الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho140+
    ايوه الملحقيه طلبت من التغير عشان ترفع اوراقي للوزاره قالولي بس ارفقي اي توني المعهد الجديد وخطاب المباشره نرفعلك اوراقك ولمن قدمت طلب الحاق دحين يقلي تقارير وكلام فاضي!!!
    انتي رفقتي تقرير الدراسة حقت المعهد القديم في الطلب الجديد؟ اذا لا ارفقيه مرة ثاني مع مباشرة الدراسة في المعهد الجديد واكتبي ملاحظة عن هالكلام في الطلب.
    7 "
  2. توا جاني الرد من عند زوج اختي
    مستشار الوزير قاله ان الطلبات كثيره وأنهم يمشون بالدور على حسب الشهر .انتضروا وتابعوا الطلب من خلال البوابه.
    علما بأنني ادرس بكندا اول سمستر بالجامعه.
    الله يوفق الجميع وييسر امورنا
    7 "
  3. اغلبكم معنويته هابطة وعايش في قلق وبعضكم اهمل دراسته وراح يتتبع اخبار الوزاة عندي خبر من شخص يقول الضم سيكون شهر 5 ميلادي بامر ملكي على حسب مصادرة والله على ما اقول شهيد
    لا احد يجيني يقول تنشر اشاعات بالنسبة امر الضم مؤمن فيه واعتقد انه مسالة وقت لا اكثر اصبروا ما تضيق الا تنفرج
    انا انتظر متلقى الدمام عشان اطلع امريكا و شخصيا واثق من الملك انه ماراح يترك الطلاب
    دعواتكم لي ولكم ان الله يرزقنا ببعثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصفة الحزم
    اغلبكم معنويته هابطة وعايش في قلق وبعضكم اهمل دراسته وراح يتتبع اخبار الوزاة عندي خبر من شخص يقول الضم سيكون شهر 5 ميلادي بامر ملكي على حسب مصادرة والله على ما اقول شهيد
    لا احد يجيني يقول تنشر اشاعات بالنسبة امر الضم مؤمن فيه واعتقد انه مسالة وقت لا اكثر اصبروا ما تضيق الا تنفرج
    انا انتظر متلقى الدمام عشان اطلع امريكا و شخصيا واثق من الملك انه ماراح يترك الطلاب
    دعواتكم لي ولكم ان الله يرزقنا ببعثة
    شكرا لك. ولكن الشخص هذا موظف بالوزارة؟
    7 "
  5. السلام عليكم

يوم نقول ميزانيه ماهو معناه لايوجد دعم للانضمام. ؟ هم يقولون الدمج خلط الامور وكم شهر وتعود التدفق المالي وتعتدل الامور كلنا في الانتظار

يارب تنتهي هذه الأزمة ومايكون سببها الا ترتيب الامور ادعوا الله كثير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmedaa
    توا جاني الرد من عند زوج اختي
    مستشار الوزير قاله ان الطلبات كثيره وأنهم يمشون بالدور على حسب الشهر .انتضروا وتابعوا الطلب من خلال البوابه.
    علما بأنني ادرس بكندا اول سمستر بالجامعه.
    الله يوفق الجميع وييسر امورنا
    اشكرك واشكر زوج اختك

بالعكس الاخبار كل مالها تكون ايجابية ان شاء الله الاوضاع ترجع مثل ماكانت وافضل
    7 "
946 من 1582 صفحة 946 من 1582 ... 4468969419459469479519961446 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.