الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وردت رسالة للطلاب المقبولين على البعثه بتقديم موعد المكافاه الى يوم الخميس وهذا يدل انهم تعاملو بصرف الراتبين
    والله اعلم

وعليكم السلا ورحمة الله وبركاته

المقبولين متى ؟ بتاريخ كم ؟
    وبعدين أي مكافئة تقصد ؟
    المكافئة عادةً كُل 25 هجري !!
    والتقديم أللي صار أتوقع لأن 25 يوافق يوم سبت وَ أتوقعت قدموها لهذا السبب !!

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أخوي محمد أنت الآن أكدت لي بأن فهمك لي كان خطأ !

كلامي السابق لا أتحدث به عن القوانين و الأنظمة في التمديد !! نقاشي السابق لم يكن عن هذا الأمر !!
    لذا يتضح لي بأنك لم تتابع الحوار بيني وبين الأخ لذا تحدثت عن نقطة مُعينة ونسيت أصل الحوار !! الذي كتبته وتعيده أعلمه من قبل 7 سنوات منذ أن كنت مبتعث من المرحلة الثالثة !

حوارنا كان عن المساواة !!
    الطالب يحق له دراسة 18 شهر كحق مشروع .. ولكن للاسف الملحقية ترفض التمديد لبعض الأشخاص وتقبل للآخرين ..
    سواءً أحضر درجات أم لم يحضر ..
    شخصيًا أعرف مبتعثة خلال 18 شهر حققت 4.5 في الـ IELTS وتم التمديد لها أكثر من 4 أشهر !!
    وآخر حقق 5.5 وَ للأسف لم يُمدد له أي شهر بعد السنة و النصف !!

هذا أساس الحوار و النقاش !
    اخوي انت تقول المرحلة الثالثه كنت؟؟؟
    هذا الكلام قديم لانه اعرف ناس كثير قدموا فوق ال ٦ شهور واللي تقولي جاب ٥.٥ وماوافقوا له يكون بكالوريوس والبكالوريوس يحصل قبول ب ٥.٥ والملحقيه تعرف الكلام هذا او انه ٥.٥ بتاريخ اكثر من ٣ شهور لانها الدرجه شرط تكون حديثه مو قديمه ب ٣ شهور
    والبكالوريوس مايعطوهم غالبا تمديد فوق ال ١٨ شهر الا بحالات جدا نادره
    الدراسات العليا حقق الشروط وراح تاخذها ومتساهلين جدا فيها وقريبي لسع اخذها قبل اسبوع مدد ٤ شهور فوق ال ١٨ ومحسوبه طبعا من البعثه
    فاهم كلامك انا وبي بوضح لك النقطه هذي متساهلين مع طلال الدراسات العليا لدرجة انه قريبي كمان لمن راح الملحقيه كان معاه قبول نهائي بس ماوافقوا عشان تكدست رغم انه قدم قبل التكدس بس حصل ع القبول وقت التكدس والمدير الاقليمي بدون مايطلبه ايلتس قله خذ ٤ شهور لانه ماستر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    عشان تكون بالصوره مدير الماليه سعودي والموظفين اللي تحته غير سعوديين والقرار والاداره على يد مواطف مستحيل يتصرفوا من راصهم اخوي ولو لك حق تاخذه غصبا عن اي احد

أخوي محمد و الله مادري إيش أقولك تقول معلومات وكأني جديد عالإبتعاث !!
    أدري إنه سعودي وَ إسمه خالد السبيعي !!
    و الملحقية رايح لها أكثر من مره وَ أدري من فيها و الله يا السعودي تحسه منقرض بالملحقية !!

الحق تاخذه غصب عنهم .. لكن لابد تعيد مرهـ ومرتين وثلاث !!
    التعويضات أحيان يصير فيها رفض للمعاملة وترفق الأوراق من جديد وتضطر تشرح أكثر من مره !!

