الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما عليش بس بطلع عن موضوع الانضمام لأن واضح كل معاملاتنا نايمه والله ييسر أن شاء الله ..

ابي شوركم يا شباب لي رغبه في دراسة الطب لمرحلة البكالوريوس لكن آلان انا في كندا و تخصصي هندسة وش رأيكم عطوني حل أو إذا تعرفون أحد جرب تغيير تخصص أو تحويل الدولة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immunology
    ياجماعه انا اخوي صارله شهر بامريكا وقدمت له طلب الحاق والحين الطلب وصل للالحاق والترقيه.. متى ممكن يرفضون الطلب على اساس انه ماصارله ٤ اشهر؟؟
    المرحلة الثالثة بالالحاق والترفيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.w123123
    السلام عليكم انا جاني القبول في الحساب الخاص و لما جيت اقدم على البعثه طلبو مني اني اضع ٤ اشهر من الشهدات و انا اول ثلاث اشهر شهاداتي كانت كويسه و لاكن اخر شهاده الرابعه كان فيها الغياب كثير فهل حتاثر ؟

انا كمان درست في معهد ثاني بس مهو مقبول و الحضور فيه تمام . ينفع احط ثلاث شهدات من المعهد المقبول و اللي كان فيها الحضور تمام و احط شهاده وحده من المعهد اللي مهو مقبول الحضور تمام ولا و اقدر احط ثلاث شهادات من المعهد المهو مقبول و الحضور تمام . ايش تنصح ؟

يا جماع بالله ساعدوني
    اللي فهمته من كلامك انك درست 8 شهور و 4 منها في معهد غير معتمد ... إذا انك صحيح دارس 8 شهور ارفع جميع الأوراق من كل الشهور و حتى لو الحضور نازل في شهر ما يفرق ... ما اتوقع أو بالأحرى مستحيل يرفضونك بسبب نزول مستوى شهر!! انا درست شهر و نص و رفعت أوراقي و معهدي متكدس و درجاتي نازلة و عدى الملحقية و له شهر في الوزارة
    7 "
589 من 1582 صفحة 589 من 1582 ... 895395845885895905946391089 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.