الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnera
    ياجماعه معاملتي طلعت للملحقيه بعدين رفضو الطلب يقولون أرفقي الدرجات ونسبة الحضور ، يعني أرفع طلب مرررره ثانيه وأنتظر زي ما أنتظرت؟؟؟؟؟ لي شهر ونص رافعه الطلب وانتظرر!! وبكمل ثمان شهور على حسابي
    ارفقي الدرجات ؟ يعني ما ارفقتيها من قبل ولا ارفقتيها بس بدون النسب اللي طالبينها ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Frank
    للأسف أخوي أنت واضح انك عاطفي وحساس ولا تدري أنا وش قلت أصلا، ارجع اقرى كلامي زين الله يصلحك.

وبعدين انت عارف انه فيه ملتقى اجباري وش هو له تروح وتتركه؟

بالنسبة للناس اللي أعفوا من الملتقى فهذا شي اسمه -واسطة- وموجود من خلقت الدنيا الى يوم القيامة. وموجودة حتى بالمستشفيات والعلاج!!! وقفت على اللمتقى يعني !!
    كلامك سليم. ... بس لازم تتفهم شعور الطلاب المتغربين على أمل الالحاق، ومستقبل أفضل، وهم الان في ظروف مادية و نفسية مايعلم فيها إلا الله. ..
    7 "
  3. انا بعد يومين طالع امريكا وما اعرف ولا شي بس جلست اقرى الردود وجاني خوف قسم بالله انا طالع وفي بالي انو راح يضموني بعد 4 شهور بس اللي جالس اقراه من تعلقات شي ثاني يعني من الاخر قولولي انظم بعد 4 شهور ولا كذب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Haz
    انا بعد يومين طالع امريكا وما اعرف ولا شي بس جلست اقرى الردود وجاني خوف قسم بالله انا طالع وفي بالي انو راح يضموني بعد 4 شهور بس اللي جالس اقراه من تعلقات شي ثاني يعني من الاخر قولولي انظم بعد 4 شهور ولا كذب
    احضر الملتقى وروح لكن حط ميزانيتك علي سنه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    احضر الملتقى وروح لكن حط ميزانيتك علي سنه

لا عاد لا تكبرها سنه !!!

اخوي اعطيك اياها من الاخر ، اوراقك كامله + حاضر الملتقى + حضورك عالي ودرجاتك غير متدنيه + من ٤ شهور الى ٧ شهور بالكثير وتنضم لكن الاغلب ينضمون خلال ٦ شهور
    7 "
  6. انا كل اوراقي كاملة ماقدمت طلب دراسة الا وعند كل القبولات بس في الملتقى قالو لازم قبول الجامعة جاي من القبول والتسجيل في نفس الجامعة مو جاي عن طريق معهد كيف اعرف اذا جا من نفس الجامعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnera
    لا درجاتي كويسه ورافعة تقرير لدراستي مدة خمس شهور ، خلوني أرفع طلب من أول وجديد ، الله يعين
    اجل باي حق يخلونك ترفعين طلب جديد ؟؟ اذا رافعه طلب وتعلق او رجعوه لك فقط ارفعي استسفار وارفقي فيه كشف درجات الثلاث اشهر الباقيه اللي مارفعيتها مب طلب جديد بالكامل ! انا عن نفسي ادرس كوارتر والكشف مايعطونك اياه الا نهايه الترم وانا دارس ٤ شهور ورفعت حق اول شهرين ونص لكن وضحت هالشي في الطلب ان ما اقدر استلم الدرجات وكشف الحضور الا بالاسبوع الاخير ( نهايه الكوارتر بعد الاختبارات طبعا ) وللان ماشيه والله يستر
    7 "
630 من 1582 صفحة 630 من 1582 ... 1305806256296306316356801130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.