الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    طيب ليش يسون ملتقى الدارسين وصدقني لو فيه قرار رسمي بيطلعونه ومهم مفكرين بأحد تفائل خير

انا معك اخوي بس اللي اتوقعه اكثر ان شروط الالحاق راح تتغير ، وتكون لازم يبدا الطالب المرحلة الجامعية
    7 "
  2. يا ابن الحلال اترك عنك الاشاعات ولاتلعبون باعصابنا عندكم خبر موثق بمصدر انشروه مافي داعي نتكلم بشيء ماصار وبعدين احنا عارفين ليش هالتأخير السبب ياطويل العمر هو اهمال من الموظفين ومن ادارة البعثات يعني باختصار كل شهر يسوون جرد لطلبات الطلاب وبالحظ فمثلا ترى طالب مقدم من اسبوعين ينظم للبعثة بينما تجد طالب يحوسون بطلبه شهرين والبعض يصل الى 5 اشهر فعلاما يدل المسألة واضحة ومعروف طريقة العمل هذه ومعمول فيها فجميع الدوائر الحكومية فلو سمحتوا لاتنشروا اشاعات مالها داعي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موتفائل
    يا ابن الحلال اترك عنك الاشاعات ولاتلعبون باعصابنا عندكم خبر موثق بمصدر انشروه مافي داعي نتكلم بشيء ماصار وبعدين احنا عارفين ليش هالتأخير السبب ياطويل العمر هو اهمال من الموظفين ومن ادارة البعثات يعني باختصار كل شهر يسوون جرد لطلبات الطلاب وبالحظ فمثلا ترى طالب مقدم من اسبوعين ينظم للبعثة بينما تجد طالب يحوسون بطلبه شهرين والبعض يصل الى 5 اشهر فعلاما يدل المسألة واضحة ومعروف طريقة العمل هذه ومعمول فيها فجميع الدوائر الحكومية فلو سمحتوا لاتنشروا اشاعات مالها داعي

مستحيل يكون زي ماذكرت ، مامر الالحاق بكذا فترة زي كذا ، ياخي هنا قبل شوي ٣ طلاب مرجعين طلباتهم بعد انتظار فترة طويلة ، يقولك ارقام الجوازت غير صحيحة ، وش هالصدفة اللي جمعتهم نفس السبب ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    مستحيل يكون زي ماذكرت ، مامر الالحاق بكذا فترة زي كذا ، ياخي هنا قبل شوي ٣ طلاب مرجعين طلباتهم بعد انتظار فترة طويلة ، يقولك ارقام الجوازت غير صحيحة ، وش هالصدفة اللي جمعتهم نفس السبب ،
    طيب هذا يأكد كلامي ولاينفيه بسيطة هو موظف واحد ومسكت معاه على الجوازات يعني لو صحيح كانت فيه لجنه مو معقولة ترفض طلب بسبب رقم جواز غلط او جواز مو واضح ياخي الهوية تغني عن الجواز بالسجل المدني يعرفون انت اش اكلت اليوم ومتى نمت ومتى صحيت مانقول الا حسبي ونعم الوكيل فيهم
    7 "
  5. اظن و العلم عند الله ان سبب التأخير هو تغيير الوزراء بداية من اعفاء العنقري و تعيين السبتي و من ثم اعفاء السبتي و تعيين الدخيل و دمج الوزارتين و كلها كانت خلال الثلاث أشهر الماضية مع الشهر الحالي و لاتنسون القطاع الحكومي التغيير فيه و الإجراءات تأخذ وقت. و كله خير من عند الله و هذه مدة للذكرى ستكون في حياتنا لتعطينا دروس في الحياة... أتمنى للجميع الانضمام للبعثة بمشيئة الله و قدرته فهو حسبنا و نعم الوكيل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beadro
    اظن و العلم عند الله ان سبب التأخير هو تغيير الوزراء بداية من اعفاء العنقري و تعيين السبتي و من ثم اعفاء السبتي و تعيين الدخيل و دمج الوزارتين و كلها كانت خلال الثلاث أشهر الماضية مع الشهر الحالي و لاتنسون القطاع الحكومي التغيير فيه و الإجراءات تأخذ وقت. و كله خير من عند الله و هذه مدة للذكرى ستكون في حياتنا لتعطينا دروس في الحياة... أتمنى للجميع الانضمام للبعثة بمشيئة الله و قدرته فهو حسبنا و نعم الوكيل
    انا معاك اخوي الكريم والسبب الأكبر هو دمج وزارتين ، لانها تحمل مسؤولية كبيرة وكلها على عاتق الدخيل ، وهم الان يحاولون حل المشاكل ، وان شاء الله قريب سوف يرجع الوضع زي اول وممكن أفضل !!
    7 "
  7. سالفة الجوازات وتدني المستوى هذي سالفة

انا المستوى عندي جيد حلو
    بس بأخذ ورقة اجتهاد من المعهد عشان ما يرجع الطلب ب سبب تدني مستوى مالهم خاتمه الوزارة ذي

انا بعد بكره اكمل ٤ أشهر ان شاء الله
    والله يسهلها على الجميع
    7 "
678 من 1582 صفحة 678 من 1582 ... 1786286736776786796837281178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.