الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    لا عاد لا تكبرها سنه !!!

اخوي اعطيك اياها من الاخر ، اوراقك كامله + حاضر الملتقى + حضورك عالي ودرجاتك غير متدنيه + من ٤ شهور الى ٧ شهور بالكثير وتنضم لكن الاغلب ينضمون خلال ٦ شهور
    ابوين انا كل شي عندي وفوقها سكول شب من الجامعه وكنت من الناس الي قابلو أعضاء الملحقيه الثقافة إلى زارت الجامعه وموجودة الصوره في الانستقرام بعد انا قلت لك عشان تحط احتياطاتك مو عشان تتحطم عشان ما تتعب ولا تمر بلى مريت فيه هذا في النهايه قرارك وبتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrhussain
    السلام عليكم ياشباب انا حضرت ملتقى الرياض اللي صار اضافي بتاريخ 4 - 7 / 1 /2015 م , هل فيه احد حضر هالملتقى وصلته الموافقة لو لسى , لاني راجع من امريكا للحضور
    ارجو الررد
    اذا حضرت فانتظظظر ولاتحضر مره ثانيه ! انا لقائي كان من ١٥ سبتمبر الى ١٧ وماوصلتني الموافقه الا ديسمبر ! فا عادي التأخير

شباب .، طبيعي ان طلبي بالمرحله الثالثه بالوزاره وللان ماعندي مشرف دراسي ؟!؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrhussain
    السلام عليكم ياشباب انا حضرت ملتقى الرياض اللي صار اضافي بتاريخ 4 - 7 / 1 /2015 م , هل فيه احد حضر هالملتقى وصلته الموافقة لو لسى , لاني راجع من امريكا للحضور
    ارجو الررد
    ضع استفسارك في موضع الخاص لي اللقاء الدارسين على حساب الخاص
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.VOQbWfmUdoA
    7 "
  4. [QUOTE=suliman1996;1062747320]اذا حضرت فانتظظظر ولاتحضر مره ثانيه ! انا لقائي كان من ١٥ سبتمبر الى ١٧ وماوصلتني الموافقه الا ديسمبر ! فا عادي التأخير

انا نفس الشي حضرت تا ريخ 19 الى 21 اخر 3 يايام وجاتني 30 اكتوبر يعني تطمن يا mrhussain
    7 "
631 من 1582 صفحة 631 من 1582 ... 1315816266306316326366811131 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.