الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raheem91
    الحمد والشكر لله،، ابشركم يا شباب توي الآن التحقت بالبعثه،،، عقبال الجميع يارب،، والله يكون في عون المتأخرين والله معاناه ماهي سهله،، مرفق لكم سير المعاملة
    السلام عليكم
    اخوي الف مبروك الالتحاق بالبعثه عندي استفسار لو سمحت كم عدد الاشهر اللي رفعتها ( تقرير الدراسة )
    وكم قعدت بامريكا والتحقت بالبعثه .
    7 "
  2. ابو حور الله يبارك فيك و عقبالك و الجميع ،، رفعت تقرير ثلاثة أشهر دراسية،، و جلست المعاملة شهر و ثلاثه أيام من تاريخ رفعي للطلب و حتى استلمت خطاب الالحاق،، لي في أمريكا أربع شهور بالضبط،، و لله الحمد و المنه،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    سؤال الحين لازم ارفع تقرير اربع أشهر ولا عادي حق ثلاث أشهر مع تغيير المعهد
    جرب حظك بثلاثة أشهر،، انا جاني الالحاق بالبعثه و التقارير 3 شهور،، مع العلم انني أرفقت غير تقارير الدراسه تقرير يوضح أنني ما غبت و لا ساعه،، شهادة اسمها perfect attendance,, من معهد ELS
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezo65
    انا من ضمن الطلبة الموجودين في استراليا والموقوفة معاملاتهم بسبب معدل البكالوريوس ،،
    لقد قمت بإرسال احد الأقارب قبل يومين لمراجعة المعاملة وقد قام مشكوراً بمقابلة وكيل الوزارة الذي اوضح له ان سبب ايقاف المعاملة هو عدم رفع تعهد عدم مواصلة الدكتوراه بالطريقة الصحيحة حيث انه يجب ارفاق كافة المعاملة مع التعهد حتى يتم البت في المعاملة وهذا شيء مضحك فلا وجود لهذه الطريقة في نظامهم انما لها وجود في عقولهم البالية.
    علماً ان هذا التعهد غير نظامي ولاوجود له الا في عقولهم المريضه بمحاربة المبتعثين بشتى الطرق والأساليب القذرة
    دعوني افرغ قليلا من مافي صدري ،،
    اعزائي وزارة التعليم العالي وسعادة وكيل الوزارة الموقر هل تعلم ان هذا الإستهتار من قبلكم وتشريع انظمة جديدة خلال ساعات ظلم للعباد ؟؟ دعني اصيغ الموضوع بطريقة اخرى هل تعلم ان هؤلاء الناس الذين تقفون ضدهم هم بشر لايصارعون مرارة الغربة وحسب انما يصارعون ايضاً امثالكم الذين من المفترض ان يقفوا معهم في الغربة ويذللوا لهم الصعاب!!
    لقد استبشرنا خيراً بأمر ولي العهد بضم جميع الدارسين على حسابهم الخاص بأستراليا بالبعثه وتم تعطيل القرار من قبل الوزارة وعلى كل من لديه اقتراح لفضح اساليب الوزارة الدنيئة معنا ان يدلي برأيه فلم يعد هنالك مجال للسكوت على تمادي هذه الوزارة الخبيثة وتعطيل امر واضح وصريح من ولي العهد حفظه الله

اخيراً اسأل الله العضيم رب العرش الكريم ان يصعب حياة كل انسان صعب حياتنا في الغربة وان يحرق قلوبهم مثل ماأحرقوا قلوبنا وان يشل اركانهم انه على ذلك لقدير وحسبنا الله ونعم الوكيل.
    اخ زيزو السلام عليكم . اعانك الله يا اخي انا زي حالتك وانا في استراليا ومعاملتي من اول اسبوع برمضان راحت للوزاره والان لم يحدث شي . حسبي الله عليهم طيرو علينا فرحة مكرمه الامير سلمان .
    اما بخصوص التعهد الوزاره ارسلوه لي قبل شهر على ايميلي وعبيته وارفقته بالمعامله وهالحين خطوتين بالجوده وماصار شي .
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا
    انا طلعت من الجودة تاريخ 17/11/2014 بعد ان جلست في الجودة شهرين والى الان لم ألتحق علما اني هنا في امريكا منذ سنة وطلبي صار له ستة أشهر في الوزارة وناس جاءو معي وناس جاءو بعدي وانا ناسيني ... متزوج ولم ارى عيالي وزوجتي منذ سنة .

حسبي الله على الظالم
    حسبي الله على الظالم
    حسبي الله على الظالم
    7 "
  6. خلصت اللغة على حسابي وانا على ابواب الجامعه ولا أحد يهتم لأمرنا ... السالفة واسطات وعنصرية واللي يقول غير كذا فهو غلطان.

اللهم انتقم لنا ممن ظلمنا .. كرهوني في الدراسة مع العلم اني طالب ممتاز ولا يوجد عندي غيابات ولا يوجد اوراق ناقصة

اللهم صبرك يا رووووووووووووووووووح .. حطموا أحلامي وآمالي حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu noor13
    السلام عليكم جميعا
    انا طلعت من الجودة تاريخ 17/11/2014 بعد ان جلست في الجودة شهرين والى الان لم ألتحق علما اني هنا في امريكا منذ سنة وطلبي صار له ستة أشهر في الوزارة وناس جاءو معي وناس جاءو بعدي وانا ناسيني ... متزوج ولم ارى عيالي وزوجتي منذ سنة .

حسبي الله على الظالم
    حسبي الله على الظالم
    حسبي الله على الظالم
    انا نفس وضعك اخي ابو نور
    تارك اولادي وزوجتي و لي الى الان ست شهور في امريكا مع العلم اني حاصل على شهادة تفوق من المعهد وقريب اخلص اللغه ،، الى الله المشتكى

الله يسهل امورنا ويقر اعيننا بخبر قبولنا ورؤية اهالينا قريبا
    7 "
230 من 1582 صفحة 230 من 1582 ... 180225229230231235280730 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.