الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر حسن
    الله يجزاك الجنه ويرحم لك والدينك.. نبغى نعرف سبب التأخير الملفات لان موقفه منذ مدة طويلة
    اخوي اذا عندك الهمة والنية استخير و توكل على الله وادرس ولك مني نصيحتين جوهرية

١/ خلص ككل اوراقك من السعودية جيب قبول المعهد والجامعة واحضر الملتقى وكل شيء .
    ٢/ جيب معاك فلوس تكفيك لاقل شيء ٨ شهور .

الله يوفقك وييسر لك امرك يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر حسن
    شكرا اختي عائشه ولكن انا في امريكا وبنفس قافلتكم.. واشكرك ع الاهتمام.. الله يوفقنا وييسر لنا أمرنا
    الله يوفقنا جميعاً ويفرج همومنا ونجي نبشر بعض بالالحاق في العاجل القريب يارب
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما اعرف اذا مكان سؤالي صح او لا لان سألت في اكثر من موضوع ولا احد اعطاني جواب لسؤالي
    انا الان جاني في تاريخ 2 مارتش قبول دراسه على الحساب الخاص ولله الحمد و فعلت قرار الموافقه ايش الخطوة اللي تتبع تفعيل القرار ؟
    هل بيجيني ايميل ان قراري تفعّل ؟ او اني على طول افتح ملف طالب مبتعث ؟
    و هل فعلا اذا فتحت ملف طالب مبتعث 3 مرات يتسكر النظام ؟ لاني رفعت طلب المرة الاولى و تم الرفض !

مع العلم اني في بلد الدراسه من تاريخ 7 جانيوري 2015

شاكرة لكم مساعدتكم الله يوفق و يسهل امر الجميع
    7 "
  4. عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال : قال النبي - صلى الله عليه وسلم - : يقول الله تعالى : ( أنا عند ظن عبدي بي ، وأنا معه إذا ذكرني ، فإن ذكرني في نفسه ذكرته في نفسي ، وإن ذكرني في ملإ ذكرته في ملإ خير منهم ، وإن تقرب إلي بشبر تقربت إليه ذراعا ، وإن تقرب إلي ذراعا تقربت إليه باعا ، وإن أتاني يمشي أتيته هرولة ) رواه البخاري ومسلم .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ما اعرف اذا مكان سؤالي صح او لا لان سألت في اكثر من موضوع ولا احد اعطاني جواب لسؤالي
    انا الان جاني في تاريخ 2 مارتش قبول دراسه على الحساب الخاص ولله الحمد و فعلت قرار الموافقه ايش الخطوة اللي تتبع تفعيل القرار ؟
    هل بيجيني ايميل ان قراري تفعّل ؟ او اني على طول افتح ملف طالب مبتعث ؟
    و هل فعلا اذا فتحت ملف طالب مبتعث 3 مرات يتسكر النظام ؟ لاني رفعت طلب المرة الاولى و تم الرفض !

مع العلم اني في بلد الدراسه من تاريخ 7 جانيوري 2015

شاكرة لكم مساعدتكم الله يوفق و يسهل امر الجميع
    تستنى الايميل ويحتوي على رقم الطالب في الملحقية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    شباب مأخذ قرض من البنك وبس حب عليهم وبسافر ادرس وما راح أسدد وش الي بيصير بيمنعوني من السفر أو الجواز ما راح يجدد أو ما راح يصير شي
    راحوا الرد منكم والي مجرب يقول
    بالعافية عليك .... ولا احد حولك

لكن نصيحة انوي السداد في اقرب فرصة ليسده الله لك ويسهل امورك
    بالتوفيق
    7 "
762 من 1582 صفحة 762 من 1582 ... 2627127577617627637678121262 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.