الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mody111
    ما اتوقع حولك مكرمة
    شباب المفروض مانتنازل عن حقنا نطالب بإلحاقنا حسب ماوعدونا و حسب ماصار في الملتقيات

و الله غبني حسبي الله عليه و الله لا يوفقه
    مايدري عن ظروفنا و هم اللي دخلونا في هالدوامة حالنا الحين لاوظايف و ديون و عايلة تاركينها على أمل شيء يصير
    بس ربنا كريم
    سبحان الله وين الدين وين الضمير وين الامانة
    ولاعمرنا بنتقدم طول مافي مسؤلين بهذا المستوى من حب الذات وانعدام الحس بالمسؤلية و الاحساس بالناس في اتخاذ القرارات

هل يعقل انه مافكر ولو للحظة في حال الي بيرجعون وماهي المشاكل الاجتماعية والاسرية والمالية الي بتواجههم !!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    قرار محطم للمعنويات والآمال والأحلام
    انا ماسافرت إلى الآن فكيف باللي راحوا وخسروا
    وحسبي الله على كل ظالم مايراعي بقيه الناس وحالتها الماديه
    على الأقل يراعي مشاعرها
    هذا الوزير الي يستاهل العزل
    انشالله اليوم او بكرة نسمع خبر عزله يروح يشبع سيلفيات هو مع عياله وجماعته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasem al-arouj
    اتكلم للجميع وانت بالأخص انت تكذب والبنات والشباب يدعون علي الرجال عمي صحصح هدي تبي بعد تبي تكمل علي انا والله وهقه من الناس هذي مشكله انشهد يوم قال كلاب نابحه صج كلاب ابوي روح نام وجابل دراستك وطلعني من مخك مو فاضي حقك بنام عندي مدرسه
    عزيزي جاسم العروج ما تلاحض انك تتهجم على الرجال بكل عنفوانيه وكانك في حولي و لا فالسالميه ولا حسبت احترام لاي احد وتصفهم كما وصفهم السفهاء من قبلك بالكلاب على الرغم من هدوء الرجال واحترامه في ردوده معك مازلت تصر على سفاهتك الي متربي عليها واتهاماتك الباطلة في ردودك ولا انت معبر احد. مانبي نقول انت من اي ديره أساسا ومن الي اخذ الجواز نسخ لصق بس يبين من اسمك عزيزي العروج ومن أسلوبك السخيف ولا وجالس مطالبات وكانك من اصل البلد بل ربما انك لا تزال من خارج البلد من أذناب من عصفت عاصفة الحزم وجيههم فكشفو عن انيابهم
    وجاي هنا مسوي المصلح الاجتماعي تطالب بتوقيف الدعاء على الوزير هذا اذا الرجال دعا عليه من أساسا! وتتسفه وتتهم الرجال بالباطل من جهه اش التناقض الي انت فيه
    تناقضك لا يدل على خوفك على الوزير او غيره ولست أولى منا في رجال دولتنا بل تريد ان تمارس هواياتك الصبيانيه في صرح يحمل في جعبته شباب لا يقال عنهم الى اعظم الرجال خسرو وضحو وتحملو الغربه للرقي بعلمهم ودينهم رجال المستقبل المشرق باذن الله فليس لك مكان بيننا.
    واتمنا تقابل اقصد تجابل دروسك معلش هواياتك

اقسم بالله تغمرني فرحه حين اشوف اصرارهم وصبرهم لطلب علم وأقول اصبرو وثابرو ستجنون سعيكم هذا في المستقبل القريب وسيضل انتضارنا هذا ماهو الى ذكرى او استراحة محارب لنحكيها لأبنائنا بأذن الله

اسأل الله بكل أسمائه الحسنى وصفاته العلى ما ذكر منها وما بطن ان يبلغنا ما تمنينا قريبا.
    تحياتي
    7 "
  4. حسبي الله

والله مستقيل من وظيفتي وعلي قرض بنكي، مالقيت جامعه تسمح اكمل دراسه بشهادة الدبلوم وانجبرت على برا.

اخرتها يجي هذا يطلعلنا ومايعرف يتكلم ولا يصرح ويقول اطر

ليته ماتكلم بس
    7 "
  5. انا معطله اختي في امريكا ومخليتها تنتظرني توها طالبه تمديد لغه وجاتها الموافقه وهي من مبتعثين برنامج الملك عبد الله الله يرحمه طيب تقدر تعتذر وتطلب تذكره عوده

حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    معدلي ممتاز وشروط برنامج الملك عبد الله تنطبق ماعدا التخصص ولما انرفضنا بسبب التخصص قالوا لنا مالكم الا خيار واحد تطلعون على حسابكم وبعد ٤شهور تنضمون إن شاء الله
    يجي معاليه يقول شفت الشروط اللي من سنه جدي بطبقها طيب اللي قبلك الله يرحمه معطينا مكرمه تجي انت تشيلها
    حسبي الله عليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sacm
    كلامك جميل .... بس الموقع مكتوب فيه شروط الالحاق 9 ماستر 14 بكلوريس .... انا تدمرت تقريبا ومعي اسره ولي 7 شهور ادرس ورافع من شهرين
    في الملتقى و مسجل في كل مكان حتى الملحقيات ترفع حق ٤ شهور
    لو هالكلام قالوه لنا في الملتقى و الله مارحت ميزانيتي اعرفها حقت دراسة معهد و ٨ شهور بالكثير و بالديون و القرص بعد
    لو في الملتقى و قبل مايعطوني موافقة عطونا شروط و اضحة كان حمدت ربي و جلست في شقتي و وظيفتي مو اسلم الشقة و ابيع الأثاث و افصل من دوامي على كلامهم و آخر شيء يجي وزير كأنه يصرف علي من جيبه و يطلع لي قرار تو يتذكرونه الوزارة كلها
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasem al-arouj
    اتكلم للجميع وانت بالأخص انت تكذب والبنات والشباب يدعون علي الرجال عمي صحصح هدي تبي بعد تبي تكمل علي انا والله وهقه من الناس هذي مشكله انشهد يوم قال كلاب نابحه صج كلاب ابوي روح نام وجابل دراستك وطلعني من مخك مو فاضي حقك بنام عندي مدرسه
    وين الادارة تتصرف ويا هذي الاشكال
    ولله لو لا الاحترام للادارة والمتندى ولا كان لك رد يليق بك وبـ اشكالك
    7 "
1042 من 1582 صفحة 1042 من 1582 ... 5429921037104110421043104710921542 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.