الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب عندي سؤال تعرفون احد جته البعثات خلال الفتره الحاليه هالشهرين يعني ؟
    اذا لا ! احد عنده خلفيه متى يبدون يضمون الناس ؟ ياخي حرام الفلوس اللي ادفعها عالمعهد عالاقل اسافر فيها -_-
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G e N t L
    صراحة استغرب من الناس الي تقول فلان جته البعثة بواسطه؟؟
    تري موضوع الإلحاق موقف بشكل كامل حاليا وخارج صلاحيات الفوران..
    بالنسبة الي جاهم رفض بحجة ساعات تري الموضوع موظفين مابيدهم شي غير التلاعب بنفسيات الطلاب بأسم النظام وإذا فتحو الإلحاق ارفع طلب جديد..
    الملحقيات مازالت ترفع طلبات إلحاق بغض النظر عن الساعات!!
    انا شخصيا معاملتي خالصه وتم ألَّبت فيها من ٣ أسابيع بواسطه كبيره بس مازلت في انتظار فتح الإلحاق ليتم إظهار القرار.

وعلي فكره مافي سبب يبرر هذا الإغلاق لأكن الوضع واضح مطبوخ من شخصيات كبيره في الدولة اعلي من الدخيل نفسه..

في النهاية أرجو من بعض المتذمرين الي مايعجبهم كلامي التزام الصمت لان ردودهم قد تجرح الآخرين وكلنا في نفس السفينه وحسبنا الله ونعم الوكيل.
    دام في رايك واضح مطبوخ من شخصيات كبيرة بالدولة ! ماهو برايك السبب ؟؟

اعجبني كلامك وحاب اسمع رايك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله ،،

غير صحيح !
    من يبُت في أمر الإلحاق هم المختصين في اللجان وَ ليس الوزير !

بالتوفيق ،،
    الكلام من شخص بالوزاره، مو من راسي.

قال: "الوزير موقف الالحاق لحد انتهاء زياراته ورجوعه للوزاره"

سواء أمر من عنده او من أحد اعلى منه، الله أعلم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G e N t L
    بالنسبة الي جاهم رفض بحجة ساعات تري الموضوع موظفين مابيدهم شي غير التلاعب بنفسيات الطلاب بأسم النظام وإذا فتحو الإلحاق ارفع طلب جديد..
    انا شخصيا معاملتي خالصه وتم ألَّبت فيها من ٣ أسابيع بواسطه كبيره بس مازلت في انتظار فتح الإلحاق ليتم إظهار القرار.

وعلي فكره مافي سبب يبرر هذا الإغلاق لأكن الوضع واضح مطبوخ من شخصيات كبيره في الدولة اعلي من الدخيل نفسه..

في النهاية أرجو من بعض المتذمرين الي مايعجبهم كلامي التزام الصمت لان ردودهم قد تجرح الآخرين وكلنا في نفس السفينه وحسبنا الله ونعم الوكيل.
    اؤيد كلامك بأن الالحاق موقف و ايضا سحبت صلاحيات من بعض مسؤلين الوزارة و سيتم غربلة الوزارة و الملحقيات الثقافية و اعتقد و العلم عند الله عودة الالحاق مع الإعلان عن مرحلة الابتعاث الجديدة بشروط جديدة في شهر رمضان المبارك

و الله يكون في عوننا و يلهمنا الصبر و يرزقنا و يعوضنا بخير مما نحن فيه فلا اله الا هو أبواب سمائه مفتوحة و عينه لا تنام و مجيب الدعوات و غافر الذنوب... استغفره و اتوب اليه

(كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته) أتمنى من المسؤولين في الدولة تذكر حديث رسولنا الكريم عليه الصلاة و السلام و عدم إهمال الرعية بحجج واهية و طرق ملتوية و حسبنا الله و نعم الوكيل سيؤتينا الله من فضله و لا احد سواه انا اليه راغبون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة G e N t L

بصراحة اميل لرايك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    حياك الله ،،

غير صحيح !
    من يبُت في أمر الإلحاق هم المختصين في اللجان وَ ليس الوزير !

