الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhh2542
    نصيحه: لا تسافر بسسب انه الامور الالحاق بعثه غير واضحه الى الان
    شكراً ع النصيحة لكن المشكلة انا حصلت ع الموافقة ع الدراسة ع الحساب ومكتوب ان القرار صالح لمدة شهرين من تاريخ الموافقه والان انتهاء ٩ ايام والصراحه اخاف يلغى القرار وانا ع النظام القديم قبل تحديث البوابة لذالك اتمنى المساعده ممن وصلهم رفض فقط ذكر التخصص والمرحلة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mood2021
    اخوي انا نفس نظامك ونفس المعهد رفضوها ٣ مرات المره الرابعه مشت بحجة انو نسبت الحضور اقل من ٩٠ وهي فوق ال٩٠ ومكتوبه في الاوراق نسبت الحضور ٩٥ ومشى طلبي وذحين في الوزاره واظن الطلب ضاع في الوزاره او انهم رموه في الزباله
    حبيبي انا حضوري كامل 120 من 120 وماعندي غياب وكل شئ موضح ايش يبغون اكثر التقرير مفصل فيه كل شئ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    وزير التعليم يرد على تساؤل إم في آر حول مناشدة الدارسين على حسابهم للالتحاق بالبعثة

حللو التصريح يعني لازم ادخل الجامعة اول او كيف
    يقول في اخر المقطع (( الطريقة التي نعمل بها تقوم في اطر نظاميه حسب ماوجدته عندما ابدأت العمل انه لابد ان يكون انهو عدد ساعات معينه وهناك تفاصيل كثيرة , نحن نلتزم بذلك فقط ولكن لم يتوقف الالحاق )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    يعني الي في مرحلة اللغة راح يلحق بلابتعاث او لا هنا مربط الفرس؟ اشرح لي تكفي
    خلاص واضح الكلام ياخوي عبدالواحد. الحاق في مرحلة اللغة مافي. بعد لا احد يجي ويقول وين المصدر . هذا المقطع مباشر على لسان الوزير.

يقولك لازم انهاء ساعات معينة كي يلتحق الطالب مثل ما شاف في الشروط لما استلم عمله. وطبعاً في الشروط اللي احنا وقعناها في تقديم الطلبات مافي شي اسمه الحاق في مرحلة اللغة بل في اكمال 30 ساعة اكاديمية للبكلريوس و 9 ساعات للماجستير وصلى الله وبارك. تصريح الوزير صريح مافي الحاق الا بعد اكمال السنة بالجامعة. فلا تتعبون انفسكم بعد. اللي فيه مقدرة يكمل لغة و سنة جامعية الله يوفقه واما اللي لا ما يقدر، يتوكل على الله ويشد الرحال للديار وحسبي الله ونعم الوكيل.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulwhed
    وزير التعليم يرد على تساؤل إم في آر حول مناشدة الدارسين على حسابهم للالتحاق بالبعثة

حللو التصريح يعني لازم ادخل الجامعة اول او كيف
    الله يجزاه خير صرحها وفكنا يعني يبينا نرجع اتوقع
    7 "
1039 من 1582 صفحة 1039 من 1582 ... 5399891034103810391040104410891539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.