الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا جاني القبول في الحساب الخاص و لما جيت اقدم على البعثه طلبو مني اني اضع ٤ اشهر من الشهدات و انا اول ثلاث اشهر شهاداتي كانت كويسه و لاكن اخر شهاده الرابعه كان فيها الغياب كثير فهل حتاثر ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.w123123
    السلام عليكم انا جاني القبول في الحساب الخاص و لما جيت اقدم على البعثه طلبو مني اني اضع ٤ اشهر من الشهدات و انا اول ثلاث اشهر شهاداتي كانت كويسه و لاكن اخر شهاده الرابعه كان فيها الغياب كثير فهل حتاثر ؟
    هم اهم شي عندهم الحضور بالله احرص بس رأيي قدم منت خسران شي
    7 "
  3. انا كمان درست في معهد ثاني بس مهو مقبول و الحضور فيه تمام . ينفع احط ثلاث شهدات من المعهد المقبول و اللي كان فيها الحضور تمام و احط شهاده وحده من المعهد اللي مهو مقبول الحضور تمام ولا و اقدر احط ثلاث شهادات من المعهد المهو مقبول و الحضور تمام . ايش تنصح ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفرج الدوسري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياأخوان هدو اعصابكم ( إنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً )و الله كنا مثلكم واشد عام 2010 انا مبتعث سابق وابشركم خلصت دراسة وبتذكرون الايام هذي ان الله اعطانا عمر

على العموم انا عندي اخوي الان يدرس على حسابه الخاص وانا اراجع له كل اسبوع في الوزارة في الرياض

امس كنت عندهم وسألتهم ليه التأخير هذا كله قالي عادتا يكون فيه تأخير بعد كرسمس لانه تكون اجازة وبعدها يرسلون الطلبات كلها سوى

فاللي صاير الان عمل متراكم عليهم بس وعدني خير وقال باذن الله خلال الايام الجاية تسمعون اخبار طيبه

هذا اللي املني فيه وتفائلو خير ماتضيق الا تفرج باذن الله

اخوكم
    يعطيك الف عافية اخوي وما قصرت

لاكن في طلبات كثير واصلة للوزارة من قبل الكرسمس (ع قولة الموضف ) ليه متعطله

اسلوبهم التصريفي واضح من جميع الجهات هههههههههههههه

انا طلبي رفعته تاريخ (22/12/2014)

في تاريخ 23/12/2014 الطلب وصل الوزارة

تحرك الى الخطوة الخامسة كانت في تاريخ 11/1/2015

يعني شهر ماطلو في الطلب لأن اليوم 11/2/2015

هل الطلبات الي جات بعد الكرسمس اهم من الي قبل ولا الواسطة اهم ؟؟؟؟؟

انا السؤال الي ذابحني هل المعاملة ذي تحتاج شهر وعشرين يوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حنا مشكلتنا بعض الدوائر الحكومية تلاعب واضح والرقابة ما نقول ضعيفة لاكن الواسطة تضعفها هذا الكلام

قبل فترة كان عندي معاملة في دائرة حكومية امريكية الموظف عطاني موعد قال لي تعال عليه وراح تكون اوراقك خالصة فعلا جيت ع الموعد و الأوراق خالصة

ليه مايكون عندنا نفس التطور نفس التنظيم نفس الإحترام الوظيفي

ما اقول الا الله يعين كل منتظر ويلهمه الصبر

واقدر جهودك يا استاذ في مساعدتنا وتصبيرنا وشكرا جزيلا على مشاركتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnera
    السلام عليكم!!
    ياجماعة اوراقي دخلت الالحاق و الترقيه وعيت تتطلع ، كل أسبوع تمشي مكتب ، وش الحل ؟
    تقريباً لي شهر مقدمة طلب إلحاق ، ولي سبع شهور على حسابي
    تقريبا اغلب الموجودين عندهم نفس مشكلتك

شو رايكم نعمل اعلان في سبق
    7 "
  6. السلام عليكم انا جاني القبول في الحساب الخاص و لما جيت اقدم على البعثه طلبو مني اني اضع ٤ اشهر من الشهدات و انا اول ثلاث اشهر شهاداتي كانت كويسه و لاكن اخر شهاده الرابعه كان فيها الغياب كثير فهل حتاثر ؟
    انا كمان درست في معهد ثاني بس مهو مقبول و الحضور فيه تمام . ينفع احط ثلاث شهدات من المعهد المقبول و اللي كان فيها الحضور تمام و احط شهاده وحده من المعهد اللي مهو مقبول الحضور تمام ولا و اقدر احط ثلاث شهادات من المعهد المهو مقبول و الحضور تمام . ايش تنصح ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.w123123
    السلام عليكم انا جاني القبول في الحساب الخاص و لما جيت اقدم على البعثه طلبو مني اني اضع ٤ اشهر من الشهدات و انا اول ثلاث اشهر شهاداتي كانت كويسه و لاكن اخر شهاده الرابعه كان فيها الغياب كثير فهل حتاثر ؟
    انا كمان درست في معهد ثاني بس مهو مقبول و الحضور فيه تمام . ينفع احط ثلاث شهدات من المعهد المقبول و اللي كان فيها الحضور تمام و احط شهاده وحده من المعهد اللي مهو مقبول الحضور تمام ولا و اقدر احط ثلاث شهادات من المعهد المهو مقبول و الحضور تمام . ايش تنصح ؟
    يفضل تضع اخر ٤ شهور درستها
    7 "
587 من 1582 صفحة 587 من 1582 ... 875375825865875885926371087 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.