الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=طالب فاقد الامل;1062744939]يفضل تضع اخر ٤ شهور
    المشكله انو اخر اربعه اشهر درستها كانت في معهد مو معتمد بس الحضور كويس عادي ؟ و اول اربع اشهر كانت في معهد معتمد و كلها كويسه بس اخر شهر كان فيه الغيابات كثير . ايش تنصح ؟
    7 "
  2. [QUOTE=m.w123123;1062744944]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    يفضل تضع اخر ٤ شهور
    المشكله انو اخر اربعه اشهر درستها كانت في معهد مو معتمد بس الحضور كويس عادي ؟ و اول اربع اشهر كانت في معهد معتمد و كلها كويسه بس اخر شهر كان فيه الغيابات كثير . ايش تنصح ؟
    والله مادري يالخوي بس اللي اعرفه اهم شي عندهم الحضور واهم شي اخر ٤ شهور عندهم بس يمكن الاخوان يفيدونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب فاقد الامل
    يفضل تضع اخر ٤ شهور درستها
    7 "
  4. السلام عليكم انا جاني القبول في الحساب الخاص و لما جيت اقدم على البعثه طلبو مني اني اضع ٤ اشهر من الشهدات و انا اول ثلاث اشهر شهاداتي كانت كويسه و لاكن اخر شهاده الرابعه كان فيها الغياب كثير فهل حتاثر ؟

انا كمان درست في معهد ثاني بس مهو مقبول و الحضور فيه تمام . ينفع احط ثلاث شهدات من المعهد المقبول و اللي كان فيها الحضور تمام و احط شهاده وحده من المعهد اللي مهو مقبول الحضور تمام ولا و اقدر احط ثلاث شهادات من المعهد المهو مقبول و الحضور تمام . ايش تنصح ؟

يا جماع بالله ساعدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.w123123
    السلام عليكم انا جاني القبول في الحساب الخاص و لما جيت اقدم على البعثه طلبو مني اني اضع ٤ اشهر من الشهدات و انا اول ثلاث اشهر شهاداتي كانت كويسه و لاكن اخر شهاده الرابعه كان فيها الغياب كثير فهل حتاثر ؟

انا كمان درست في معهد ثاني بس مهو مقبول و الحضور فيه تمام . ينفع احط ثلاث شهدات من المعهد المقبول و اللي كان فيها الحضور تمام و احط شهاده وحده من المعهد اللي مهو مقبول الحضور تمام ولا و اقدر احط ثلاث شهادات من المعهد المهو مقبول و الحضور تمام . ايش تنصح ؟

يا جماع بالله ساعدوني
    كيف اول ٣ اشهر ( شهاداتك ) مدري اذا يختلف او لا بس انا معهد جامعه وماعندنا الا شهادة وحده نهايه كل ترم ! خخخخ انت ماشاء الله شغال تجميع صاك ٤
    7 "
588 من 1582 صفحة 588 من 1582 ... 885385835875885895936381088 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.