الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    السلام عليكم يا لربع
    انا اليوم توني مسوي طلب الحاق
    صار لي شهر من بديت دراسة ماجستير هندسة صناعية وانا تخصص على طول لان عندي قبول نهائي بدون لغة ولا اجتياز مواد معينة
    دعواتكم لي
    تتوقعون كم تاخذ الوزارة هل يومين على ما يردون على طلب الالحاق

وشكرا
    والله ما اقدر افتي لك يا الخوي في طلبك

انا لغة حاليا ورافع طلبي من تاريخ 22/12/2014
    اخر خطوة كانت في تاريخ 11/1/2015

ادارة الإلحاق والترقية الخطوة الخامسة ولسى مافي اي جديد

الي فهمت من الشباب اذا كان عندك طرف في الوزارة ما تتأخر امورك يعني يزحلقها

والله يعين الي مثلي (مالنا إلا الصبر ) والله اكريم
    7 "
  2. سلام شبااب انا انتظر الموافقه وارسلولي اكمل النواقص ورفعتها لكن نسيت ارفع كشف الطبي والان الطلب باللجنه
    ممكن يردوني بسبب كشف طبي ؟؟
    وياخرووني علشانه ؟؟؟
    او لا يرسلون موافقه والكشف ارفقه بعدين ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد حاسب
    سلام شبااب انا انتظر الموافقه وارسلولي اكمل النواقص ورفعتها لكن نسيت ارفع كشف الطبي والان الطلب باللجنه
    ممكن يردوني بسبب كشف طبي ؟؟
    وياخرووني علشانه ؟؟؟
    او لا يرسلون موافقه والكشف ارفقه بعدين ؟؟

ناس كثير حصلوا على موافقة بدون كشف طبي.. لايهمك امورك في السليم ان شاء الله.. اهم شي مستندات الدراسة وشهادة الثانوية.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    ناس كثير حصلوا على موافقة بدون كشف طبي.. لايهمك امورك في السليم ان شاء الله.. اهم شي مستندات الدراسة وشهادة الثانوية.
    حبيبي اسمع نصيحتي كمل اوراقك كامله والله يدورون إلى ناقص ويوقفونك عليه قسم بالله لعانه إذا باقي في السعودية ختمها وخلصها اسمع نصيحتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    حبيبي اسمع نصيحتي كمل اوراقك كامله والله يدورون إلى ناقص ويوقفونك عليه قسم بالله لعانه إذا باقي في السعودية ختمها وخلصها اسمع نصيحتي

طبعا ما فيه افضل من اكمال الاوراق عشان مايلقون عليك طريق. ولكن الرجال يقول رفع اوراقه وينتظر الموافقة وحبيت اعطيه اخبار سارة انها مشت لناس بنفس وضعه.

شكرا اخوي.
    7 "
  6. اخوي انا قالو لي من المنتدى هنا عشان الملتقى روح فيه ناس جتهم الموافقه بدون ملتقى ورحت واقسم بالله ما مشو أوراقي الأ بعد ما رجعت وحضرت وجاري نفس المشكله وجاه إعفاء من الملتقى وما ارسلو له اياه إلا في يوم الملتقى ولي الان ٧ أشهر ما انظميت للبعثة ورافع مرتين ويرفضونها على المرحلة الاخيره عشان ارجع ارفع من جديد وهذي آخر مره ارفع يا تمشي يا ببطل وارجع خلاص ما عاد قدرت اتحمل هذا وانا عندي منحه سنويه من الجامعه 6400 دولار مانحتني أيها الجامعة بس ما تكفي لازم اشوف شغل إذا ما جت بعثت الدوله فيا سوبر يا صاحبي هنا لا تفرح أحد عطهم الحقيقه المجدرده لان الوزاره ما ينشد فيها الظهر تعامل كل شخص فرديا ما عندهم نظام
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    اخوي انا قالو لي من المنتدى هنا عشان الملتقى روح فيه ناس جتهم الموافقه بدون ملتقى ورحت واقسم بالله ما مشو أوراقي الأ بعد ما رجعت وحضرت وجاري نفس المشكله وجاه إعفاء من الملتقى وما ارسلو له اياه إلا في يوم الملتقى ولي الان ٧ أشهر ما انظميت للبعثة ورافع مرتين ويرفضونها على المرحلة الاخيره عشان ارجع ارفع من جديد وهذي آخر مره ارفع يا تمشي يا ببطل وارجع خلاص ما عاد قدرت اتحمل هذا وانا عندي منحه سنويه من الجامعه 6400 دولار مانحتني أيها الجامعة بس ما تكفي لازم اشوف شغل إذا ما جت بعثت الدوله فيا سوبر يا صاحبي هنا لا تفرح أحد عطهم الحقيقه المجدرده لان الوزاره ما ينشد فيها الظهر تعامل كل شخص فرديا ما عندهم نظام
    انا عندي لك اقتراح ارسل اوراقك وشهاداتك لأخوك او احد اقاربك وخله الصبح يروح للوزاره ويقولهم يا جماعه هاذي اوراقي وكل اثباتاتي ابي ادخل عالوزير وان شاء الله ما يقصر
    7 "
  8. أنا ما حضرت الملتقى لكن صارت لي سالفه طويله عريضه ، فآ احضروا الملتقى احسن شي ولا خلو احد من اهلك يودي الاوراق للوزاره اذا انت مو في السعوديه ،
    انا من رمضان لحد الحين عشان بسبب هالملتقى وختم بعض الاوراق ، وتوني قبل كمن يوم افتح ملف طالب وانا في المرحله الاولى في اداره الالتحاق والترقيه

حسبي الله ونعم الوكيل ، والله كنا هذا الشي مو من حقوقنا ، نطر طراره
    7 "
557 من 1582 صفحة 557 من 1582 ... 575075525565575585626071057 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.