الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

أنا مقدم على طلب التحاق من شهرين بالضبط (من السعودية) وحضرت الملتقى وكل شي، بس يوم أقدم عالطلب قبل الملتقى فيزتي ماكانت جاهزة فما ارفقتهاـ فهل بيرجعون لي الطلب لتعبئته من جديد؟..مع العلم اني سافرت وبديت الحين الدراسة الأكاديمية من أسبوعين (جبت آيلتس 6.5 فما احتجت معهد لغة) في جامعة معترف بها طبعاً.. بس للحين ما صار شي على طلبي وهو فالوزارة للآن لم يتم الموافقة عليه. وش الحل؟ مين اتواصل معه؟

لأن طلبي له أكثر من شهرين معلق فالوزارة، وموظف الوزارة قال لي في الرياض إن بما إن دراستك بتكون أكاديمية مباشرة ودرجتك فاللغة عالية، فمفروض تنضم في خلال أقل من شهرين، ولكن الوزارة لم توافق عالطلب حتى الآن فما بالكم بالانضمام للملحقية.

وكيف أضيف فيزتي لطلبي فالوزارة؟ لأن كما قلت قبل إن الطلب لم يتضمن الفيزا...

بالمناسبة، وش تقصدون "بالجودة"؟

وشكراً...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majeedih
    السلام عليكم

أنا مقدم على طلب التحاق من شهرين بالضبط (من السعودية) وحضرت الملتقى وكل شي، بس يوم أقدم عالطلب قبل الملتقى فيزتي ماكانت جاهزة فما ارفقتهاـ فهل بيرجعون لي الطلب لتعبئته من جديد؟..مع العلم اني سافرت وبديت الحين الدراسة الأكاديمية من أسبوعين (جبت آيلتس 6.5 فما احتجت معهد لغة) في جامعة معترف بها طبعاً.. بس للحين ما صار شي على طلبي وهو فالوزارة للآن لم يتم الموافقة عليه. وش الحل؟ مين اتواصل معه؟

لأن طلبي له أكثر من شهرين معلق فالوزارة، وموظف الوزارة قال لي في الرياض إن بما إن دراستك بتكون أكاديمية مباشرة ودرجتك فاللغة عالية، فمفروض تنضم في خلال أقل من شهرين، ولكن الوزارة لم توافق عالطلب حتى الآن فما بالكم بالانضمام للملحقية.

وكيف أضيف فيزتي لطلبي فالوزارة؟ لأن كما قلت قبل إن الطلب لم يتضمن الفيزا...

بالمناسبة، وش تقصدون "بالجودة"؟

وشكراً...
    اخوي اذا ناقصك اوراق ارفع طلب استفسار وارفق الفيزا والنواقص وقلهم ممكن تضيفوه لطلب الوزاره وحط رقم الطلب وع فكره لازم خلال رفعك للطلب تكون متواجد ببلد الابتعاث
    وادارة الجوده هيا تعتبر المرحلة الاخيره باذن الله قبل اظهار قرارك تقدر تقول هيا الكل بالكل طلب يروح ٤ مكاتب بالاداره العامه للبعثات بعدين الجوده بعدين اظهار القرار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    اخوي اذا ناقصك اوراق ارفع طلب استفسار وارفق الفيزا والنواقص وقلهم ممكن تضيفوه لطلب الوزاره وحط رقم الطلب وع فكره لازم خلال رفعك للطلب تكون متواجد ببلد الابتعاث
    وادارة الجوده هيا تعتبر المرحلة الاخيره باذن الله قبل اظهار قرارك تقدر تقول هيا الكل بالكل طلب يروح ٤ مكاتب بالاداره العامه للبعثات بعدين الجوده بعدين اظهار القرار
    هلا أخوي محمد.. بس كيف أرفع طلب استفسار؟ على أي ايميل بالضبط؟
    7 "
522 من 1582 صفحة 522 من 1582 ... 224725175215225235275721022 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.