الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء الروح
    انا تقدمت بشكوي الى الديوان الملكي على د. محمد عبد الرحمن السحيباني مساعد مدير الالحاق والترقيه. ووالدي الله لايحرمني منه سوف يتابع المعامله بالذهاب الي الرياض وراح يجلس في بيت خالتي لغايه ماالشكوي توصل الى ولاه الامر . فاانا اذهب الى الغربه الا بموافقه الوزاره للدراسه في تخصصي الذي تم قبولي فيه مع العلم انه تم الحاق سعودي وسعوديه في نفس الشهر الذي تقدمت فيها لالحاق مع العلم باان تخصصاتهم ليست امتداد وقد تم رفض طلبي بسبب عدم امتداد التخصص فهل القانون يا د. محمد عبد الرحمن السحيباني يطبق على اشخاص ويستثني اشخاص ؟ لماذا لم يتم رفض طلبي من اول يوم تقدمت فيها للدراسه على الحساب الخاص؟ فقد تم الالحاق اثنان من زملائي للبعثه وكنت انا مقدمه معاهم على الالحاق في نفس الاسبوع .
    السحيباني لن ينهي مستقبلي الدراسي فنحن في بلد قانون وولاه الامر لايقبلون لما يحصل لي كبنت سعوديه . فالانصاف سوف ياتي منهم الله يحفظهم لنا ويطول في اعمارهم .

د. محمد عبد الرحمن السحيباني انت انسان ظالم لااعلم هل علملك له اعتبارات قبليه ؟ او مناطقيه؟

ولاه الامر طلبو من جميع موظفي الدوله بالعدل والمساواه ويرفضون اي انسان يسعي الى الاخلال بمنظومه المساواه التى لم تطبق في حقي.
    سوف يكون عقابك عسير من الله ولاه الامر فاانا في بلد الامن والعدل ومهد الاسلام وسوف اخذ حقي منك
    والملك عبدالله لا يسمح باان تهان كرامه احدئ بناته وانا ابنته فهو الحامي لي واريد كامل حقي

هذا تلخيص الشكوي المقدمه على سعاده الدكتور ولجنه بريطانيا تبعه

انا لان اتواني من فضحك واتمني ان اوصل صوتي لبرنامج داوود الشريان لكي اثبت لهم الظلم الذي تحصلت عليه وسعاده الدكتور لم يكون عادل معي
    اختي انا كانت عندي نفس المشكله مع هذا الانسان السحيباني وانا الان مبتعث صار لي اكثر من 10 شهور عندي طلب ووصل الى لجنه بريطانيا وانا ادرس في امريكا ومن شهر يناير الى هذا اليوم والمعامله عنده ولم تتحرك يعني بالمختصر لجنه بريطانبا مثل سجون الاردن الداخل فيها مفقود والخارج مولود مع العلم اني تحصلت على البعثه عن طريق وزير التعليم الله يطول في عمره , الشكوي مفيده جدا وولاة الامر متفهمين وهذا هو المهم . اتمني منكي ان تحاولي ترسلي ابوكي ليدخب على الوزير فهو زجل محنك ومتفهم الرجل المناسب في المكان المناسب

بالتوفيق اختي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شايع
    اختي انا كانت عندي نفس المشكله مع هذا الانسان السحيباني وانا الان مبتعث صار لي اكثر من 10 شهور عندي طلب ووصل الى لجنه بريطانيا وانا ادرس في امريكا ومن شهر يناير الى هذا اليوم والمعامله عنده ولم تتحرك يعني بالمختصر لجنه بريطانبا مثل سجون الاردن الداخل فيها مفقود والخارج مولود مع العلم اني تحصلت على البعثه عن طريق وزير التعليم الله يطول في عمره , الشكوي مفيده جدا وولاة الامر متفهمين وهذا هو المهم . اتمني منكي ان تحاولي ترسلي ابوكي ليدخب على الوزير فهو زجل محنك ومتفهم الرجل المناسب في المكان المناسب

بالتوفيق اختي
    انت رايك كذا؟ ابوي والله قالي انهو راح يحاول يدخل على الوزير... اتوقع راح اكلمه يحاول والله ابوي يدفع لي كثير الله يطول لي في عمره
    وياخذ حقي من مساعد مدير الالحاق والترقيه السحيباني ان شاء الله عاجلا غير اجلا ياحق ياكريم

السحيباني خلا حياتي جحيم الله يقلب حياه جحيم

البعثه من عند ابوي الملك ليس من عندك يا سحيباني فاانت موظف لتسهل على العباد وليس ان تحكم على نهايه مستقبلهم
    ان يمهل ولايهمل وسوف يرينا الله فيك يوم وسوف تندم
    كيف تغمض عينك وانت تظلم البشر؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo_Hassan
    انا في الجوده بهذا التاريخ
    واعرف شخص اخر كذلك

الله يسهل امورنا
    ان شاء الله هذا الاسبوع ننضم كلنا
    والله انك فرحتني، الله يوفقك
    وانشاء الله نبتعث كلنا بكرة يا رب!!! او قريبا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سناء الروح
    والله احذر اخواني واخواتي من هذا المنتدي وعدم الدخول فيه باسمك الحقيقي او مراسلت اي عضو على الخاص لوجود اناس من موظفين الوزراه

الرجاء الانتباه يابنات ويااولاد
    هههه ما في امل. هالموظفين بالموت يحركوا ملفاتنا ، وانت تبيهم يراقبوا ويركزوا على كل اسم عضو هنا بالمنتدى؟

يمكن انت موظف تحاول تنشر اشاعات فاضية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xhussin
    هههه ما في امل. هالموظفين بالموت يحركوا ملفاتنا ، وانت تبيهم يراقبوا ويركزوا على كل اسم عضو هنا بالمنتدى؟

يمكن انت موظف تحاول تنشر اشاعات فاضية
    اتهامك لي او مزحك سخيف ياسخيف
    انا اتوقع انك واحد من الموظفين
    اناحيبت احذركم بأن لاتعطي اي معلومات شخصيه لأي شخص لوجود اشخاص من الموظفين وانتو بكيفم
    7 "
255 من 1582 صفحة 255 من 1582 ... 205250254255256260305755 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.