الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    البنات الي رافعين طلب
    ارفق كشف درجات مفصل والحضور والغياب
    وهويتي وهويت محرمي
    والتعهد
    بس ؟
    تحتاجي ورقه من العمده وادا المحرم مو ولي امرش لازم اتجيبي توكيل من ولي امرش لشخص الي وياش
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي طموحة
    سنة و شهرين و ثلاث أسابيع و يوم ...هي فترة تواجدي بأمريكا وإلى الآن انا انتظر تلك البعثة اللعينة 3 أشهر فترة تواجد أوراقي بالجودة لو ناديت حيا لاسمعتهو. لكن لا حياة لمن تنادي
    سؤالي ليش تأخرت في طلب الإلحاق حيث لاحظت من معاملتك رفع الطلب بنهاية شهر 5. ولاحظت أنك بالجودة من تاريخ 14/10 وليس من ثلاثة شهور ولكن يمكن قصدك من رفعت الطلب ثلاثة شهور. بالنسبة للجودة مرتين بمعاملتك أبشرك أنا مثلك تماما ولاأعتقد في مشكلة مجرد رفع ضغط اضافي للطلاب ومثل ماقلت لو أموات كان سمعو ولكن للأسف تستمر معاناتنا مع وزارتنا العزيزة.
    7 "
  3. طيب هادي الطلبات سبق و ان رفعناها لمن فتحنا ملف و لمن فعلنا العضوية لازم نرفعها تاني ؟؟

طيب اوك من بين الطلبات هادي اي وحدة فيهم آحط درجات المعهد الحضور و الغياب يعني ادرجها تحت اي واحد فيهم ؟؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1415168216.608155.jpg
المشاهدات:	429
الحجـــم:	1.07 ميجابايت
الرقم:	35976
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan Aloweiny
    طيب هادي الطلبات سبق و ان رفعناها لمن فتحنا ملف و لمن فعلنا العضوية لازم نرفعها تاني ؟؟

طيب اوك من بين الطلبات هادي اي وحدة فيهم آحط درجات المعهد الحضور و الغياب يعني ادرجها تحت اي واحد فيهم ؟؟

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1415168216.608155.jpg
المشاهدات:	429
الحجـــم:	1.07 ميجابايت
الرقم:	35976
    درجات المعهد ونسبة الحضور ترفقها في خانة مسوغ اختياري
    7 "
152 من 1582 صفحة 152 من 1582 ... 102147151152153157202652 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.