الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    يا خوك سألت ناس كثير قالوا لهم ست سنوات وإنضموا
    وسألت ناس قالوا ما له هم ابدا وما خليك إلا من سألت
    وما ادري هل راح الوزاره أو فيه أحد يروح ويستفسر لنا
    والله مدري لكن خايف انك تروح وتبتلش بعد نظام الوزاره الجديد خبص ام الدنياء حنا سئلنا اول وقالو عادي الحين تجي الرفض بلجملة انا اقولك وانت لك الخيار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    لا تطلع أجل لين تأخذ ضمان مليون بلالف انك راح تنظم انتبه انتبه قبل تنكب والله ما يهمهم وش يسير لك طز هذي الحقيقه اعذرني انا والله خايف عليك
    محد يعطيك الضمان من الوزاره ... الضمان من الله وحده سبحانه .. ترى فيه ناس شهادة الثانويه عندها قديمه وانضمو للبعثه وناس تم رفضهم والواضح انو شغلة مزاج من الوزاره واحد الاخوان قابل هذال العتيبي في الوزاره وساله هل اذا فيه عمر محدد لشهادة الثانويه وعمر الشخص محدد فرد الدكتور هذال انه لا يوووجد عمر محدد

الرفض غريب والي جاه رفض يقدر يحج على الوزاره ان شرط عمر شهادة الثانوي مو مذكور من الشروط الالحاق بالبعثه ولا في موقع الوزاره ايضا شوف الصور ادناه اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1425768324.653483.jpg
المشاهدات:	297
الحجـــم:	1,002.6 كيلوبايت
الرقم:	39077اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1425768365.696765.jpg
المشاهدات:	294
الحجـــم:	1.16 ميجابايت
الرقم:	39078
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياجماعة الخير انا ماعرفت طريقة وخطوات رفع طلب الالتحاق بالبعثه . لاني سمعت انك لازم ترفع تقرير دراسي قبل ترفع طلب الالتحاق وايضا سمعت انك لازم تعدل المرحله الدراسيه من لغة الى بكالوريوس ولا ادري هل الكلام ذا صحيح والا خطأ واتمنى من شخص حديث الالتحاق ان يعلمني الطريقة السليمه وشكراً.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد عبدالله
    ي جماعه للمره الثالثه اسال كيف اقدر اضيف تقريري الدراسي مع الطلب الموجود بالوزاره

عن طريق طلب استفسار انا توي يوم الثلاثاء تقريبا او الاربعاء اضفت تقرير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو حور العنزي
    السلام عليكم
    ياجماعة الخير انا ماعرفت طريقة وخطوات رفع طلب الالتحاق بالبعثه . لاني سمعت انك لازم ترفع تقرير دراسي قبل ترفع طلب الالتحاق وايضا سمعت انك لازم تعدل المرحله الدراسيه من لغة الى بكالوريوس ولا ادري هل الكلام ذا صحيح والا خطأ واتمنى من شخص حديث الالتحاق ان يعلمني الطريقة السليمه وشكراً.
    السلام عليكم انا زيي زيك باقي ما التحقت اوراقي تمشي بالوزاره الطريقه افتح سفير ورح على طلب الحاق وامش بالخطوات اللي عندك واذا انك الان تدرس لغه خلاص تخليه لغه واذا انت تدرس بكالوريس تعدل بياناتك الى بكالوريس وسلامتك
    7 "
764 من 1582 صفحة 764 من 1582 ... 2647147597637647657698141264 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.