الاي توني والفيزا صعب التغيير وأنت بالسعودية راح ياخذ وقت قل للمعهد حدفع كل شهر بشهر وبعدين إبحث عن الأرخص وحول عليه قبل ما ترفع طلب الإلحاق بس ملاحظة يجب تعديل بينات المعهد الجديد على البوابة في سفير ويجب يكون المعهد معتمد فالاسفحرفق لك رابط الموقع اللي فيه المعاهد الموصى بها

http://esllist.sacm.org/default.aspx
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masteer
    ^

المعهد حقك جدا غالي

خذ النصيحة

حط الين ٦ شهور

يعني ٦ شهور ١٨ الف
    أنا مع كلام الأخ هنا مؤيد وبقوة
    7 "
  6. الله يعينكم يااخ سلطان والسكينة تقريبا سنه لكمم اصبروو هااانت لاتخلووهم يكسرون صبروكم وطمووحكم
    ع العموم اتوقع التقدير له دور لاني تو سجلت ع حسابي طلبو التقدير وتقديري جيد ولا معدل بس تقدير ممكن له دوررر اظن
    الله يكوون في عيوونكم وترجعوون الى اهلكم رااافعيين الراااس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Masteer
    ^

المعهد حقك جدا غالي

خذ النصيحة

حط الين ٦ شهور

يعني ٦ شهور ١٨ الف
    انا معاك بفس التفكير لكن اللي جذبني بهالمعهد ان الجامعه تعطيني قبول مشروط واذا انت عندك معاهد رخيصه تعطي قبول مشروط بماجستير علوم حاسب اكون شاكر لك
    وانت وش رائيك اسجل بهالجامعه الغاليه اللي تعطي قبول مشروط او اني اذا سافرت هناك بعد 4 شهور انقل لجامعه غاليه وبعدها التحق وشكرا لك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    انا معاك بفس التفكير لكن اللي جذبني بهالمعهد ان الجامعه تعطيني قبول مشروط واذا انت عندك معاهد رخيصه تعطي قبول مشروط بماجستير علوم حاسب اكون شاكر لك
    وانت وش رائيك اسجل بهالجامعه الغاليه اللي تعطي قبول مشروط او اني اذا سافرت هناك بعد 4 شهور انقل لجامعه غاليه وبعدها التحق وشكرا لك
    لا تسجل بمعهد غالي
    انا في سان دييغوا معهدي في الشهر ٣٥٠$ ارخص من كذا منتب لاقي و السكن حظوظ لكن من ٦٠٠ الى ٩٠٠ $ في الشهر سواء غرفه في شفه او عائله حول بعض
    الباص ٧٢$ في الشهر جوال ٦٠$ في الشهر مع نت اكل انت و صرفيتك راعي مطاعم الله يعينك مطعم في نهاية الاسبوع امورك زينه المهم حاول انك تخطط لا تتعدى مصاريفك ٥٠٠٠ الاف ريال في الشهر
    معهدي سيئ جداً و لا يعطي قبولات كذالك لكن سعره ميزه .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swe2010
    الميزانية اللي انت حاطها ماتكفي نصها بيروح على المعهد
    7 "
111 من 1582 صفحة 111 من 1582 ... 61106110111112116161611 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.