الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم كيف حالكم يا عيال والله انا بديت اخاف طلباتكم صارت تتاخر الله ييسر لكم ويسهل عليكم انا الحين درست شهرين والحين بالثالث بخلصه وارفع واتمنى تمشي بس ما ادري في احد غيري جرب انا جربت شهر وانرفض وشهرين وانرفض وبجرب ثلاثه
    ايه صح الحين انا رسبت في لفل هل هذا يضر ولا عادي يعني اهم شي 4 شهور مع العلم غايبي ممتاز ما عندي غيرساعتين غايب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    السلام عليكم كيف حالكم يا عيال والله انا بديت اخاف طلباتكم صارت تتاخر الله ييسر لكم ويسهل عليكم انا الحين درست شهرين والحين بالثالث بخلصه وارفع واتمنى تمشي بس ما ادري في احد غيري جرب انا جربت شهر وانرفض وشهرين وانرفض وبجرب ثلاثه
    ايه صح الحين انا رسبت في لفل هل هذا يضر ولا عادي يعني اهم شي 4 شهور مع العلم غايبي ممتاز ما عندي غيرساعتين غايب
    هم عليهم من الواجبات والحظور هذا اللي اعرفه واذا رفعت بثلاث شهور احتمال يمشي واحتمال ينرفض انت وحضك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA2009FA
    السلام عليكم كيف حالكم يا عيال والله انا بديت اخاف طلباتكم صارت تتاخر الله ييسر لكم ويسهل عليكم انا الحين درست شهرين والحين بالثالث بخلصه وارفع واتمنى تمشي بس ما ادري في احد غيري جرب انا جربت شهر وانرفض وشهرين وانرفض وبجرب ثلاثه
    قدم بعد ٤ شهور احسلك لانه الوزاره ماتعديها ٣ شهور كثير جربو قبلك
    7 "
405 من 1582 صفحة 405 من 1582 ... 355400404405406410455905 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.