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    عشان تكون بالصوره مدير الماليه سعودي والموظفين اللي تحته غير سعوديين والقرار والاداره على يد مواطف مستحيل يتصرفوا من راصهم اخوي ولو لك حق تاخذه غصبا عن اي احد
    صح كلامك ولو ما اعطوك يمديك تقدم طلب تعويض وانشالله راح يعطونك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    اخوي انت تقول المرحلة الثالثه كنت؟؟؟
    هذا الكلام قديم لانه اعرف ناس كثير قدموا فوق ال 6 شهور واللي تقولي جاب 5.5 وماوافقوا له يكون بكالوريوس والبكالوريوس يحصل قبول ب 5.5 والملحقيه تعرف الكلام هذا او انه 5.5 بتاريخ اكثر من 3 شهور لانها الدرجه شرط تكون حديثه مو قديمه ب 3 شهور
    والبكالوريوس مايعطوهم غالبا تمديد فوق ال 18 شهر الا بحالات جدا نادره
    الدراسات العليا حقق الشروط وراح تاخذها ومتساهلين جدا فيها وقريبي لسع اخذها قبل اسبوع مدد 4 شهور فوق ال 18 ومحسوبه طبعا من البعثه
    فاهم كلامك انا وبي بوضح لك النقطه هذي متساهلين مع طلال الدراسات العليا لدرجة انه قريبي كمان لمن راح الملحقيه كان معاه قبول نهائي بس ماوافقوا عشان تكدست رغم انه قدم قبل التكدس بس حصل ع القبول وقت التكدس والمدير الاقليمي بدون مايطلبه ايلتس قله خذ 4 شهور لانه ماستر

من الثالثة ومازلت للآن و لله الحمد .. لو بناخذ على زمان .. أساسًا ماكان فيه خدمات إلكترونية تضطر تسافر لهم لجل تخلص ورقه !!
    كان إيميلات وشوف مين يرد عليك !!

أنا أكلمك الآن مو قبل 7 سنوات !!!
    وَ أنا أدري بالنظام وصرت متشبع منه .. وَ أنا أقولك إن طلاب ياخذون التمديد وطلاب لا .. هنا المصيبة !!
    وَ أنا أتكلم عن الدراسا العُليا !!
    وَ أنا بنفسي راجعت لشخص في الملحقية لزميل لي رفضوا يمددوا له 4 أشهر وَ إضطر يرجع للسعودية للأسف !!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أساسًا الدارسين على الحساب الخاص أمورهم كلها متعلقه بالوزارة !
    إن شاء الله أمورك تعدي على خير ..
    زمان كان الطالب يسافر على حسابه وَ بعضهم يُلحق خلال أسابيع !
    الوزارة كٌل سنه تعقد الأمور أكثر من أللي قبلها .. وَ إنت وكل أمرك لله وَ إن شاء الله تجي تبلغنا بقبولك ..

تبي الصدق ؟
    قبول البكالوريوس جدًا سهل و أغلب الجامعات تقبل فيهم ( إذا كنت طالب بكالوريوس ) ..
    أنصحك بإختصار المسافات وَ إحضارهـ و البدء بالدراسة كحد أقصى مع بداية السنة القادمة ..

موفق ,,
    الحمدلله انا طالب بالبكالوريوس وبالنسبه للماستر والدكتورا الله يصبرهم اصعب شي .
    اعرف صديق لي مخلص بكالوريوس مو محصل قبول جامعي لان المعدل شي اساسي ومهم وراح يدرس من جديد بكالوريوس تخصص اخر
    وبالنسبه ليا انتظر الابتعاث وان شاء الله راح ابدا جامعة على طول لان الحمدلله الايلتس قريب مني مو بعيد
    والله يوفق الجميع ويسهلها لنا يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    السلام عليكم

الأسبوع الجاي راح اكمل ٣ أشهر ونص إن شاء الله

هل تنصحوني ارفع طلب ولا

علما أني رفعت طلب حق شهرين ورفضوه
    وعليكم السلام .
    بالنسبه لوجهة نظري قدم بعد 4 اشهر وتاكد من ان ملفك كامل والكامل وجه الله
    يعني ورقة كشف الحضور و ورقة مباشرة الحضور وكشف الدرجات والتعهدات حاول ماتنسى شي واتوكل على الله
    7 "
544 من 1582 صفحة 544 من 1582 ... 444945395435445455495941044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.