الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياشباب بشروا هل احد تحرك طلبه مع الوزارة الواحد مايجيه نوم كل لحظه افتح موقع سفير وكل يوم انصدم نفس المرحله ونفس التاريخ محدثكم مغرز في المرحلة الخامسة اخر تحديث لطلب ٦/١
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali16
    ياشباب بشروا هل احد تحرك طلبه مع الوزارة الواحد مايجيه نوم كل لحظه افتح موقع سفير وكل يوم انصدم نفس المرحله ونفس التاريخ محدثكم مغرز في المرحلة الخامسة اخر تحديث لطلب ٦/١
    الحال من بعضه يا الخوي مغرز المرحلة الخامسة تاريخ 11/1
    7 "
  3. الله يرزقكم بخبر فرحه انضمامكم عجل غير اجل

انا ليا فتره بالمنتدى مبتعث والناس الي هنااا يشاركو بالموضوع ذا كل فتره يجون ناس جدد يعني ينضموو الاولين ويجون ناس جدد كل شهرين 3 كذا الحال اشوف ناس جدد هناا

ان شاء الله انتو تنضمو قريب كمان ويجون ناس جدد بعدكم يشاركو هناا

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman_66
    السلام عليكم

الأسبوع الجاي راح اكمل ٣ أشهر ونص إن شاء الله

هل تنصحوني ارفع طلب ولا

علما أني رفعت طلب حق شهرين ورفضوه
    اذا اخوي نظام معهدك ٧ اسابيع للسمستر الواحد ويسير ٣ شهور ونص للاثنين قدم وراح يقبلوه باذن الله زي ماسار مع طلب زوجتي
    7 "
  5. والله شباب حاسس بيكم عدينا بهذي المرحلة وشايف تاس تاريخ طلبهم معايا وللان ما ابتعثوا ترا اتوقع الوزاره جالسين يتباطئوا دي الايام نصيحه حاولوا تدبروا واسطات زي ماعملت انا واحد يحرك معاملتكم اسألوا اي احد تعرفوه لاتخلوا احد الوضع ساير يطول جدا اول كان الواحد شهر بالضبط ويبتعث دحين سار يطول الله يعينك ويستر عليكم وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    والله شباب حاسس بيكم عدينا بهذي المرحلة وشايف تاس تاريخ طلبهم معايا وللان ما ابتعثوا ترا اتوقع الوزاره جالسين يتباطئوا دي الايام نصيحه حاولوا تدبروا واسطات زي ماعملت انا واحد يحرك معاملتكم اسألوا اي احد تعرفوه لاتخلوا احد الوضع ساير يطول جدا اول كان الواحد شهر بالضبط ويبتعث دحين سار يطول الله يعينك ويستر عليكم وبالتوفيق يارب
    والله لو الواسطة موجودة كان من زمان مكلمها
    حاولت اكلم جميع معارفي ما قدرت اوصل لأحد

الله يعين مالي الا الصبر والله كريم ان شاء الله
    7 "
  7. السلام عليكم ..
    الحمدلله .. ارسلولي ايميل بقبول الدراسه انا من ملتقى جدهـ قبل شهر و 20 يوم تقريبا ..
    تاريخ تقديم الطلب 10/27/2014
    مع العلم انني لم ارفق الفحص الطبي ..< للي خايفين من الفحص ..
    واللي حضر اي ملتقى لايــخاااف وعليــك بالصبــر ..
    وبالتوفيق للجمـــيــع ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed khayat
    والله شباب حاسس بيكم عدينا بهذي المرحلة وشايف تاس تاريخ طلبهم معايا وللان ما ابتعثوا ترا اتوقع الوزاره جالسين يتباطئوا دي الايام نصيحه حاولوا تدبروا واسطات زي ماعملت انا واحد يحرك معاملتكم اسألوا اي احد تعرفوه لاتخلوا احد الوضع ساير يطول جدا اول كان الواحد شهر بالضبط ويبتعث دحين سار يطول الله يعينك ويستر عليكم وبالتوفيق يارب
    ممكن مسوغات الابتعاث والتعهدات بما ان طلب الالحاق لزوجتك

عندي رجال بيرفع طلب الحاق لزوجته ويبي يعرف
    7 "
549 من 1582 صفحة 549 من 1582 ... 494995445485495505545991049 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.