بالتوفيق ،،
    مابدعي الخبرة في هذي الموضوع
    بس اتوقع ان الوزيرربطبيعة الحال أمره فوق جميع المسؤلين في الوزارة
    حالهم حال باقي الوزارات
    وبكل بساطة يقدر الوزير يصدر لجهة الالحاق امر او توجيه حتى لو شفهي ان يمشون امور الناس بدل ماهي متوقفة كذا

والله اعلم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة best1
    الكلام من شخص بالوزاره، مو من راسي.

قال: "الوزير موقف الالحاق لحد انتهاء زياراته ورجوعه للوزاره"

سواء أمر من عنده او من أحد اعلى منه، الله أعلم.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    مابدعي الخبرة في هذي الموضوع
    بس اتوقع ان الوزيرربطبيعة الحال أمره فوق جميع المسؤلين في الوزارة
    حالهم حال باقي الوزارات
    وبكل بساطة يقدر الوزير يصدر لجهة الالحاق امر او توجيه حتى لو شفهي ان يمشون امور الناس بدل ماهي متوقفة كذا

والله اعلم
    حياكم الله ..

بالنسبة لي .. أبتعثت من عام 2008 وكثير كنت أراجع الوزارة حتى وقت ليس ببعيد ..
    لذا، ولله الحمد لي خبره طويله في هذه الوزارة و الملحقيات منذ أن كانت معاملاتها ورقيه وليست إلكترونية !!!!
    قابلت خلالها أغلب المسؤولين من أصغر مسؤول حتى العنقري و مابعد العنقري السبتي ..
    العنقري الكل كان يذمه .. ولكن الرجل من يدخل ويقابله ويطلب منه .. لا يرده أبدًا !

الفوزان وقبله الموسى وغيرهم .. أقوياء جدًا بالوزارة ولهم كلمتهم ولكن الأعلى بينهم هو الأقل منصب وهو فوزي بخاري مدير البرنامج بالنسبة للطلاب المبتعثين .. أما الدارسين على الحساب الخاص ورغم أن هذال العتيبي يعتبر أبرز المسؤولين ولكن كلمته هي الأضعف بينهم !

الواسطه لها دور كبير و آخر زيارة لي .. كنت بمكتب الوزير السبتي وكان في شخص يطلب منهم ضم أخيه .. وفعلًا قدر يأخذ موافقه أوليه !!
    و الآخر .. كسب موافقة الوزير و الفوزان لإبنه لدراسة الطيران !!
    وكُل هذه تعتبر أمور شخصيه بينهم وبين الوزير !

أما في وضعنا يا معشر عامة الطلاب سواءً مبتعث أو دارس على حسابه الخاص ..
    جميع الأمور تمر على لجان مختصه .. و الوزير ونائبه ووكيل الوزارة لا يبتون في الأمر .. وتتوقعون كم عدد أفراد اللجنة ؟
    الكل يعتقد بأن اللجنة مجموعة من المختصين يجتمعون على طاوله ليصدروا قرار موحد !!!!
    لا لا لا لا لا .. عن تجربه وخبره لأنه قبل كم سنه كانت لي معامله وضاعت بين أدراج مسؤول في الوزارة إكتشفت بأن لكل مستشار ودكتور بالوزارة مدير مكتب .. وقسم الإتصالات الإدارية يقوم بتوزيع المعاملات على المستشارين بعدد لا محدود .. ليأخذ كل مستشار مايخصه من المعاملات ويبت فيها لوحده !!
    كل مستشار في الوزارة يسمي نفسه لجنه !!!!!!!!
    يا للأسف !!!!!!!

لذا، يوجد سر لا أحد يعلمه حتى اللحظة و إن كثرت الأقاويل .. ولكن يوجد أمر في تأخير معاملاتكم كدارسين على الحساب الخاص !!!!

7 "
958 من 1582 صفحة 958 من 1582 ... 45890895395795895996310081458 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.