الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

| . . مـتـابـعة طـلـبات الإلحاق لدى الوزارة . . | (3)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا جماعة الخير انا من وجهة نضري ما شوف في كلامه شي الرجال يقول الالحاق مستمر ولاكن بظوابط وشروط وهذه تعتبر اجابة دبلوماسيها زي اي مسؤل اجل تبيه يقول بعد أربعة شهور يتم الحاقك وهذا الصحيح نعم بضوابط
    يا اخوان استهدو بالله والله انا ارتحت من كلامه على الأقل اثبت ان الالحاق مستمر وبتشوفون الخير قريب باذن الله
    خصوصا بعد تشكيله اللجنة برئاسته
    البعض راح يتأمل بجيت الملك سلمان
    وكأنه فقد الأمل وهذا أمله الوحيد طيب مافكرت فالادول الثانيه وش ذنبهم زيك زيهم بل ربما البعض كان مطلوب عليه دجة الايلتس وفحط الين ما جابها ولا تتوقع هم بيسكتون لو قدر الله وابتعثتو بامر الملك
    ونسيتو الله الي خلقني وخلقك وخلق سلمان
    حبايبي تاملو خير والله أكاد اجزم انهم مستحيل يتركونا فجئاة كذا
    الصبر ثم الدعاء الصبر ثم الدعاء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    رفع الملحقيات لاوراقك بعد 4 شهور لا يعني الالحاق بالضرورة. و انا قلت من حقه لأنها من صلاحياته. ولا يعني اختلافي و اختلافك معه ان قراره غير نظامي ... للأسف أكثركم ينظر للموضوع بنظرة عاطفية و بدون عقلانية ... كلنا خسرنا و تعبنا جسديا و عاطفيا و لكن هذا لا يعني أنه خالف القانون ... بل يعني أنه ما يهتم فينا ولا عنده عاطفة و ما يحس فينا زي الوزراء اللي قبله ... لكن كلامي كان موجه للي يقولون أننا لازم نشتكي عليه ل ديوان المظالم و ما ادري ايش ... نعم خذلنا الوزير لكن هذا لا يعني أن القانون مو معاه ... و مو بالضرورة أن القانون يكون صح.
    لااخاطبك بعاطفتي
    أخاطبك بلغة العقل والمنطق
    أخاطبك بالوثائق
    أخاطبك بما قالته الوزارة لنا قبل طلوعنا

أي قانون تتكلم عنه
    هل لو كنا نعرف أن القانون القديم سيرجع طلعنا؟؟

انت كأنك تقول ترا احنا الغلطانين
    وتحمله خطاكم

والوزير معاه حق؟؟

أي عقل تتكلم عنه انت
    7 "
  3. يا شباب لازم نتوحد ونكثف جهودنا ..
    اللي ما أرسل برقية للديوان الملكي معليش مع احترامي له ما سوى أدنى شيء! ما ينفع بس نتفرج ..
    لازم الجميع يرسل برقية , والطريقة سهلة ومجانية
    ادخل على هالموقع:
    https://tawasol.royalcourt.gov.sa/

سجل يوزر وارفع شكوى واكتب تفاصيل المشكلة.. وحط ملف بي دي اف بالمرفقات فيه صورة من أحوالك وجميع المستندات اللي تثبت صحة كلامك.. وبس

عددنا أكثر من 16 ألف دارس على حسابه الخاص.. لو 5000 بس رفعوا برقية , بيرتج الديوان الملكي.
    أرجوكم لا تستهينون فيها.
    لازم ترفع برقية أو برقيتين.. مو تجلس ساكت!

وأيضا زيادة على هذه , فيه برقيات الكترونية, بس لازم يكون عندك شريحة اس تي سي السعودية + حساب بموقع خدماتي
    الشرح موجود في هالرابط:
    شرح إرسال برقيه إلكترونية من موقع خدماتي إلى الديوان الملكي بالصور لمعلمات التعهد خاص - ملتقى المعلمين والمعلمات
    بس مشكلتها مكلفة شوي ماديا .. إذا كنت أرسل برقية للملك سلمان ولابنه محمد بن سلمان..

اكتبو في تويتر.. كلموا كل معارفكم وأي وسيلة لا تحقرها.. لأن الوضع واضح إنه سيء , وكل الأخبار الجيدة اللي نسمعها مجرد إشاعات , أنا أتواصل مع شخص منصبه رفيع في الوزارة , مو موظف عادي, يقول والله ترا محد يدري وش السالفة, وكيل الابتعاث نفسه مو داري عن شيء , الكورة في ملعب الوزير فقط.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    رفع الملحقيات لاوراقك بعد 4 شهور لا يعني الالحاق بالضرورة. و انا قلت من حقه لأنها من صلاحياته. ولا يعني اختلافي و اختلافك معه ان قراره غير نظامي ... للأسف أكثركم ينظر للموضوع بنظرة عاطفية و بدون عقلانية ... كلنا خسرنا و تعبنا جسديا و عاطفيا و لكن هذا لا يعني أنه خالف القانون ... بل يعني أنه ما يهتم فينا ولا عنده عاطفة و ما يحس فينا زي الوزراء اللي قبله ... لكن كلامي كان موجه للي يقولون أننا لازم نشتكي عليه ل ديوان المظالم و ما ادري ايش ... نعم خذلنا الوزير لكن هذا لا يعني أن القانون مو معاه ... و مو بالضرورة أن القانون يكون صح.
    ياخوي لو عارفين انه النظام القديم حيطبق بنسبة 10% ماطلعنا
    اعطيني تصريح واحد لأي مسؤول يقول
    ترا انتبهو ياشباب النظام القديم قد يعود

كفاك تبرير لوزير التعليم اللي ماعمل حساب لأي أحد

والله انه تصريح غير مسؤول منه بتاتا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JEHANI96
    التوقيع على الشروط مو معناها ان الطلاب ما لهم حق في الشكوى. الأفضل سؤال شخص قانوني فاهم اللي صاير (موجودين في تويتر). المسألة ممكن يدخل فيها العرف و التغرير و الضرر. حتى لو وقعوا على الموافقة على الشروط.
    7 "
1047 من 1582 صفحة 1047 من 1582 ... 5479971042104610471048105210971547 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.